أشاد الفنان تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بمبادرة شبابية لمساعدة المتسولين وقاطني الشوارع على طريقتهم الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أهمية وجود الإنسانية بيننا.

وشارك تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «الشباب الجميل الرحيم ده لازم يتكرم، أحسنتوا يا شباب فكرة عظيمة، ياريت تستمروا في رسم الابتسامة و الرحمة بين الناس».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع تامر حسني: «كفاية اللي الناس دول حاسينه من اللي اتعمل فيهم ووصلهم لكده تحياتي ليكم يا رجالة نفسي شباب كتير يقلدوكم في اتجاهات إنسانيه كتير و طبعاً كل حد حسب مقدرته بس نحاول وهنكون قدها و نص إن شاء الله».

آخر أعمال تامر حسني

ومن ناحية أخرى، يعيش تامر حسني حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير مشاهد فيلم «ري ستارت» بالتعاون مع عدد كبير من النجوم.

أبطال فيلم ريستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاً«نفسي نرجع».. رسالة مؤثرة من تامر حسني لطليقته بسمة بوسيل

بمقلب الشاي.. تامر حسني يمازح باسم سمرة في أول أيام تصوير «ريستارت» (صورة)

وفاء عامر تعلق على غناء شقيقتها أيتن عامر في حفل تامر حسني | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اغاني تامر حسني البوم تامر حسني الجديد الفنان تامر حسني النجم تامر حسني تامر تامر حسنى تامر حسني تامر حسني فيلم تامر حسني مشهد جديد تامر حسني حسني حفلة تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

المجاعة تحاصر غزة و9 من كل 10 أطفال يعانون فقرا غذائيا (فيديو)

يعاني أطفال غزة من المجاعة بسبب الحرب الصهيونية والحصار المفروض على القطاع منذ 8 أشهر يمنع عنهم الماء والطعام ودمر المدارس والمستشفيات. 

المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف جنود وآليات الاحتلال بأنحاء قطاع غزة الدفاع المدني الفلسطيني: كل القوانين الدولية التي تتحدث عن الإنسانية سقطت في غزة

وأكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، أن 9 من كل 10 أطفال في غزة يفتقرون إلى العناصر الغذائية الأساسية التي تضمن نموهم وتطورهم الصحي.

وقالت أن النظامين الغذائي والصحي في قطاع غزة انهارا ببسبب الحرب على القطاع منذ 8 أشهر، ما أدى إلى عواقب كارثية على الأطفال وأسرهم.

وأوضحت أن البيانات التي جمعت بين ديسمبر 2023 وأبريل 2024، أظهرت أن 9 من كل 10 أطفال في قطاع غزة، الذي يتعرض للقصف الإسرائيلي منذ أكتوبر الماضي، يعانون من فقر غذائي حاد، مما يعني أنهم يعتمدون على مجموعتين غذائيتين أو أقل يوميًا للبقاء على قيد الحياة.

عدد شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 37296 شهيد و 85197 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

وعبر حساب الوزارة على فيسبوك، أشارت إلى أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيد و 95 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضية، وذلك في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 253 على قطاع غزة .

مقالات مشابهة

  • حفلات عيد الأضحى 2024| تامر حسني في الشيخ زايد.. غدا
  • المجاعة تحاصر غزة و9 من كل 10 أطفال يعانون فقرا غذائيا (فيديو)
  • حفلات لبنان 2024| موعد ومكان ليلة تامر حسني
  • وزير الصحة يشيد بتطبيق الأسفلت المطاطي على ممرات الحجاج … فيديو   
  • الشاعر خالد تاج الدين يشيد بأغنية "تتحبي" لـ عمرو دياب
  • حاج مصري يشيد بإجراءات الحج: "روحي فداء للسعودية" (فيديو)
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • ويزو برفقة باسم سمرة من كواليس فيلم اللعب مع العيال
  • تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)
  • عيد بلا ملامح.. أطفال غزة يستقبلون عيد الأضحى بابتسامة منقوصة (فيديو)