٢٦ سبتمبر نت:
2024-06-14@15:03:09 GMT

21 مسيرة بصعدة دعما لفلسطين

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

21 مسيرة بصعدة دعما لفلسطين

وفي المسيرات الجماهيرية، التي خرجت في ساحة المولد النبوي الشريف بمركز المحافظة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر ،ومديريات غمر وقطابر وآل سالم ومنبه وشداء وكتاف والحشوة ، وساحتي عرو وجمعة بني بحر ، والعين والقهرة في الظاهر ، وشعار والحجلة وبني صياح في رازح ، وربوع الحدود ومدينة جاوي وبني عباد في مجز ، وفي ذويب بحيدان وفي حنبة وآل ثابت بمديرية قطابر، أكد المشاركون استمرار التصعيد مقابل تصعيد ثلاثي الشر ، واستمرار حالة التعبئة العامة .

كما أعلنوا ترحيبهم الكامل بتوسيع المرحلة الرابعة لتكون أكثر إيلاماً بالعدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني طالما هم مستمرون في العدوان على الشعب الفلسطيني وشعبنا اليمني العظيم .

وحيا بيان مسيرات صعدة الصمود الأسطوري لأبناء الشعب الفلسطيني ومجاهديه الأعزاء والذي أفشل مؤامرات العدو ، " ونؤكد لهم أن الله معهم ونحن كشعب يمني معهم وسنقابل التصعيد بالتصعيد ، وللعدو الإسرائيلي والأمريكي : لن تخيفونا بترهيبكم ولن تثنينا تهديداتكم عن مواصلة موقفنا المبدئي لنصرة أخواننا الفلسطينيين ".

وبعث البيان برسالة لزعماء العرب المجتمعين في المنامة مفادها "أن العدو الإسرائيلي قد ارتكب أكثر من 3 آلاف و185 مجزرة ، وكان يكفي مجزرة واحدة تدفعكم للسماح لشعوبكم للخروج ومساندة الشعب الفلسطيني فضلاً عن أن تقاتلوا مع الفلسطينيين ضد العدو الإسرائيلي والذي هو واجبكم" .

وأشاد باستمرار المسيرات والتظاهرات في الجامعات الأمريكية والغربية ، مستنكراً حالات القمع والاعتداء عليهم من قبل الأنظمة الظالمة ، داعياً إلى استمرار المسيرات المساندة للشعب الفلسطيني حتى في العطلة الصيفية .

وحيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق ، وكذلك عمليات قواتنا المسلحة اليمنية النوعية في مرحلتها الرابعة والتي وصلت البحر المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً .

وأكد البيان استمرار التعبئة العامة والمسيرات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل بمئات الآلاف من المجاهدين الجاهزين لأية تحديات بدون كلل أو ملل ، "وسيفشل العدو وأبواقه في استهداف جبهتنا الداخلية كما فشل سابقاً بإذن الله تعالى" .

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

طوفان بشري مليوني متجدد في مسيرة ثابتون مع غزة.


ولبت الحشود المليونية نداء قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أمس الخميس، التي دعا فيها الشعب اليمني بقوله "يا شعبنا العزيز، يا يمن الإيمان يا أحفاد الأنصار، أناديكم أتوجه إليكم بالخروج المليوني يوم غد في ميدان السبعين وفي مختلف المحافظات، اخرجوا غدا مهللين ومكبرين هاتفين بالبراء والعداء لأعداء الله، وبالتضامن والنصرة والوفاء مع الشعب الفلسطيني المظلوم"

وخرجت، المسيرات المليونية، صادحة بالتكبير والتهليل، هاتفة بشعار البراءة من أعداء الله "الله أكبر ـ الموت لأمريكا ـ الموت لإسرائيل ـ اللعنة على اليهود ـ النصر للإسلام"، ومؤكدين تضامنهم ونصرتهم للشعب الفلسطيني المظلوم.

