الهالات السوداء أحد المشاكل الشائعة بين النساء والرجال على حد سواء، حيث تظهر بقع داكنة تحت العينين، وعلى الرغم من أن الهالات السوداء لا تشكل خطرًا على الصحة، إلا أنها تجعل الشخص يبدو متعبًا وشاحبًا، وتؤثر على مظهر الوجه بشكل عام، اليوم سنقدم لكم عبر موقع ماسك للتخلص من الهالات السوداء بمكونات طبيعية وآمنة تمامًا.

ماسك للتخلص من الهالات السوداء

هناك العديد من المنتجات التجارية والكريمات ومستحضرات التجميل التي تخفي الهالات، إلا أن استخدام ماسك طبيعي يعتبر أفضل وأكثر أمانًا وفعالية للتخلص منها، وحل المشكلة من جذورها.

كيفية إزالة الهالات السوداء تحت العين بأسرع وقت

السواد تحت العين هو مشكلة شائعة تواجه الكثير من الناس، وقد ينجم عن العديد من الأسباب مثل نقص النوم، التعب، الإجهاد، العمل على الحواسيب لفترات طويلة، التدخين، والعوامل الوراثية، ومن المحتمل أن يؤثر السواد تحت العين على مظهر الوجه ويجعله يبدو متعبًا باستخدام مكونات طبيعية بسيطة وفعالة سنخلصكم تمامًا من السواد تحت العين.

المكونات ملعقتين كبيرتين من القهوة المطحونة. ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند. ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو. الطريقة في وعاء صغير، اخلطي المكونات حتى تمتزج جيدًا. ضعي الخليط تحت العينين ودلكيه برفق باستخدام أصابعك. اتركي الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة. اغسلي الوجه بالماء الفاتر وجففيه. للتخلص من الهالات السوداء تحت العين نهائياً

يحتوي هذا الماسك على مكونات طبيعية وصحية للبشرة، مثل القهوة المطحونة وزيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو، فالقهوة المطحونة تحتوي على مضادات الأكسدة والكافيين الذي يمكن أن يساعد في تحسين مظهر البشرة وتفتيح لونها، ويحتوي زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو على العديد من المواد الطبيعية التي تساعد على تغذية البشرة.

للتخلص من الهالات السوداء حول العينين في 5 أيام

بالإضافة إلى استخدام الماسك، يمكن اتباع بعض النصائح الأساسية للحفاظ على صحة البشرة وتقليل السواد تحت العين، مثل:

الحصول على قسط كافٍ من النوم وتجنب التعب والإجهاد. تناول الأغذية الصحية والغنية بالفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الصحية. الحفاظ على نظافة الوجه وتنظيفها بانتظام. ترطيب البشرة باستخدام مرطبات طبيعية وصحية. تجنب الجلوس لفترات طويلة على الحواسيب والأجهزة الإلكترونية. انتفاخ تحت العين

ومن المهم أيضًا العمل على تقليل الانتفاخ تحت العين، حيث يمكن أن يساعد التدليك بلطف للمنطقة المحيطة بالعين باستخدام الأصابع برفق، كما يمكن استخدام أكياس الشاي الأخضر الباردة لتقليل الانتفاخ والتورم تحت العين، ويمكن استخدام ماسك للتخلص من الهالات السوداء مع أكياس الشاي أيضًا.

تمويل من اجل دعم الشباب العاطلين وبدون وظيفة بقيمة 50 ألف ريال وبدون فوائد

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال يقتحم مخيم العين وسط اطلاق نار كثيف

استمرارًا لأعمال العنف الصهيوني الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، اقتحمت قوات الاحتلال، اليوم الخميس، مخيم العين غرب مدينة نابلس.

إسبانيا تدعم قرارات المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيل محمد الباز: إسرائيل تغسل سمعتها القبيحة بإلقاء الاتهامات على مصر

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس وفرضت حصارا على مخيم العين وسط انتشار عسكري كبير في محيطه.

كما قامت قوات الاحتلال خلال الاقتحام للمخيم إطلاق نار كثيف، وشرعت بهدم عدد من المنازل وتفتيشها.

وجاء ذلك بعدما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، المنطقة الشرقية في مدينة نابلس، وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات كبيرة معززة بعدة آليات، اقتحمت مدينة نابلس من جهة حاجز حوارة، وتمركزت في شارع القدس دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات.

يذكر أنه مع فجر اليوم الخميس الموافق ٢٣ مايو، ارتقى 17 شهيدا بينهم أكثر من 10 أطفال، وأصيب العشرات، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلين في مدينتي غزة ورفح في قطاع غزة.. وفق لما نقلته "وفا".

وقالت مصادر محلية أن 16 شهيدا بينهم 10 أطفال، ارتقوا، إكما أصيب عدد من المواطنين، جراء قصف الاحتلال لمنزل في حي الدرج وسط مدينة غزة، بجانب ارتقاء مواطن إثر استهداف قوات الاحتلال لمنزل في مدينة رفح جنوب القطاع، يعود لعائلة الشاعر.

وكانت قوات الاحتلال استهدفت في الساعات الأولى من اليوم منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لارتقاء 8 شهداء.

مقالات مشابهة

  • العجلان: لا يمكن إيقاف السوق السوداء في تذاكر المباريات .. فيديو
  • قوات الاحتلال يقتحم مخيم العين وسط اطلاق نار كثيف
  • Kung Fu Panda 4 يقترب من الـ3 ملايين جنيه بالسينمات المصرية
  • حداداً على رحيل الرئيس ورفاقه.. إيران تتوشَّحُ السوادَ والعالَــمُ يشاطرُها الحزن
  • وزارة الصناعة تحدد سعر طن الترابة السوداء
  • وزارة الصناعة حدّدت سعر طن الترابة السوداء... كم بلغ؟
  • تجاعيد النوم.. أسباب ظهورها وطرق التخلص منها بسرعة
  • كيف يمكن تجنب تجاعيد النوم؟
  • إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تسمح لإيلون ماسك بزراعة شريحة دماغية ثانية
  • قناع الوجه السحري لإزالة البثور السوداء بالبشرة