نظم قسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي، والكبد بمستشفى الراجحي بجامعة أسيوط، ورشة عمل حول حركية الجهاز الهضمي، وذلك على هامش المؤتمر الثالث والعشرين للقسم، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، والدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور شريف كامل مدير مستشفى الراجحي، وتحت إشراف الدكتورة مديحة العطار رئيس قسم طب المناطق الحارة والجهاز الهضمي والكبد.

حاضر في الورشة الدكتور محمد عامر استشاري الجهاز الهضمي و الكبد بمستشفى شبين الكوم التعليمي، وتأتي هذه الورشة في إطار حرص مستشفيات جامعة أسيوط على رفع كفاءة الأطباء بها من خلال الوقوف على أحدث ما تم التوصل إليه في مجال أمراض الجهاز الهضمي والكبد.

جاءت الورشة بتنظيم من الدكتور محمد عمر مقرر المؤتمر، والدكتورة سحر حساني رئيس اللجنة المنظمة، والدكتور محمد عبد الصبور، والدكتورة ناهد مخلوف رؤساء اللجنة العلمية، والدكتور محمد أحمد مدحت سكرتير المؤتمر، والدكتورة سارة محروس وناريمان زغلول وهاجر محمد المدرسين المساعدين بالقسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجهاز الهضمي اللجنة المنظمة كلية الطب مستشفى جامعة أسيوط ورشة عمل الجهاز الهضمی

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تهنئ أساتذتها وخريجيها الفائزين بجوائز الدولة

هنأ الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، أساتذة الجامعة وخريجيها الذين فازوا بجوائز الدولة «النيل، والتقديرية، والتفوق، والتشجيعية» لعام 2024، التي أعلنت عنها وزارة الثقافة، ويمنحها المجلس الأعلى للثقافة في مختلف المجالات من الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية والعلوم الاقتصادية والقانونية، في إطار دعم الحياة الثقافية وإثرائها سواء على المستوى المحلي أو العربي.

وفاز من جامعة القاهرة الشيخ سلطان القاسمي حاكم إمارة الشارقة بجائزة النيل للمبدعين العرب وبجائزة الدولة التقديرية، والدكتور أحمد مجدي حجازي، والدكتورة غراء مهنا، والدكتور سامي سليمان، والدكتور حسين حمودة، والدكتور ماجد عثمان، والدكتور حسن عماد مكاوي.

تسليط الضوء على النماذج المشرفة والفعالة  

كما فاز من أساتذة جامعة القاهرة بجائزة الدولة للتفوق، الدكتور حامد عيد، والدكتورة أمنية أمين حلمي، والأستاذ حمدي محمود السطوحي، وفاز بجائزة الدولة التشجيعية الدكتور هشام زغلول والدكتور عبدالفتاح السيد عبدالفتاح حجازي، والدكتورة أسماء محمد عزت.

وفي فرع الأحزاب ودورها في التنشئة السياسية، فاز الدكتور محمد رمضان بشندي عن «الاستقلالية التنظيمية لأحزاب الحركة الاجتماعية– دراسة مقارنة لأحزاب الحرية والعدالة والنهضة والعدالة والتنمية».

وأعرب الخشت، عن اعتزازه وفخره بأساتذة جامعة القاهرة وخريجيها لتميزهم وتفوقهم في مختلف المجالات، وحصولهم على العديد من جوائز الدولة النيل والتقديرية والتفوق والتشجيعية، والتي تعتبر وسام تقدير لما قدموه من جهد وأبحاث تخدم المنظومة البحثية في مصر.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أنّ الجامعة تعمل على تسليط الضوء على النماذج المُشرفة والفعالة بها، وتُفسح المجال أمام أساتذتها وباحثيها للمشاركة والمنافسة في مختلف المجالات، وتدفع المجتهدين والمتميزين للتقدم للجوائز بعد دراسة تاريخهم العلمي وسيرتهم الذاتية، وتدقق في اختيار مرشحيها لجوائز الدولة، وتُخضعهم لمعايير صارمة في الاختيار والترشيحات للجوائز في مختلف المجالات والتي يضعها مجلس الجوائز بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تعقد ورشة عمل في مجال «مهارات البحث القانوني في البيئة الرقمية»
  • رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر "التحالف والشراكات" بجامعة عين شمس
  • جامعة أسيوط تنظم ورشة عن مهارات البحث القانوني في البيئة الرقمية يوليو المقبل
  • البحث القانوني في البيئة الرقمية .. ورشة مهارات بجامعة أسيوط
  • جامعة القاهرة تعتمد أسماء الفائزين بجوائزها لعام 2023
  • جامعة القاهرة تتألق بحصد جوائز الدولة لعام 2024 بنخبة من الأساتذة والمبدعين
  • فوز 14 من جامعة القاهرة بجوائز الدولة لعام 2024
  • جامعة القاهرة تهنئ أساتذتها وخريجيها الفائزين بجوائز الدولة
  • جامعة القاهرة تكرم 36 عالمًا بجوائز التميز لعام 2023
  • جامعة القاهرة تعلن فوز 36 أستاذا بجوائز التميز والتقديرية والتفوق العلمي