ورفع المحتشدود العلمين اليمني والفلسطيني، ورايات الحرية والأعلام واللافتات الداعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، اللافتات المنددة بالعدوان الأمريكي الصهيوني البريطاني على فلسطين واليمن.

وردد المتظاهرون هتافات منددة بمواقف الأنظمة العربية المتخاذل تجاه فلسطين وغزة، والداعية إلى نصر غزة، والمباركة لعمليات المقاومة وجبهات المقاومة.

وهتفوا بعبارات منها (يا عرب يا مسلمين.. موقفكم مخزي ومُهين)، (ثوروا من أجل فلسطين)، (العزةُ لله العزة.. ولجُند الإسلام بغزّة)، (ألف سلام لحزب الله.. من زلزل أعداء الله)، (يمن العزِّ عراقُ الجُود.. دُكوا إيلات وأُسدود)، (من ساند دول الإجرام.. قسماً لن ينعم بسلام..في درب الفتح الموعود)، (أي تحرك لابن سعود.. خطوة في صف اليهود)، (من ساحات الغضب العارم.. الحلف الصهيوني نادم)، (من يمن الإيمان العارم.. جئنا لنصرة غزة هاشم).

وعبرا عن تأييدهم ومباركتهم للأجهزة الأمنية بتفكيك خلية التجسس الأمريكية الإسرائيلية مرددين عبارات منها (أمريكا والصهيونية.. تتلقَّى صفعة كونية.. بيد الأجهزة الأمنية)، (ألف تحية ألف سلام.. لجهاز الأمن المقدام)، (وتحية عز وإجلال.. لرجال الأمن الأبطال).

وجددوا موقفهم المساند لفلسطين وغزة، والتفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بعبارات منها: (يا قائد شعب الأنصار.. فوضناك بكل قرار.. أشعلها براً وبحار)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (لبيناك لبيناك يا قائدنا لبيناك، (موقفنا الإيماني راسخ.. متجذر كالجبل الشامخ)، (يا غزه يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غــزّة واحنـــا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد).

بيان مسيرة (ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات)

وحيا بيان مسيرات (ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات) الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني الصابر المجاهد، وللمجاهدين في غزة.

وأشاد البيان بمستوى التعاون والتنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية المجاهدة في غزة عسكريا وسياسيا، في مقابل ما عليه العدو من تباينات وانقسامات ونزاعات توضح فشله وإخفاقه.

كما حيا العمليات النوعية المتصاعدة لجبهات الإسناد للمقاومة في جبهة حزب الله المتقدمة والأكثر تأثيرا، وفي جبهة العراق، وعمليات قواتنا المسلحة اليمنية ضمن المرحلة الربعة من التصعيد، واستمرار العمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق.

وخاطب العدو الصهيوني بقوله: أنتم إلى زوال، ورهانكم على الوعود والدعم الأمريكي والغربي فاشل، فالأمريكي لم يستطع أن يحمي نفسه ومصالحه في المنطقة فضلا عن حماية مصالحكم.

وأدان العدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمن والتي كان أخرها العدوان على أعيان مدنية في محافظة ريمة وأدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 9 آخرين.

وندد، البيان، بالتخاذل العربي تجاه ما تتعرض له غزة واستمرار العدو بارتكاب جرائم الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، وأن يتضور الشعب الفلسطيني جوعا والأنظمة العربية تتفرج، مؤكدا أنه لا مبرر للتخاذل فضلا عن الدعم المؤسف للعدو الصهيوني، مشددا على أن موقف تلك الأنظمة إساءة للإسلام.

وحذر النظام السعودي من التورط العدوان على الشعب اليمني خدمة للعدو الصهيوني، ومناصرته طاعة لأمريكا، مجددين تفويضهم لقائد المسيرة القرآنية ـ يحفظه الله ـ في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية للقيام بواجبها تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة، مطالبا برفع الصوت بكل الوسائل المتاحة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاطعة الأعداء، فلا مبرر للتقاعس والقعود.

