تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024.. زعمت جروبات الغش شاومينج تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 عبر صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، عقب بدء اللجنة الامتحانية بعدة دقائق.

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

نشرت جروبات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المنعقدة صباح اليوم الخميس 23 مايو الجاري، في عدة محافظات، عقب بدء اللجان الامتحانية.

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024تداول امتحان الدراسات الاجتماعية الشهادة الإعدادية 2024

وزعمت جروبات الغش الإلكتروني، تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية في المحافظات التالية: «كفر الشيخ - أسيوط - القليوبية - الجيزة»، وعقب نشر وتداول الأسئلة، نشر جروبات الغش الإلكتروني إجابات امتحان الدراسات الاجتماعية في المحافظات السابقة ذكرها.

التعليم تححق في مزاعم تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتحركت المديريات التعليمية، للتأكد من صحة أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 المتداولة عبر صفحات الغش الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي، ومطابقتها بالامتحانات الفعلية المنعقدة للطلاب.

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024عقوبة تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وفرض القانون عقوبات على كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج أو تداول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وأجوبتها أو ساعد في ذلك، بأي وسيلة كانت، أو في أي مرحلة تعليمية أخرى، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام لامتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وجاءت العقوبات كالتالي:

- الحبس بمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.

- وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.

ويعاقب كل من ساعد على الشروع في ارتكاب أي فعل من نشر أو طبع أو أذاع أو روج لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، بالتالي:

- الحبس مدة لا تقل عن سنة.

- بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألف جنيه.

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ويذكر أن اليوم الخميس 23 مايو الجاري، آخر يوم ضمن امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي 2023-2024، وذلك طبقًا لجداول امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني.

اقرأ أيضاًتداول أسئلة وإجابات امتحان الجبر للشهادة الإعدادية بالقليوبية

أول تحرك من التعليم بعد مزاعم تداول امتحان العلوم للشهادة الإعدادية الترم الثاني

«الإنجليزي والدراسات».. تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 على صفحات الغش

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصف الثالث الاعدادي امتحانات الصف الثالث الاعدادي امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 تداول امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية 2024 تسريب امتحان تسريب امتحان الاعدادية تسريب امتحان الشهادة الإعدادية تسريب امتحان الشهادة الاعدادية 2024 تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية تسريب امتحانات الشهادة الاعدادية ٢٠٢٤ تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادیة 2024 الغش الإلکترونی تداول امتحان جروبات الغش لا تقل عن

إقرأ أيضاً:

احذر.. الحبس عقوبة تعمد الموظف الغش في تحليل المخدرات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدد القانون رقم 73 لسنة 2021 في شأن شروط شغل الوظائف أو الاستمرار فيها، والذى يقضى بإنهاء خدمة الموظف متعاطي المخدرات حال أثبتت نتيجة التحليل النهائية إيجابية عينته، عقوبة من يتعمد الغش في إجراء التحليل أو يدلى بنتيجة مخالفة للواقع.

وتنص المادة السابعة، على أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر، يعاقب بالسجن من يتعمد الغش في إجراء التحاليل التي ينظمها هذا القانون أو يدلي بنتيجة مخالفة للواقع.
ويستهدف القانون حماية الأرواح والمرافق وأموال الدولة، ويلزم بإجراء تحليل استدلالي بصورة مفاجئة، وحال ثبوت التعاطى يتم الوقف عن العمل ثلاثة أشهر وخصم نصف الأجر خلال فترة الإيقاف،  ويأتي القانون نظرا لوقوع العديد من الحوادث التي أدت إلي خسائر في الأرواح والأموال نتيجة استمرار بعض العاملين في شغل وظائفهم علي الرغم من ثبوت تعاطيهم المواد المخدرة لعدم وجود نصوص صريحة توقفهم عن العمل في حالة ظهور عينة استدلالية بتعاطي العامل للمخدرات، أو تنهى خدمتهم بعد تأكد ثبوت إيجابية العينة، فظهرت الحاجة إلي سن تشريع جديد يقضي علي هذا الفراغ ويحمي المرافق العامة من استمرار العناصر التي تؤثر علي سيره وتعرض حياة المواطنين للخطر الداهم.
 

مقالات مشابهة

  • رابط الواجبات المدرسية المرحلة الإعدادية 2024-2025.. موحد لكل الطلاب
  • احذر.. الحبس عقوبة تعمد الموظف الغش في تحليل المخدرات
  • صحة غزة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء العدوان الإسرائيلي
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر لتلاميذ الصف الثالث الابتدائي
  • وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بقنا (فيديو)
  • وزير التربية والتعليم يختتم زيارته لسوهاج بتفقد مدرسة أخميم الإعدادية
  • إعلان نتائج امتحانات الدور الثاني لشهادة التعليم الثانوي
  • جدول إلحاق المرحلة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 - 2025
  • بعد غد.. مدرسة محمود بكري الإعدادية بقنا تستعد لاستقبال وزير التربية والتعليم
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في المدارس غدًا