لقي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصرعه، متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي من مبرد مياه، بقرية ذكي فاضل التابعة لمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوفاة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، متأثرًا بإصابته بصعق كهربائي من مبرد مياه، بقرية ذكي فاضل بدائرة مركز شرطة إهناسيا، ووجع مدير الأمن بالإنتقال لمكان البلاغ والفحص.

 

وبالإنتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية بوحدة مباحث مركز إهناسيا، أن الطفل يدعى "محمد ع.أ" يبلغ من العمر 5 سنوات، وتوفي نتيجة إصابته بصعق كهربائي من مبرد مياه، بالقرب من منزل أسرته بناحية قرية ذكي فاضل بدائرة المركز، اثناء محاولته تناول المياه.

 

وحاول أهلية الطفل نقله لمستشفى إهناسيا التخصصي لمحاولة إٍسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى، ووصل قسم الإستقبال جثة هامدة، وتم ايداع الجثة مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي صّرحت بدفن الجثة بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز إهناسيا ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف مستشفي اهناسيا

إقرأ أيضاً:

الأولى على الابتدائية الأزهرية ببني سويف: أمي لها الفضل الأكبر في تفوقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

"شعرت أن جهدي لم يضع، وأمي كان لها الفضل الأكبر في تفوقي"؛ هكذا علقت ندى أحمد محمد عويس خلف الله، الطالبة بمعهد قرية قمبش الحمراء الابتدائي الأزهري بمحافظة بني سويف، بمناسبة حصولها على المركز الأول بالشهادة الابتدائية على مستوى المحافظة.
وحصلت الطالبة ندى أحمد على درجة 892.75 درجة، بنسبة 99.19%، لتصل إلى المركز الأولى، وسط فرحة أقاربها وجيرانها من أهالي قرية قمبش الحمراء بمركز ببا بمحافظة بني سويف.

وفي حديثها مع "البوابة نيوز"، قالت "ندى": شعرت بسعادة غامرة عند سماعي خبر تفوقي بالشهادة الابتدائية الأزهرية على المحافظة، وأحسست أن جهدي طوال لم يضع.

وعن أسباب تفوقها، عدت "ندى" مجموعة من الأسباب منها: القرب من الله وتوفيقه لي، والاجتهاد في المذاكرة ، ومساعدة أسرتي لي وتقديم الدعم لي وخاصة أمي لها مني كل الشكر، إلى جانب توزيع الوقت، كنت أضع وقتا محددا للمذاكرة، ووقتا لممارسة هواياتي، ووقتا للأنشطة الأخرى التي أريد القيام بها.

وعن الدور الأبرز في تفوقها، قالت "ندى": أمي لها الدور الأكبر في مساعدتي، في المذاكرة  وكانت تساعدني أيضا في الإلمام بالمنهج ليلة الامتحان، وبدونها لم أكن أستطيع التفوق والحصول على هذه المكانة والمرتبة الأولى.

وعن المواد المفضلة لها قالت الطالبة أنها تفضل مادتي الرياضيات والدراسات الاجتماعية. موضحة أنه لا يوجد شيء صعب مع المذاكرة والاجتهاد ولكن في البداية كنت أشعر بأن بعض المواد بها دروس صعبة لأن المنهج كان جديدا.

لفتت الطالبة المتفوقة إلى أنها تحب القراءة وأنها شاركت العام الماضي في مسابقتي المشروع الوطني للقراءة، وتحدي القراءة العربي.

وعن حلمها، اختتمت "ندى" حديثها بأنها تحلم بالمحافظة على هذا المستوى من التفوق، وأن تكون من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، من أجل دخول الجامعة والكلية التي أريدها.

Messenger_creation_3f2be304-1a17-4326-9484-583b0dd26a35 Messenger_creation_62d77969-27a3-443d-a69c-b492968981df

مقالات مشابهة

  • جندي إسرائيلي خارج الخدمة يطلق النار على 3 أشخاص في القدس المحتلة
  • مصرع طالب صدمة قطار الصعيد بالمنيا
  • الأورمان تستعد لذبح 50 عجل فى إهناسيا ببني سويف
  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • الأولى على الابتدائية الأزهرية ببني سويف: أمي لها الفضل الأكبر في تفوقي
  • مصرع طالب صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في الفيوم
  • وفاة لاعب كرة بالفيوم صعقًا بالكهرباء أثناء عمله
  • وفاة لاعب كرة بـ الفيوم صعقًا بالكهرباء
  • وهران.. قتيل وجريح في اصطدام قطار بشاحنة
  • صور صادمة لطائرة هشمها البرد في النمسا جراء عواصف رعدية قوية