وبارك، المشاركون في المسيرات، لقائد الثورة وللشعب اليمني الانتصار الأمني في تفكيك خلية تجسس هي الأخطر في تاريخ البلاد، والتي تعمل خدمة لأمريكا وإسرائيل، وتنفيذ عمليات عدائية ضد بلدنا وضد مصالح شعبنا في جميع المجالات على مدى سنوات طويلة.

وإذ أكد أن عمل الشبكة يكشف الوجه التخريبي التأمري لأمريكا بحق سيادة البلدان دون مبرر، اعتبر البيان هذا الانتصار إنجازا استراتيجيا لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، وإسقاطا للأيادي الخفية التي أفسدت الدولة.

وفي الختام أكد البيان أن الشعب الفلسطيني ليس لوحدة فالله معهم وكل أحرار العالم معهم والشعب اليمني معهم وسيواصل وسيثبت ويسعى لتقديم المزيد بفضل الله في جميع المجالات، مشددين على الاستمرار في الأنشطة والفعاليات والتعبئة والإنفاق رسميا وشعبيا والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.


35 طوفانا مليونيا بالعاصمة صنعاء نصرة لغزة منذ انطلاق طوفان الأقصى

يذكر أن طوفان هذه الجُمعة في مسيرات (ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات) بميدان السبعين هو الطوفان البشري المليوني الـ 35 على التوالي الذي تشهده العاصمة صنعاء نصرة لفلسطين، حيث شهدت صنعاء طوفانها الشعبي الأول في الـ 7 من أكتوبر بعد ساعات قليلة من الإعلان عن معركة طوفان الأقصى.

وكان الطوفان الثاني بصنعاء في الـ 13 من أكتوبر، في حين كان الطوفان الثالث في الـ 18 من أكتوبر عقب المجزرة الإجرامية التي ارتكبها العدو الصهيوني بمستشفى المعمداني في غزة، فيما كان الطوفان الرابع في الـ 20 من أكتوبر.

وفي الـ 27 من أكتوبر، أدى مئات الآلاف صلاة الجمعة في ميدان السبعين أكبر ميادين العاصمة صنعاء، تضامنا ونصرة مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة في مواجهة العدو الصهيوني.

وفي الـ 3 من نوفمبر، جابت أكثر من 23 مسيرةحاشدة شوارع وساحات مختلف مديريات العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة، تضامنا ونصرة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة صهيونية في قطاع غزة.

وفي الـ 10 من نوفمبر شهدت العاصمة صنعاء طوفانها البشري الخامس، فيما كان الطوفان السادس في الـ 18 من نوفمبر الماضي، في حين كان الطوفان السابع في الـ 24 من نوفمبر المنصرم.

وفي الأول من ديسمبر احتشد اليمانيون في طوفان بشري ثامن بالعاصمة صنعاء، فيما كان الطوفان التاسع في الـ 8 من ديسمبر، والطوفان العاشر في الـ 15 ديسمبر.

وكان الطوفان الحادي عشر في 22 ديسمبر، والطوفان الـ 12في التاسع والعشرين من ديسمبر الفائت، والطوفان الـ 13 في 5 يناير الجاري، والطوفان الـ 14في الثاني عشر من يناير، فيما كان الطوفان الـ 15 في التاسع عشر يناير أيضا.

وفي 26 يناير 2024 شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، الطوفان الـ 16في مسيرة جماهيرية مليونية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ونصرة لأهل غزة، تحت شعار (اليمن وفلسطين خندق واحد).

وفي الثاني من فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 17 في مسيرة مليونية نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مع غزة مستمرون حتى النصر).

وخرج الطوفان البشري الـ 18 إلى ميدان السبعين في التاسع من فبراير تحت شعار (ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر).

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، في الـ 16 فبراير، الطوفان البشري الـ 19 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر)

وفي الـ 23 فبراير شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 20 في مسيرة حملت عنوان (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

وفي الأول من مارس 2024 م خرج الطوفان الشعبي الـ 21 نصرة للشعب الفلسطيني إلى ميدان السبعين في مسيرة مليونية حملت شعار (لستم وحدكم.. صامدون مع غزة).

