بتجرد:
2024-06-01@00:58:06 GMT

قبل تصويره.. منى زكي تواجه أولى أزمات فيلم “الست”

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

قبل تصويره.. منى زكي تواجه أولى أزمات فيلم “الست”

متابعة بتجــرد: رغم أن الفنانة منى زكي بدأت خلال الأيام الماضية مرحلة التحضيرات المبدئية لفيلم “الست”، الذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، لكن وقبل بدء التصوير واجهت الفنانة المصرية وصناع الفيلم أولى الأزمات والتي تسببت في تأجيل موعد بدء انطلاق التصوير، وذلك بعد اعتراض صناع العمل على المكياج الخارجي للشخصيات، الأمر الذي دعاهم للمطالبة بالاستغناء عن الماكيير الخاص بالفيلم والبحث عن بديل له للقيام بالمهمة خاصة أن العمل يعد سيرة ذاتية لشخصية مهمة في الفن إضافة إلى عدد من الشخصيات الشهيرة التي يعرفها الجميع، وهو ما يتطلب أن يكون المكياج قريباً من ملامح الشخصيات.

فيلم الست بطولة منى زكي، محمد فراج، سيد رجب، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو سعد، أحمد حلمي وآخرون.

يُذكر أن منى زكي غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “تحت الوصاية”، تأليف خالد وشيرين ودياب وإخراج محمد شاكر خضير وشارك في العمل كل من دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، وآخرين، وعرض في رمضان قبل الماضي.

main 2024-05-16 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: منى زکی

إقرأ أيضاً:

“قادربوه” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء العمل بهيئة الرقابة

الوطن| متابعات

عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، الاجتماع الدوري السنوي الأول، مع أعضاء وموظفي الهيئة لبحث المشاكل والعراقيل التي تواجه الموظفين في أداء عملهم.

وحث الموظفين على تأسيس نقابة للأعضاء وموظفي الهيئة للدفاع عن حقوقهم ومطالبهم أمرًا طبيعيًا ومشروعًا،وتوفر للموظفين وسيلة قوية للتفاوض مع إدارة الهيئة بشأن القضايا المتعلقة برواتبهم وظروف عملهم، والعمل على تعزيز وتحسين بيئة العمل بشكل عام، كما يمكن للنقابة تقديم المشورة والتوجيه للأعضاء بشأن حقوقهم وواجباتهم والقوانين العملية ذات الصلة.

وشددت تعليماته بإنهاء مشاكل الموظفين وتسوية أوضاعهم الإدارية وحقوقهم المالية من ترقيات إلى جانب المنتقلين بعقود وإعادة تمكينهم كمتعينين والإفراجات والمستحقات المالية لكافة موظفي الهيئة، واسترجاع القيمة المستقطعة من مرتبات الموظفين في السابق  ‎%‎20، مؤكداً على ضرورة إنهاء كل ما له علاقة بالشأن المالي لأعضاء وموظفي الهيئة، والتأكيد على ضرورة وضع ما جاء في نقاشه موضع التنفيذ.

وحث على ضرورة اعتماد بنود صيانة الفروع والمكاتب، والموافقة على بناء مبانٍ للفروع المستحدثة في المنطقة الغربية والجنوبية، ومشددا على أهمية اعتماد هذه المشاريع؛ لضمان توفير الاحتياجات اللازمة للعمل؛ لاضطلاع الهيئة باختصاصاتها وفق أحكام قانونها.

وأكد قادربوه على الاهتمام بالرعاية الصحية لأعضاء وموظفي الهيئة، حيث تم إنشاء مرفق طبي مخصص لتلبية احتياجات الرعاية الصحية لهم ولعائلاتهم، حيث يعمل المرفق الصحي بفريق من الأطباء والممرضين المؤهلين والمجهزين بالمعدات الطبية اللازمة.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • رغم الانفصال.. نيللي كريم تترك صورها مع طليقها عبر "إنستجرام"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • فردوس عبد الحميد عن فيلم الست لمنى زكى: "معندهاش شخصية أم كلثوم"
  • بعد نجاح “حق عرب”.. أحمد العوضي يجدّد التعاون مع هذا الفنان
  • يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل
  • “قادربوه” يناقش المشاكل والعراقيل التي تواجه أداء العمل بهيئة الرقابة
  • أحمد حلمي يكشف عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية
  • تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلمه الجديد "أسد"