شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوغندا مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب في بحيرة فيكتوريا، وقالت الشرطة المحلية إن الحادث نتج عن الحمولة الزائدة وسوء الأحوال الجوية .وأوضحت أنه تم إنقاذ تسعة ركاب، والبحث مستمر عن ناجين آخرين .وبحسب موقع .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوغندا.

. مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب في بحيرة فيكتوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوغندا.. مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب...
وقالت الشرطة المحلية إن الحادث نتج عن "الحمولة الزائدة وسوء الأحوال الجوية".وأوضحت أنه "تم إنقاذ تسعة ركاب، والبحث مستمر عن ناجين آخرين".وبحسب موقع " the east african"، كان القارب العملاق المعروف محليا باسم كينالا، ينقل الركاب والبضائع الأوغنديين من موقع في مقاطعة كياموسوا في منطقة كالانجالا، إلى كاسيني قرب عنتيبي في منطقة واكيسو، وفقا للصيادين.وتعرض القارب لرياح عاتية قرب جزيرة نسازي على بحيرة فيكتوريا في منطقة موكونو. بينما يُعتقد أن ثلاثين شخصا كانوا على متنه، تم إنقاذ تسعة ناجين من قبل الصيادين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوغندا.. مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب في بحيرة فيكتوريا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرق 271 راكبًا كانوا على متن قارب بالكونغو الديمقراطية

قال وزير الداخلية والأمن في جمهورية الكونغو الديمقراطية جاكمان شعباني إن القارب الذي غرق في جمهورية الكونغو الديمقراطية كان يقل 271 راكبا.

 

وأضاف: "غرق القارب "إتش بي لا سانتت"، الذي كان يقل 271 شخصا على الأقل، بالقرب من ليدا في منطقة بولوبو في شمال البلاد. وأرسلت الحكومة فريق تحقيق وعمال إنقاذ إلى مكان الحادث."

ووفقا له، فإن مصير الأشخاص الذين كانوا على متن القارب "إتش بي لا سانتيه" غير معروف.

 

وفي وقت سابق، قال رين ميكر، مفوض المياه في منطقة موشي حيث وقع الحادث، كان القارب "يقل 271 راكبا إلى العاصمة كينشاسا عندما تعطل محركه".

 

وأضاف ميكر أن "86 راكبا لقوا حتفهم بينما تمكن 185 آخرون من السباحة إلى الشاطئ، الذي يبعد حوالي 70 كيلومترا من أقرب مدينة، وهي موشي".

 

وأكد أنه غالبا ما يلقى باللوم في انقلاب القوارب على الحمولة الزائدة، بما في ذلك في فبراير عندما فقد العشرات أرواحهم بعد غرق قارب محمل فوق طاقته.

 

وكثيرا ما حذر المسؤولون الكونغوليون من "الحمولة الزائدة وتعهدوا بمعاقبة من ينتهكون إجراءات سلامة وسائل النقل النهري".

 

 

مقالات مشابهة

  • مقتل وإصابة 18 شخصا في حادث انقلاب شاحنة بباكستان
  • «انقلاب سيارة بترعة المريوطية».. تحقيقات موسعة في مصرع شخص بالجيزة
  • الداخلية: مصرع مواطن فى حادث انقلاب سيارة بترعة المريوطية
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بالصحراوى الغربى
  • مصرع سيدة وإصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة فى الشيخ زايد
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة فى الشيخ زايد
  • غرق 271 راكبًا كانوا على متن قارب بالكونغو الديمقراطية
  • مصرع شخص وإصابة 34 بحادث حافلة وسط الفلبين
  • الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط يفتح آفاق التنمية الاقتصادية
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف