ترفيه، أصالة و ماجد المهندس يتصدران التريند بأغنية الحب الأبدي،تاريخ النشر 03 آب أغسطس 2023 02 08 أصالة و ماجد المهندس .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أصالة و ماجد المهندس يتصدران التريند بأغنية (الحب الأبدي)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أصالة و ماجد المهندس يتصدران التريند بأغنية (الحب...
تاريخ النشر: 03 آب / أغسطس 2023 - 02:08 أصالة و ماجد المهندس

البوابة-حقق ديو النجمة السورية أصالة نصري والنجم العراقي ماجد المهندس (الحب الأبدي) أكثر من مليون مشاهدة عبر منصة (يوتيوب)، في أقل من 24 ساعة، كما و تصدر هاشتاغ (الحب الأبدي) التريند الأول على منصة (إكس) تويتر سابقاً، في مصر وعدد من الدول العربية، لاسيما بعد تفاعل الجمهور مع جرعة الرومانسية والإحساس العالي بين الثنائي في الديو.

اقرأ ايضاًهكذا احتفلت أصالة نصري و زوجها بعيد زواجهما الثاني

أغنية (الحب الأبدي)، من كلمات فائق حسن، ألحان محمود خيامي، توزيع موسيقي مدحت خميس، ميكس وماستر جاسم محمد.

وقد عبر الثنائي نصري والمهندس عن سعادتها بطرح الأغنية، في منشورات عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات دالة:أصالة نصريماجد المهندس

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أصالة و ماجد المهندس يتصدران التريند بأغنية (الحب الأبدي) وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحب الأبدی

إقرأ أيضاً:

حيلة عروسين لتصدر التريند في حفل زفافهما.. «المعازيم اتصدموا»

على أنغام هادئة، يرقص العروسان وسط حالة من الفرح والسعادة في ليلة زفافهما، وفي غضون لحظات انتهت الموسيقى وانتهى معها الهدوء والفرحة، لتعلو أصوات شجار الزوجين فوق أصوات الأنغام، ومن ثم تتحول إلى ساحة شجار وغضب من كلا الطرفين، وفي النهاية سيطرت الصدمة على الحضور.

غضب بسبب أغنية

عادةً في ليلة الزفاف، يريد الزوجان توثيق لحظاتهما السعيدة وسط الأهل والأصدقاء، إلا أن تلك المرة كان هناك توثيق لمشاجرة وغضب بينهما بسبب «أغنية اختياراتي مدمرة حياتي»، وتم تداول مقطع الفيديو المصور، على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما أثار حالة من الإثارة والجدل بسبب الشجار على مسرح الزفاف.

احتد الشجار بين العروسين، وتطور لدرجة قيام العريس بضرب زوجته وسط المعازيم، وسط صدمة العروسة وبكائها برفقة شقيقتها، لم تمر سوى عدة ثوانٍ وتحتضن زوجها وسط ضحكاتها المرتفعة، تحت أنظار الحضور المصدومة، ليتبين أنها هذه المشاجرة مجرد «مقلب».

مقلب في حفل الزفاف لتصدر التريند

لم يكن أحد يصدق أن تلك المشاجرة، كانت عبارة عن مقلب، «شربتوا المقلب.. اختي وصحابي عيطوا وانا كمان كنت بعيط بجد تخيلت أن الموقف دا حصل معايا حقيقي دا احنا كمان كنا هنمشي ونسيب الفرح ومش هنقول أنه مقلب مفيش غير اتنين بس اللي كانوا عارفين به» كان هذا تعليق العروس بعد أن فاجئت الحضور.

«على فكرة أنت ضربتني بجد.. بس احنا بتوع الأفكار الجامدة» حسب العروس «ميرا»، ومن ثم بدأ الحضور في الاندماج مع العروسين وتناسوا صدمتهم من المشاجرة التي حدثت قبل قليل، «أنتو وقعتوا قلبنا.. دا انا شتمته بعد ما ضربك» هكذا عبرت شقيقة العروس. 

تعليقات رواد وسائل التواصل

وهو الأمر الذي لم يعجب رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات التي عابت في الموقف والإهانة خلال حفل الزفاف: «ايه اللي استفادوه من المقلب.. أنا مش شايفه غير قلة أدب وانحطاط إنه يمد ايده علي مراته وهو يشتمها وهي تشتمه قدام الناس التريند خلى الناس ف قمة الإنحطاط»، «سخافة وقلة أدب.. لأن مينفعش الهزار في حاجه زي كدا»، «مقلب غير محترم و كان ممكن يقلب بجد»، «كل ده عشان ترند و فلوس ومش مهم التلاعب بالمشاعر والفرحة باليوم دا».

مقالات مشابهة

  • يا رائعة العينين
  • مورينيو: أحلام جماهير فنربخشة أصبحت أحلامي
  • أكتوبر المقبل.. أصالة تحيى حفلًا غنائيًا فى عمان
  • الأميرة رجوة الحسين تتصدر التريند لهذا السبب
  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • حيلة عروسين لتصدر التريند في حفل زفافهما.. «المعازيم اتصدموا»
  • حظك اليوم.. توقعات برج الحمل 2 يونيو 2024
  • علي معلول لجماهير الأهلي: شكرًا على كل الحب والدعم وسأعود أقوى
  • بعد «سطلانة».. لاعبو الأهلي يتسببون في ترند جديد بأغنية «بصباصة»
  • بعد انفصالها.. نيللي كريم وهشام عاشور يتصدران التريند