أكدت ” أنكس للتطوير” الشركة الصاعدة بتمييز في مجال التطوير العقاري الراقي على تحقيق استراتيجيتها ورؤيتها في ترقية مستوى الحياة الحضرية من خلال إطلاقها حفل استثنائي بفندق دبليو دبي النخلة في 17 مايو 2024. وقد أظهرت الأمسية، التي حضرها عدد من الشخصيات البارزة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فنانين وشخصيات مؤثرة ووسائل إعلام، التزام شركة “أنكس للتطوير” بإعادة تعريف مستوى المعيشة الحضرية في دبي.


بدأ حفل العشاء بعرض موسيقي ساحر قدمته فرقة موهوبة من عازفي الساكسفون و الكمان والبيانو، مما مهد الطريق لأمسية لا تُنسى. وقدمت المذيعة التليفزيونية المشهورة كاتي جنسين فعاليات هذا الحدث المذهل ضمن أجواء ساد فيها الطابع الاحتفالي الفاخر.
وكان أبرز ما في جاء أثناء الحفل هو الخطاب الملهم الذي ألقاه رافي بيراني، المدير العام لشركة” أنكس للتطوير” ، حيث أوضح بيراني خلال كلمته الرؤية الطموحة لـ ” أنكس للتطوير” التي تتجاوز المفهوم السائد كمطورعقاري،وإنما وضع معايير جديدة في أسلوب الحياة الحضرية في دبي. وأكد مجدداً على موائمة أهداف الشركة مع الخطة الحضرية الرئيسية لرؤية دبي 2040، مما يظهر التفاني في تشكيل المشهد المستقبلي للمدينة.
وبهذه المناسبة،تحدث ساتيش سانبال رئيس مجلس إدارة شركتي أنكس للتطوير وأنكس القابضة قائلاً : يسرنا اليوم كشف النقاب عن الخطط الاستثمارية المستقبلية لشركة أنكس للتطوير، معلناً عن توسع إستراتيجي في مجالات النمو الرئيسية والأسواق الديناميكية في دبي بما في ذلك الفرجان وميدان والورسان والمدينة العالمية، مشيراً بأن أنكس للتطوير للتطوير العقاري عازمة على المساهمة تعزيز النهج المزدهر والمتطور لمدينة دبي.
وقدمت الإعلامية كاتي مرة أخرى أولى مشاريع أنكس للتطوير وهو برج فنتو الفاخر،الذي يقع في قلب منطقة الخليج التجاري، ويتميز بمستوى من الرقي العمراني والإكساء الفخم الذي يجعله مشروعاً فريداً بحد ذاته. يضم البرج استوديوهات مفروشة بالكامل وشققًا بغرفة نوم واحدة تتمتع بإطلالات خلابة على برج خليفة والقناة المائية، ويجسد جوهر الحياة الحضرية .
ويتم بناء هذا الصرح العقاري العصري ليس لمجرد أن يكون مسكن تقليدي، بل هو يمثل أحدث مفهوم في جودة الحياة الفاخرة مع خطة سداد 30/70 وموعد التسليم المقرر في الربع الرابع من عام 2025.
وأعجب الحضور أيضاً عندما قامت كاتي بشرح وسائل الراحة الاستثنائية المقدمة في برج فنتو، بما في ذلك الردهة الفسيحة وخدمات الأمن على مدار الساعة وحمام السباحة والسينما في الهواء الطلق وغرف البخار وصالات الألعاب الرياضية الحديثة والساونا. وأظهرت المنصة التفاعلية لقاعة الحفل تقنية جديدة وثورية في تجربة مشاهدة العقارات من خلال إرشادات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة.
ووصلت الأمسية إلى ذروتها مع عروض حية ومذهلة لفنانين مشهورين من بينهم سعد لمجرد، نورة فتحي، جوبين نوتيال، راحت فاتح علي خان، نشرات باروتشا، إيلي أفرام، وصوفي شودري. وقد أبهرت عروضهم الرائعة الجمهور، لتختتم هذا الحفل الأسطوري بلحظات آسرة.
ومع استمرار شركة أنكس للتطوير في وضع معايير جديدة للحياة الحضرية، فإن حدث الإطلاق يمثل شهادة على التزامها الثابت بالتميز والابتكار.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دبی

إقرأ أيضاً:

منظمة الصحة العالمية تُقرّ اتفاقية جديدة لمكافحة الأوبئة المستقبلية

يونيو 2, 2024آخر تحديث: يونيو 2, 2024

المستقلة/- أكد المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبرييسوس على خطورة الأوبئة المستقبلية، داعيا إلى تعاون دولي لمكافحتها.

أبرز النقاط:

دعت منظمة الصحة العالمية إلى إبرام اتفاقية جديدة لمكافحة الأوبئة خلال عام واحد. وافقت الدول الأعضاء على إدخال تعديلات على اللوائح الصحية الدولية. ستعزز التعديلات قدرة البلدان على اكتشاف تفشي الأوبئة والاستجابة لها.

التحديات:

تأخر الاتفاق على صيغة نهائية للاتفاقية الجديدة. ضرورة تعزيز التنسيق بين الدول لمراقبة الأمراض وتبادل المعلومات.

الخطوات التالية:

إكمال المفاوضات حول اتفاقية الأوبئة خلال العام المقبل. تطبيق التعديلات على اللوائح الصحية الدولية.

اقتباس من المدير العام لمنظمة الصحة العالمية:

“إن القرارات التاريخية التي اتخذتها منظمة الصحة العالمية في اجتماع جنيف تظهر رغبة مشتركة لدى الدول الأعضاء في حماية شعوبها والعالم من المخاطر المشتركة لحالات الطوارئ الصحية العامة والأوبئة المستقبلية”.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • «الأونروا» تعلن وقف تقديم خدماتها كافة في رفح
  • لوفيغارو: قناة بنما شريان استراتيجي للتجارة العالمية مهدد بالجفاف
  • منظمة الصحة العالمية تُقرّ اتفاقية جديدة لمكافحة الأوبئة المستقبلية
  • تغييرات جديدة في تصميم iPhone 16 تشمل العودة إلى الكاميرات الرأسية
  • واشنطن تعلن تدمير 4 مسيرات فوق خليج عدن والبحر الأحمر
  • وزارة الطاقة والبنية التحتية تطرح مناقصات جديدة
  • رسميا.. المنظمة العالمية لصحة الحيوان تعلن مصر خالية من مرض طاعون الخيل الإفريقى
  • “تعبير” للتطوير العقاري تستثمر مليار درهم في مشاريع جديدة لعام 2024 لتعزيز محفظة مشاريعها الفاخرة
  • ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية
  • عاجل.. المنظمة العالمية لصحة الحيوان تعلن عن خلو مصر من مرض طاعون الخيل الإفريقى