نشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقعها عبر منصة «إنستجرام»، بعنوان «السويسري مخرج ومنتج مسرحيته خلصوا عليه»، هاجمت فيه ادعاء أحد الأشخاص الأجانب السويسريين باستبدال أموال بنقود مصرية.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة: «هذا الشخص مش عارف أن كل 3 سم في مطار القاهرة فيه كاميرا فيديو، أنت واقف لقوا معاك 10 آلاف يورو وأنت مسموح لك بـ10 آلاف دولار، وطلع معاك ألف يورو زيادة، أنت بعد ممشيت وروحت بلدك قولت أنت ناقص منك فلوس وأنهم بدلولك الفلوس بخمسات مصري.

. إيه الفيلم ده خدعوك فقالوا».

وأضافت أنَّ كل ما حدث من إدعاءات ليس له أي أساس من الصحة فهو مجرد مسرحية فاشلة ليس إلا، معلقة «اللي ألف لك القصة دي دمرك، دي مسرحية فاشلة والمخرج فاشل».

وشددت على أنَّ القصة فقط لإثارة الجدل، وهي حلقة في مسلسل هدم مؤسسات الدولة المصرية وعلى رأسها جهاز الشرطة، مواصلة: «كل الاحترام والتقدير لجهاز الشرطة، وليا الفخر إني احترم جيش وشرطة مصر».

ولفتت إلى أنَّ وزارة الداخلية قدمت مقطع فيديو تبلغ مدته 4 دقائق، يعرض كل تحركات المُسافر السويسري داخل مطار القاهرة منذ دخوله وتفتيشه وإعادة أمواله مرة أخرى إلى حقائبه وذلك لكشف الادعاءات والأكاذيب المُضللة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامية بسمة وهبة بسمة وهبة مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

الأمن الروسي يكشف مصدر الآلاف من البلاغات الكاذبة ويعتقل متورطين مرتبطين بأوكرانيا

قال مصدر في جهاز الأمن الفيدرالي، إن عناصره اعتقلوا اثنين من سكان خاباروفسك كانا يحتفظان بـ"مجمع" فيه آلاف بطاقات SIM، من تلك التي تستخدمها المخابرات الأوكرانية.

وأشار الأمن الروسي إلى أن المخابرات الأوكرانية تستخدم هذه المعدات للإبلاغ الكاذب عن وجود قنابل في مرافق البنية التحتية في روسيا، بما في ذلك ما تم في مقاطعة بريانسك.

إقرأ المزيد الأمن الروسي يحبط محاولة اغتيال ضابط عسكري رفيع المستوى

ووفقا لبيان الأمن الروسي، قام اثنان من السكان المحليين في الشرق الأقصى الروسي، باستخدام لأغراض تجارية صناديق SIM متخصصة متصلة مع بطاقات SIM الخاصة بمشغلي الاتصالات الروس والأجانب. وبحسب المصدر تم استخدام كل ذلك من قبل الهيئات الأمنية  الأوكرانية المختصة، لزعزعة استقرار الوضع في روسيا.

وأضاف المصدر: "تم استخدام هذه المعدات للتسجيل المجهول للحسابات على الشبكات الاجتماعية، والتي تم من خلالها إرسال رسائل كاذبة إلى الصفحات الرسمية لوكالات تطبيق القانون في مقاطعة بريانسك بخصوص وجود عبوات متفجرة مزعومة في المؤسسات الحيوية، على سبيل المثال في إحدى المدارس".

وأشار المصدر إلى أنه تم اكتشاف ومصادرة 65 صندوق شرائح اتصال وألفي بطاقة SIM من مختلف مقدمي الخدمات في القطاع الروسي والأجنبي.

وأضاف المصدر أن هذين المعتقلين، قالا إنهما قاما بتقديم أرقام المشتركين العاملة في صناديق SIM "كمعرفات افتراضية للتسجيل على مواقع الإنترنت"، وحصلا على أرباح مقابل تأجير هذه المعدات.

حتى الآن، تم فقط فتح قضية جنائية بموجب المادة المتعلقة بالتسبب في أضرار للممتلكات عن طريق الخداع أو إساءة استخدام الثقة المرتكبة على نطاق واسع (المادة 165 من قانون العقوبات الجنائية الروسي).

المصدر: نوفوستي

 

مقالات مشابهة

  • مظاهرات في تل أبيب ضد حكومة الاحتلال واشتباكات مع الشرطة (فيديو)
  • في 3 محافظات.. إصابة أطفال بهجوم لـكلب سائب ومصرع طفلة ومحاولة انتحار فاشلة لامرأة
  • علي الحجار حديث السوشيال بعد تصريحات مثيرة عن عرّاف المسرح «فيديو»
  • وزارة الأوقاف تجهز 6 آلاف ساحة لأداء صلاة العيد.. فيديو
  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • «الأزهر للفتوى» عن مجسمات تعليم الأطفال مناسك الحج: «تربط تفاصيل القصة بالشعائر» (فيديو)
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة حول واقعة صفعة عمرو دياب وحرارة قياسية منتظرة
  • من مطار القاهرة.. "الدهاس" يودع الفوج الثاني لحجاج فلسطين
  • قرار قضائي بشأن شقيق كهربا في واقعة التعدي على رضا البحراوي
  • الأمن الروسي يكشف مصدر الآلاف من البلاغات الكاذبة ويعتقل متورطين مرتبطين بأوكرانيا