وخرج الطوفان البشري الـ 22 تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) في ميدان السبعين في الثامن من شهر مارس.

وشهد ميدان السبعين في الجمعة الأولى من رمضان الطوفان البشري الـ23 تحت شعار (رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة) في الخامس عشر من مارس.

وفاض ميدان السبعين، في الجمعة الثانية من رمصان، 22 مارس2024، بالطوفان المليوني الـ 24 تحت شعار (عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم).

وفي 29 مارس الجمعة الثالثة من رمضان شهد ميدان السبعين الطوفان البشري المليوني الـ 25 المتجدد في مسيرة كبرى حملت شعار (قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى.

وفي يوم القدس العالمي الجمعة الأخيرة في شهر رمضان المبارك، الموافق 05 أبريل 2024، شهد ميدان السبعين الطوفان الـ26 بخروج مسيرات جماهيرية هي الأضخم عربيا وإسلاميا إحياء ليوم القدس العالمي، بالتزامن مع خروج مسيرات مليونية في أكثر من 150 ساحة في 15 محافظة حرة.

وفي الـ19 من أبريل شهد ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء الطوفان البشري الـ 27 نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة).

وتحت شعار (مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار) في 26 أبريل شهد ميدان السبعين، الطوفان المليوني الـ28 نصرة لغزة وللشعب الفلسطيني المظلوم.

وفي الـ3 من مايو شهد أكبر ميادين العاصمة صنعاء، الطوفان المليوني الـ29 في مسيرات (وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار)، دعما لشعب الفلسطيني، وتأكيدا على الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلنها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وشاهد ميدان السبعين في الـ10 من مايو الطوفان الـ30 نصرة لشعب الفلسطيني تحت شعار "التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر".

وفي 17 مايو فاض ميدان السبعين بالطوفان المليوني المتجدد الـ31في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء".

وشهد ميدان السبعين في 24 مايو الطوفان البشري المتجدد الـ32في مسيرة مليونية انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني حملت شعار (مع غزة.. ثبات الموقف واستمرارية الجهاد).

وفي 31 مايو 2024 م شهد ميدان السبعين الطوفان البشري الـ33 في مسيرة نصرة للشعب الفلسطيني حملت شعار (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات).

وفي 07 يوليو 2024م وتحت شعار (مع غزة.. تطوير القدرات وتصعيد العمليات) شهد ميدان السبعين الطوفان الـ 34 في مسيرة متجددة إسنادا للشعب الفلسطيني.

يذكر أن أكثر من 570 ألف مسيرة ومظاهرة وفعالية ووقفة شعبية خرجت نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم على مدى الثمانية الأشهر الماضية منذ الإعلان عن معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الفائت.

 

مقالات مشابهة

  • 21 مسيرة حاشدة بصعدة بعنوان “ثابتون مع غزة ومتصدون لكل المؤامرات”
  • مكبرين ومهللين.. طوفان بشري وحشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات” (تفاصيل+صور)
  • العاصمة صنعاء تشهد حشود مليونية في مسيرة “ثابتون مع غزة..ومتصدون لكل المؤامرات”
  • حشود كبرى في 26 ساحة بالحديدة في مسيرات ثابتون مع غزة
  • طوفان بشري مليوني متجدد في مسيرة ثابتون مع غزة.
  • مهللين مكبرين .. مسيرات كبرى في 22 ساحة بصعدة إسنادا لفلسطين
  • قائد الثورة: من يريد أن يُلحق الضرر بشعبنا سيتضرر وجرأتنا واضحة
  • كلمة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والإنجاز الأمني الكبير والمستجدات الإقليمية (نص+فيديو)
  • نص كلمة قائد الثورة حول تطورات العدوان الصهيوني على غزة والمستجدات الإقليمية
  • قصواء الخلالي: مصر تتعرض لضغوط على كل الأصعدة بسبب موقفها الداعم لفلسطين