البوابة نيوز:
2024-06-03@00:48:18 GMT

ضبط المتهمين بإلقاء شاب في النيل بالجيزة

تاريخ النشر: 20th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الامن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية  كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالجيزة وتحديد وضبط مرتكبى الواقعة
 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة من (سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام) أنه حال تواجده رفقة (مالك محل ، وآخران) على شاطىء النيل بدائرة المركز بقصد الصيد .

. فوجئوا بحضور قارب صيد يستقله (شخصين) وطلب أحدهما من الأول إجراء مكالمة من هاتفه المحمول وعقب تحصله على الهاتف حاولا الهرب فقام الأول بالقفز داخل القارب لإسترداد هاتفه فقاما بإلقاءه من القارب بمياه النيل ولاذا بالهرب  مما أدى إلى وفاته.
 بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبى الواقعة (صياد ، وشقيقه - مقيمان بدائرة مركز شرطة العياط – لهما معلومات جنائية).
 عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بالجيزة مقتل وزير الداخلية سائق القارب بمياه النيل

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين

عاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات ومتهمان آخرين بالمشدد 3 سنوات، لاتهامهم بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين ببولاق الدكرور.

في وقت سابق أحالت النيابة العامة بالجيزة  المتهمين "محمد أ" 32 سنة سائق، "شريف أ" 32 سنة طباخ، "عبد الرؤوف أ " 35 سنة كهربائي، "باسم ح" 29 سنة عاطل، لمحكمة الجنايات وذلك على خلفية التحقيقات فى القضية رقم 18148 لسنة 2023 جنايات قسم بولاق الدكرور.

جاء في أمر الإحالة أن المتهمين جميعاً - سرقوا وآخر مجهول المنقولات مبلغ نقدي  36 الف جنيه، و5 موبايلات، وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة، والمملوكة للمجني عليهم "سليمان. ا"، "آدم. أ" ، "حامد. آ" "محمد. م"، وكان ذلك ليلا وحال كونهم أكثر من شخص وبطريق الاكراه الواقع عليهم.

كما قاما المتهمين وآخر مجهول بالدلوف للحانوت خاصة المجني عليه الأول حال قيام المتهم الأول بانتحال صفة مأمور ضبط قضائي والتزى بالزي الرسمي لأمين شرطة وإحرازه السلاح أبيض "عصا" وباقي المتهمين القوة المرافقة له، فتمكنوا بتلك الوسيلة القرية من تفتيش محل الواقعة وشل مقاومة المجني عليهم وبث الرعب في نفسهم والاستيلاء على المنقولات المبيئة بالتحقيقات.

كما وجهت إليهم تهمة التدخل في وظيفة عمومية عسكرية بأن أدعوا بأنهم رجال شرطة ودلفوا لداخل الحانوت خاصة المجني عليه الأول مدعين بصفتهم، وقاموا بتفتيشه على النحو المبين بالاتهام أنف البيان وذلك دون إن تكون لهم صفة رسمية من الحكومة أو إذن منها بذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهه للمتهم الأول، تهمة ارتداء علانية كسوة رسمية كسوة أمين شرطة بغير أن يكون حائزاً للرتبة التي تخوله ذلك وحمل علانية العلامة المميزة لها من غير حق على النحو المبين بالتحقيقات، بالإضافة إلى احرازه سلاح أبيض (عصا) مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص دون مسوغ قانوني.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في حادثين متفرقين
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر
  • المشدد 5 سنوات للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مواطنين
  • ضبط المتهمين بإشعال النيران فى سيارة موبيليا بالبحيرة
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة تغيب فتاة الدقهلية
  • تحرش بطالبة.. التحقيق مع سائق لارتكابه أفعال خادشة للحياء في القاهرة
  • أفعال خادشة للحياء.. التحقيق مع المتهم بالتحرش بطالبة في القاهرة
  • ضبط عامل نشر امتحانات بالجيزة عبر “واتس آب”
  • بسبب فعل خادش للحياء.. ضبط سائق في أحد تطبيقات نقل الركاب
  • كشف ملابسات تضرر طالبة من قائد سيارة لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء بالقاهرة