أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من وسائل إعلام إسرائيلية، قالت إن نتنياهو يرفض خطة جديدة وضعها فريق التفاوض الإسرائيلي لاستئناف محادثات وقف إطلاق النار في غزة.

كما أفادت القناة بأن وسائل إعلام إسرائيلة قالت إن متظاهرين يغلقون الطريق إلى منزل الرئيس.. والشرطة تحاول طردهم بالقوة.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نتنياهو غزة وقف إطلاق النار وسائل إعلام إسرائيلية أبطال غزة

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. عدد الجنود المعاقين في جيش الاحتلال يتجاوز 70 ألفاً

الجديد برس:

كشفت وزارة الحرب الإسرائيلية أن عدد الجنود المعوقين الذين يعالجون في قسم إعادة التأهيل، تجاوز 70 ألفاً للمرة الأولى، بعد انضمام 8663 جريحاً منذ 7 أكتوبر 2023.

وأظهرت بيانات المؤتمر الطبي الإسرائيلي أنه يتم إدخال أكثر من 1000 جريح كل شهر للعلاج في أقسام إعادة التأهيل، وأن %35 من المعوقين في جيش الاحتلال يعانون من اضطرابات ما بعد الصدمة.

وتواصل المقاومة إلحاق الخسائر البشرية الفادحة بجيش الاحتلال، على مختلف جبهات القتال، منذ 7 أكتوبر 2023، وفي هذا السياق، أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أمس الاثنين، إصابة 16 جندياً من الجيش الإسرائيلي، في المعارك الدائرة في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقد ارتفع عدد الجنود الإسرائيليين الذين أقر الاحتلال بمقتلهم إلى 664 قتيلاً منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر 2023، بينهم 314 سقطوا منذ بداية العملية العسكرية البرية في قطاع غزة، في ظل تكتم شديد على أعداد المصابين حرصاً على معنويات الجبهة الداخلية، وفقاً لما تؤكده وسائل إعلام إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • عاجل| إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تنسف مربعا سكنيا غربي مدينة رفح
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيد وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين شرق دير البلح وسط قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى بقصف الاحتلال الإسرائيلي منازل في شارع صلاح الدين شرق مدينة رفح
  • إعلام إسرائيلي: إطلاق 10 صواريخ على مستوطنة «كريات شمونة»
  • تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • حزب الله اللبناني يعلن أستهداف مصنع ‌"بلاسان" الإسرائيلى للصناعات العسكرية
  • لأول مرة.. عدد الجنود المعاقين في جيش الاحتلال يتجاوز 70 ألفاً
  • ‏إعلام إسرائيلي: إطلاق صاروخ مضاد للدروع تجاه مستوطنة المنارة بالجليل الأعلى
  • شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف مدفعية الاحتلال تجارا ينتظرون شاحناتهم شرق رفح
  • وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد الضحايا جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من الفلسطينيين شرق رفح جنوب قطاع غزة إلى 9 شهداء وعدد من الجرحى