أصبحت لقطة إنقاذ لاعب نهضة بركان البحيري لخصمه في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، لاعب نادي الزمالك المصري نبيل دونغا، حديث كل المصريين، بعدما انقد البحيري َدونغا من الوقوع على رأسه، في حركة تعبر عن الروح الرياضية العالية. وعلق بعض الممثلين المصريين المشهورين، على صفحاتهم الرسمية، كلمة شكر وعرفان في حق لاعب نهضة بركان ياسين البحري، حيث قال الممثل الكبير نبيل الحلفاوي،”أجمل لقطة في اللقاء.

. الفارق بين الإنسان واللا إنسان الذي يتعمد الإيذاء.. واحتضنه دونجا شكراََ وعرفاناََ.. هذه هي الرياضة.. حمد لله على السلامة يا دونجا وألف شكر وتحية يا ياسين” . في المقابل نشرت الفنانة هالة صدقي، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلة، “كل التقدير والإحترام لياسين لبحيري على هذه اللحظة العفوية التي تدل حسن الخلق.. يستحق جائزة الروح الرياضية التي يفتقدها الكثير من الرياضيين”. بينما أثنى لاعب الزمالك المصري، نبيل عماد دونغا، على لاعب نهضة بركان، ياسين البحيري، موجها له كلمات شكر قال فيها،” شکرت ياسين البحيري لاعب نهضة بركان لأنه أنقذني من السقوط والتعرض لإصابة كبيرة”.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: لاعب نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

«رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب

أعلن الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، عن إطلاق مديرية الشباب والرياضة 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك بمراكز الشباب، في إطار الاحتفالات التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب، والتي تقام وفقاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف الإدارة المركزية لمراكز الشباب ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

مبادرة الصوت الذهبي

وأوضح «الصبروط» أن المبادرات الجديدة التي تطلقها القليوبية تشمل، مبادرة الصوت الذهبي والتي تبدأ من صباح يوم السبت الموافق وقفة عرفات وتنتهي مع صلاة العيد، وتهدف إلى اختيار أفضل الأصوات التي تؤدي تكبيرات العيد، بينما المبادرة الثانية هي مبادرة «عيد واكسب»، وتشمل تنفيذ أسئلة ثقافية وأسئلة عامة تنفذ بين الأعضاء والأسر بعد صلاة العيد وأثناء التواجد في مراكز الشباب وتوزيع جوائز على الفائزين، وأخيراً مبادرة «أجمل لقطة في العيد»، والتي تقام بين مراكز الشباب لاختيار أفضل لقطة تعبر عن الاحتفال بمظاهر العيد داخل مراكز الشباب، ويتم تكريم جميع الفائزين من خلال مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

عيد واكسب واجمل لقطة 

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إلى أن تلك المبادرات تأتي في ضوء رؤية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة بجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وقد حققت مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب نجاحاً كبيراً خلال السنوات السابقة، إذ نجحت مراكز الشباب على مستوى الجمهورية في استقبال ملايين المواطنين لقضاء إجازة العيد والاستمتاع بالخدمات التي توفرها مراكز الشباب، من حمامات سباحة وملاهي وحدائق أطفال وكافتيريات وأنشطة وبرامج واحتفالات فنية واستعراضية.

وتأتي تلك الأنشطة والفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتوجيهات الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • هل عرف قدماء المصريين الأضاحي؟.. خبير أثري يجيب
  • المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك وبأداء الحج
  • البطولة الاحترافية..نتائج الدورة الـ30 والترتيب النهائي
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • اتحاد السلة يحدد طرفي السوبر المصري ويكشف عقوبة لاعب الأهلي
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • «رياضة القليوبية» تطلق 3 مبادرات جديدة ضمن احتفالات العيد بمراكز الشباب
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • قبل انطلاق يورو 2024.. لقطة من 1984 "تصعق" منتخب ألمانيا
  • البطولة: نهضة بركان ينهي موسمه بهزيمة في مواجهة الزمامرة