ماجد محمد

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر ، رسالة مؤثرة إلى زميله السابق توني كروس نجم ريال مدريد ، والذي رسمياً اعتزاله كرة القدم .

وأكد النادي الملكي في بيان رسمي له أن لاعبه الألماني ، قرر إنهاء مسيرته كلاعب كرة قدم محترف بعد بطولة أمم أوروبا 2024 المقبلة .

وكان من المقرر أن ينتهي عقد كروس مع الريال في شهر يونيو المقبل ، ولن يُجدد عقده مع النادي ، حيث يضع مُشاركته الدولية مع منتخب بلاده لتكون آخر ظهور له بالملاعب .

وكتب رونالدو رسالة إلى توني كروس ، عبر حسابه على “إنستغرام”، قائلاً : “شكرًا على كل شيء توني ، يا له من شرف عظيم مشاركة اللعب معك ، أتمنى التوفيق لك في المستقبل”.

ويُذكر أن النجم البرتغالي لعب إلى جانب توني كروس في ريال مدريد من 2014 وحتى رحيله إلى يوفنتوس في 2018 .

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: توني كروس ريال مدريد كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا

شدد كريستيانو رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، على جاهزيته لخوض غمار بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تفتتح منافساتها اليوم في ألمانيا، للمرة السادسة في مسيرته.

وقال رونالدو مساء أمس الخميس، فور وصول المنتخب البرتغالي لمقر إقامته في مارينفلد:" أعددت نفسي لهذه البطولة. لدينا خمسة أيام قبل أن نخوض مباراتنا الأولى ويجب أن تكون بدايتنا جيدة".

ويبدأ منتخب البرتغال، الفائز بيورو 2016، البطولة يوم الثلاثاء حينما يواجه المنتخب التشيكي ثم يلتقي بعدها بالمنتخب التركي ثم منتخب جورجيا، الوافد الجديد على البطولة، في المجموعة السادسة.

وأضاف رونالدو:" دائما ما تشعر بالوخز في معدتك، خاصة في اليوم الذي يسبق المباراة أو في يوم إقامتها. سعيد لأنني أشعر بهذا، عندما لا أشعر به، سيكون من الأفضل أن استسلم وأتوقف. نحن مستعدون".

وأعرب رونالدو عن إعجابه باستقبال الجماهير للفريق فور وصولهم لألمانيا للمشاركة في يورو 2024.

وقال:"إنه أمر رائع، يبدو وكأننا في البرتغال. كان استقبالا جميلا، منذ وصولنا للمطار حتى المجيء إلى هنا، كل الطرق كانت ممتلئة بالجماهير البرتغالية".

ووفقا للشرطة، ما يقرب من 6000 مشجع رحبوا بالفريق. بالإضافة إلى أن الحافلة التي أوصلت الفريق من مطار مونستر / أوسنابروك للفندق رافقها موكب مكون من 400 دراجة نارية.

وقال روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البرتغالي:"مذهل. في اللغة البرتغالية التي أعرفها لاتوجد كلمة توصف هذا الاستقبال. كان الوصول للمطار مليئا بالشغف والألوان البرتغالية. الآن، في الفندق، الأمر أكثر تميزا".

ولكن، وفقا للشرطة، تم احتجاز اثنين من المشجعين بعدما حاولا دخول مقر إقامة الفريق في المساء. وذكرت التقارير أن الآن يتم استجوابهما بشأن تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

مقالات مشابهة

  • 20 صورة مؤثرة.. ضيوف الرحمن يرفعون أكف الضراعة إلى الله في مشعر عرفات
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير قبل بداية مشوار البرتغال في كأس أوروبا
  • رونالدو يوجه رسالة بعد الفوضى بتدريبات البرتغال
  • توني كروس يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر المقبلة باليورو
  • ترك رسالة مؤثرة.. شاب يلقي بنفسه في مياه النيل بإمبابة
  • حارس البرتغال يتصدي لمشجع حاول الاقتراب من رونالدو .. فيديو
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • من هو الهداف التاريخي لبطولة كأس أوروبا؟
  • رونالدو.. يزين تاريخ اليورو بأرقام قياسية