لليوم الثاني تستمر تدريبات مركز كرة السلة للفتيات تحت شعار"Her world " بمركز التنمية الشبابية الشيخ زايد التابع لفرع حي ثالث.

وينفذ المشروع برعاية وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ) بالتعاون مع مديرية الشباب و الرياضة بالإسماعيلية ويهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة الفتيات لرياضة كرة السلة للفتيات وتفعيلا لمبادرات وزارة الشباب و الرياضة المشروع القومي لرياضة الفتاه والمرأة بأن تحصل الفتاة على جميع حقوقها في المجتمع من خلال مشاركتها في جميع المجالات، ينفذ المشروع أيام الأحد والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءا للمرحلة العمرية فتيات مواليد 2013 \2014 ويقوم بالتدريب الكابتن محمد فتحي مدربا و الكابتن مصطفى السيد مدرب مساعد

يأتى هذا برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية وتوجيهات الدكتور إيهاب صلاح مدير عام المديرية وإشراف الدكتور ياسر سعيد وكيل المديرية للرياضة والسادة مشرفي الأنشطة بإدارة الرياضة بقيادة كابتن محمد فوزي مدير الإدارة

 

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تدريب فريق السلة شباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب و الرياضة  واقعة الشيبي و الشحات هو شأن شخصي لاتحاد الكرة المصري و لجانه فقط لاغير، و ان الأمر برمته ليس له علاقة من قريب او بعيد بوزارة الشباب و الرياضة .

طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة

وتابع الشاذلي ان واقعة الشيبي و الشحات هو شأن داخلي فقط للجبلاية، مؤكدًا سلامة موقفها بعد توقيع عقوبة على لاعب بيراميدز تقضي بايقافه لست مباريات مع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.


وأشار  المتحدث الرسمي لوزارة الشباب و الرياضة عن وضع لجنة  جديدة داخل الوزارة لاختيار عناصر شابة واعدة في مجال التعليق الرياضي، و من المنتظر تواجد ما لا يقل عن 20 مُعلق رياضي جديد، رغبة من الوزارة عودة مصر للريادة في هذا المجال مجددًا.
وواصل محمد الشاذلي: من المفترض ان يتواجد العديد من شيوخ المعلقين العرب ، بالاضافة للجنة خارجية متخصصة في هذا المجال، وذلك للنهوض بالتعليق الرياضي المصري و العودة مرة أخرى للريادة العربية.


وأتم الشاذلي تصريحاته:" الرياضة ليست كرة قدم فقط، الالعاب الأخرى أيضًا لها محبيها وعاشقيها و لذلك وضعنا أمام اعيننا ضرورة اختيار معلقين مختصين في كافة الالعاب.

مقالات مشابهة

  • تكريم الفائزين بجوائز هيئة الاستشعار من البُعد السنوية في البحث العلمي لعام 2024
  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يشهد حفل توزيع شهادات دورة القيادات المحلية
  • هيئة الاستشعار من البُعد تكرم الفائزين بالجوائز السنوية في البحث العلمي لعام 2024
  • "الخشت" يشدد على التزام جميع الكليات بتنفيذ الأحكام القضائية الخاصة بالفروق المالية
  • وزارة الرياضة عن واقعة الشيبي والشحات: أمر رياضي بحت يخص اتحاد الكرة
  • انتهاء معسكر الرياضة من أجل التنمية لياقتي مهاراتي بنادي المراغة الرياضي
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعاً مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي لمتابعة خطة الإدارة والتشغيل
  • وزير الرياضة يتابع مع اللجنة العليا لسلسلة نادي النادي خطة الإدارة والتشغيل
  • استمرار أعمال تصحيح أوراق الشهادة الإعدادية بالمنوفية