صحيفة الاتحاد:
2024-06-17@23:16:26 GMT

أرتيتا يطلب المساعدة من مدربه السابق!

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة سلوت مدرباً لليفربول هالاند يرفع راية التحدي


عبر ميكل أرتيتا مدرب أرسنال عن أمله في الحصول على يد المساعدة من مدربه السابق ديفيد مويز، في السباق على حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حين يحل وستهام يونايتد ضيفاً على مانشستر سيتي المتصدر في اليوم الأخير من الموسم.


ويتأخر أرسنال، الذي يواجه إيفرتون على ملعبه، بنقطتين عن السيتي قبل الجولة الأخيرة من المباريات يوم الأحد.
ويجب على أرسنال الفوز للحصول على فرصة لحسم اللقب.
وتعاقد مويز مع أرتيتا في 2005، حين كان مدرباً لإيفرتون، إذ أحضر لاعب الوسط الإسباني إلى إنجلترا، ليمضي بقية مسيرته الكروية هناك، قبل أن يتحول لعالم التدريب.
وقال أرتيتا للصحفيين «لعب دوراً رئيساً ومهماً للغاية في مسيرتي، يمكنه مساعدتنا في تحقيق حلمنا وحلمي الشخصي بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، والشيء الوحيد الذي ناقشناه هو أن نمنح أنفسنا الفرصة للاستمتاع بيوم جميل، يمكننا تحقيق ذلك، إنها كرة القدم، وعلينا أن نلعب مثلما نفعل كل أسبوع.
وأضاف: «يتعين علينا الفوز مع الأمل في أن يساعدنا وستهام على تحقيق حلمنا، الجزء الأول يقع على عاتقنا، وهو الشيء الوحيد الذي يمكننا التركيز عليه».
وتأخر أرسنال بفارق خمس نقاط الموسم الماضي، عندما انهار أمله في المنافسة على اللقب في مايو، لكن هذه المرة كان نداً لسيتي في أشرس سباق على اللقب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال أرتيتا إنه لا يستطيع التفكير فيما سيحدث إذا خسروا اللقب أمام سيتي مرة أخرى.
وأضاف «لا أستطيع التفكير بهذه الطريقة، علينا الفوز بالمباراة ونأمل أن يحدث شيء جميل».
وحقق أرسنال لقبه الأخير في موسم 2003-2004 تحت قيادة المدرب أرسين فينجر، من دون خسارة واحدة طوال الموسم، لكن النادي المنتمي لشمال لندن لم يكن في هذا الموقف أبداً في السباق على اللقب منذ انتقاله إلى استاد الإمارات في 2006.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أرسنال مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي وستهام ميكيل أرتيتا

إقرأ أيضاً:

مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن تأكد رحيل ثنائي النصر، محمد قاسم الظهير الأيسر للفريق، ونواف بوشل، عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويعود رحيل الثنائي الى رغبة النادي في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم النواقص الفريق خلال الفترة الحالية، بناءا على رغبة من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق.

ويبحث مدرب النصر البرتغالي لويس كاسترو، عن تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الموسم المقبل، وذلك من للمنافسة على كافة البطولات التي يشارك بها الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

ويرتبط اسم أكثر من لاعب بالانتقال إلى صفوف نادي النصر بداية من الموسم المقبل، على رأسها فيرجيل فان ديك، بالإضافة إلى الثنائي كاسيمرو ومحمد قدوس لاعب نادي وست هام يونايتد.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ضد المصري.. فخر الدين يحرز هدف الأول لـ البورسعدي
  • الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مدرب النصر يطلب رحيل ثنائي الفريق
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • أرسنال يعلن وفاة نجمه السابق كيفن كامبل
  • وفاة مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق كيفن كامبل
  • وفاة أسطورة أرسنال السابق بعد صراع مع المرض
  • أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • يورو 2024: إيطاليا حاملة اللقب تفتتح حملة الدفاع عن لقبها بمواجهة ألبانبا