يمانيون/ صنعاء نظمت وزارة الصحة العامة والسكان، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
وفي الفعالية أكد وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل أن شعار الصرخة أثبت فاعليته اليوم في التحرر من الهيمنة والارتهان للأعداء وخلق حالة سخط عالمي تجاه العدو الحقيقي.
ولفت إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تتزامن مع المواقف المشرفة التي رفعت رؤوس كل اليمنيين بفضل الله تعالى وبفضل مشروع الشهيد القائد، وحكمة القيادة الثورية.


وتطرق الوزير المتوكل إلى حالة السخط العالمي اليوم، والاعتصامات في الجامعات الأمريكية والأوروبية رفضاً للجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الصهيوني، مؤكداً أن شعار الصرخة كسر هيبة أمريكا وحاجز الخوف في نفوس الشعوب.
من جانبه أشار وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتعزيز العمل بمنهجية المشروع القرآني، والتأكيد على أهداف الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد لتحصين الأمة من مخاطر ومخططات الأعداء.
وتطرق إلى مدلولات شعار الصرخة كمشروع كرامة وعزة لاستنهاض الهمم والتحرك لمواجهة قوى الاستكبار العالمي.
واستعرض الوزير الشامي مرحلة اطلاق الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي الصرخة كموقف وسلاح في مرحلة عصيبة وحساسة توجهت فيها قوى الاستكبار لاستهداف الأمة على كل صعيد .
وأكد أن الشعار لم يأت من فراغ وله دلائل عديدة بما يتضمنه من أهداف تعبر عن مشروع القرآني لإعلان البراءة من أعداء الله.. مشيراً إلى أن شعار الصرخة أثبت فاعليته في التحرر من الهيمنة والارتهان لأعداء الأمة، وخلق حالة سخط تجاه العدو الحقيقي لدى الشعوب العربية والإسلامية، وأصبحت الصرخة تدوِّي في أماكن كثيرة من دول العالم.
كما استعرض المنطلقات الأساسية لشعار الصرخة وكيف كانت حالة المجتمع المزرية في ذلك الوقت في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية.. لافتاً إلى أن الشهيد القائد السيد انطلق بهذا المشروع قبل 22 عاما في وقت كانت تعاني فيه الأمة من جبروت وطغيان أمريكا وإسرائيل..
حضر الفعالية وكلاء وزارة الصحة ومديرو العموم والبرامج وكوادر وموظفو الوزارة. ‎#صنعاءالذكرى السنوية للصرخةفعالية خطابيةوزارة الصحة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشهید القائد شعار الصرخة

إقرأ أيضاً:

بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك ووقفة جبل عرفات، بصورة لها داخل الحرم المكى.

وعلقت “إلهام” على صورة لها من داخل الحرم المكي قائلة: “حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمي العالم، وكل سنة وإحنا جميعًا بخير”.

وتستأنف الفنانة إلهام شاهين تصوير فيلمها الجديد "الحب كله" بمشاركة الفنانة حورية فرغلي عقب انتهاء موسم عيد الأضحى الجاري.

 

 تدور أحداث فيلم “الحب كله” حول يوم واحد، ويتناول طبيعة الحارة المصرية والمشاكل التي يمر بها كل شخص، ويلقي الضوء على أحلام البسطاء، في الزواج أو المعيشة بشكل عام.

مقالات مشابهة

  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • حجة.. مدارس الشهيد زيد علي مصلح تختتم الدورات الصيفية بعرض كشفي
  • شاهد / محاضرة القاها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في الحج
  • الصحة ترفع شعار المواطن أولاً..
  • “فريضة الحج ووحدة الأمة وأمنها الاستراتيجي” في فعالية لرابطة علماء اليمن
  • تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج من أخطار التعرض لارتفاع حرارة الأسطح بالمشاعر المقدسة
  • رابطة علماء اليمن تنظم فعالية حول فريضة الحج ووحدة الأمة وأمنها الاستراتيجي
  • ذمار.. فعالية خطابية بمديرية جهران بالذكرى السنوية الرابعة لفقيد الوطن الدكتور أحمد النهمي
  • ارتفاع إيرادات OpenAI
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية