أكد الفنان محمد الصاوي أنه لا يستطيع نسيان الدور الذي قام به الفنان أحمد بدير في حياته الشخصية فهو من المقربين له على الصعيد الشخصي.

وكشف محمد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة أن الفنان أحمد بدير أهداه وأسرته عمره بعد وفاة نجله مباشرة دون أن يعرف من أهداه هذه العمرة.

وأشار محمد الصاوي أنه اكتشف بالصدفة بعد مرور عام على العمرة أن أحمد بدير هو صاحب هذه الهدية الغالية وأنه أراد بذلك إخراجه من الحالة النفسية التي كان يعيشها بعد وفاة نجله.


آخر أعمال محمد الصاوي

يذكر أن آخر أعمال محمد الصاوي مشاركته في مسلسل بين السطور كضيف شرف في دور والد الإعلامية يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضًا.

 

أبطال مسلسل بين السطور

يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سردوإخراج وائل فرج.

 

مواعيد برنامج بالخط العريض

 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة الجمعة من كل أسبوع 8 مساءً تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الصاوي الفنان محمد الصاوي احمد بدير برنامج بالخط العريض آخر أعمال محمد الصاوي محمد الصاوی أحمد بدیر

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم الفنانة الراحلة مها عطية تريند محركات بحث جوجل، بعد وفاتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء. 
 

وقد أعلنت الفنانة عايدة فهمي عن وفاة مها عطية،من خلال مشاركتها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه: "الزميلة العزيزة ورفيقة العمر.. الله يرحمك يا مها ويغفر لك ويسامحك.. دعواتكم في الأيام المفترجة".

تعليقات الجمهور على منشور عايدة فهمي 

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات:"الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، البقاء والدوام لله، اللهم اجعلها من السبعين الف الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب". 

 

يذكر أن آخر عمل عُرض للفنانة مها عطية في 1997، منذ 27 عامًا، ومن بعدها قررت الابتعاد عن الوسط الفني والتركيز مع حياتها الخاصة، بعد تقديمها عدة أدوار مختلفة في 24 عملًا متنوعًا بين السينما والدراما.

بدايتها الفنية


وبدأت الفنانة مها عطية حياتها الفنية بدور مميز في فيلم "خرج ولم يعد"، وذلك عام 1984، والتى قامت فيه بدور زينات خطيبة عطية "يحيى الفخراني"، الذى شارك البطولة مع كل من الفنان فريد شوقي، ليلى علوي، توفيق الدقن، عايدة عبدالعزيز، ومن إخراج محمد خان.

 

كما شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، وكان من أفلامها: فيلم "وصية رجل مجنون" عام 1987، وفيلم "عودة الهارب" عام 1990، وغيرها من الأعمال التى لاقت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

 

وقدمت بالتليفزيون مسلسلي "الفرسان" 1994، ومسلسل "صعاليك ولكن شعراء" عام 1998.

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. السفير حسام زكي ضيف إيمان أبوطالب على الحياة
  • لهذا السبب.. مها عطية تتصدر تريند "جوجل"
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب..تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف ساعتين
  • نجاح الموجي.. دعابة تُدخله الحبس لـ 15 يوم| فنانة شهيرة السبب (تفاصيل)
  • تأجيل العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف» لهذا السبب
  • لميس الحديدي تريند محركات البحث الشهيرة لهذا السبب
  • السعودية تعلن إبعاد 300 ألف شخص من مكة لهذا السبب
  • لميس الحديدي باكية: أخفيت سبب إصابتي بالسرطان لهذا السبب (فيديو)