بوابة الفجر:
2024-06-16@11:49:19 GMT

تعرف على تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة" لـ نجلاء بدر

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT


 

تستعد النجمة نجلاء بدر لخوض أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "أزمة ثقة" 

 

أحداث أزمة ثقة 
 

وتدور أحداث مسلسل أزمة ثقة تدور حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر نجلاء بدر ومنة فضالي وملك زاهر شقيقات، ومع تتابع الأحداث يدخلن في العديد من الأزمات.
 

أبطال مسلسل أزمة ثقة

 

مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام القادمة عن بداية التصوير.

نجلاء بدر تنتظر عرض فيلم الملحد 
 

كما  تنتظر نجلاء بدر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ومن المفترض أن يحدد المنتج أحمد السبكي موعد نهائي للعرض. 
 

آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية

 

ويذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة، بطولة حنان مطاوع تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج توبة، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه وشارك فيه كل من وليد فواز، مراد مكرم، ولاء الشريف، ناردين فرج، عمرو وهبة، وآخرين.

 

آخر أعمال نجلاء بدر السينمائية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، وناقش العمل العديد من القضايا التي تخص المرأة وبالأخص القهر الذي تتعرض له في حياتها، وشارك في كل من عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، سيد رجب، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، أحمد خالد صالح وآخرين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجلاء بدر الفجر الفني مسلسل أزمة ثقة

إقرأ أيضاً:

أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟

أثار مسلسل “سفاح التجمع” أزمة كبيرة تتعلق بحقوق الملكية الفكرية بين المنتج أحمد السبكي، والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

 

يأتى ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب، صورة عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، والذي من المتوقع أن يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

سفاح التجمع 

لينشر بعدها المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة، وقال: "تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية". 

 

وحذر المنتج أيمن يوسف: "إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك".

سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على "سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، نهاية مايو الماضي. وتبين أنه استدرج النساء إلى شقته بأحد التجمعات السكنية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

تعاقد محمد صلاح العزب مع السبكي 

من جانبه علق المنتج أحمد السبكي، على أزمة المسلسل فى تصريحات صحفية، بعد إعلان المنتج أيمن يوسف تقديم مسلسل سفاح التجمع، وتقديمه شكوى في نقابة المهن السينمائية.

 

وقال أحمد السبكي،  حسن الرداد بطل المسلسل بشكل رسمي، ومشوفتش إن حد تاني أعلن أنه هيعمل المسلسل، وبنختار حاليًا باقي أبطال المسلسل، عشان نبدأ تصوير قريبًا.

حسن الرداد 

وكان كشف المؤلف محمد صلاح العزب، تفاصيل مسلسل سفاح التجمع فى تصريحات صحيفية، قائلًا: بدأت بالفعل التحضير لمسلسل جديد عن قصة سفاح التجمع، وتم ترشيح حسن الرداد لتقديم البطولة، ومن المفترض أن ننهي التفاصيل الكاملة للمشروع خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • أزمة مسلسل سفاح التجمع.. ما علاقة حسن الرداد ؟
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل