شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الاتحاد الأوروبي يحظر تزويد بيلاروسيا بمعدات صناعة الطيران ضمن عقوبات جديدة، بروكسل 3 8 كونا حظر الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس تصدير السلع والتكنولوجيا التي يمكن استخدامها في صناعة الطيران والفضاء إلى بيلاروسيا ضمن .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأوروبي يحظر تزويد بيلاروسيا بمعدات صناعة الطيران ضمن عقوبات جديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأوروبي يحظر تزويد بيلاروسيا بمعدات صناعة...
بروكسل - 3 - 8 (كونا) -- حظر الاتحاد الأوروبي اليوم الخميس تصدير السلع والتكنولوجيا التي يمكن استخدامها في صناعة الطيران والفضاء إلى بيلاروسيا ضمن حزمة جديدة من العقوبات شملت أيضا 38 من مواطنيها وثلاث شركات بها.وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أنه "ردا على ضلوع بيلاروسيا في حرب روسيا ضد أوكرانيا فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات أخرى تشمل حظر تصدير البضائع والتكنولوجيا المناسبة للاستخدام في صناعة الطيران والفضاء بما في ذلك محركات الطائرات والطائرات بدون طيار".كما تشمل العقوبات حظر بيع الأسلحة النارية وأجزائها ومكوناتها الأساسية والذخيرة أو توريدها أو نقلها أو تصديرها.وفي بيان آخر أعلن الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على 38 مسؤولا و3 كيانات يتهمهم بالمسؤولية عن ارتكاب انتهاكات جسمية لحقوق الانسان.وشملت قائمة المشمولين بالعقوبات مسؤولين بالسجون وناشطين كبار في الدعاية وأعضاء في السلطة القضائية متهمين بالمشاركة في محاكمة المعارضين الذين ينادون بالديموقراطية وأعضاء في المجتمع المدني وصحفيين.وأضافت أن العقوبات تستهدف أيضا شركات حكومية متهمة باتخاذ إجراءات موظفين أو فصلهم لمشاركتهم في احتجاجات وإضرابات سلمية.ومن بين تلك الشركات المشمولة بالعقوبات الأوروبية شركة منتجات النفط الوطنية (بلنفتخيم) وهي شركة مملوكة للحكومة البيلاروسية وتعمل في مجال النفط والكيمياويات.وإجمالا تنطبق عقوبات الاتحاد الأوروبي على بيلاروسيا الآن على 233 فردا و37 كيانا.ويخضع الأشخاص المعنيون لتجميد الأصول ويحظر على مواطني وشركات الاتحاد الأوروبي إتاحة الأموال لهم.ولا تزال بيلاروسيا خاضعة لعقوبات الاتحاد الأوروبي في قطاعات المال والتجارة والطاقة والنقل وغيرها. (النهاية) ن خ / ه س ص

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يحظر تزويد بيلاروسيا بمعدات صناعة الطيران ضمن عقوبات جديدة وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيت الأبيض: مجموعة السبع ستفرض عقوبات جديدة على روسيا

صرح منسق الاتصالات الإستراتيجية في البيت الأبيض جون كيربي، بأن من المقرر أن تعلن مجموعة السبع عقوبات جديدة وقيودا على الصادرات ضد روسيا في قمتها في إيطاليا. وأضاف: "سنواصل رفع تكاليف الآلة العسكرية الروسية، وسنعلن هذا الأسبوع عن حزمة رائعة من العقوبات الجديدة وضوابط التصدير".

وأشار كيربي أيضا إلى أن المجموعة ستعلن خطوات جديدة لاستغلال الأصول الروسية المجمدة لصالح أوكرانيا، وقال: "سنعلن عن خطوات جديدة لتحرير قيمة الأصول السيادية الروسية المجمدة لصالح أوكرانيا، ولمساعدتها على التعافي من الدمار الذي سببه جيش بوتين".

وأوضح المسؤول الأمريكي أن القيود ستؤثر على "المنظمات والشبكات" التي بحسب الغرب، تساعد روسيا في الحصول على ما تحتاجه للقيام بالعملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

وقال: "هذه الإجراءات ستجعل من الصعب على الميسرين الماليين مثلا دعم القاعدة الصناعية العسكرية الروسية، وستحد أيضا من العوائد المستقبلية لقطاعات حيوية في روسيا".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يقترح فرض عقوبات على شركة شحن النفط الروسية "سوفكومفلوت"
  • البيت الأبيض: مجموعة السبع ستفرض عقوبات جديدة على روسيا
  • ‏الدفاع الروسية: بدء مناورات نووية تكتيكية مشتركة مع بيلاروسيا
  • أستاذ اقتصاد: الاتحاد الأوروبي يولي اهتماما بمصر كـداعم أساسي ومهم
  • واشنطن تفرض عقوبات جديدة على مليشيا الحوثي
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على مليشيات الحوثيين
  • عقوبات أمريكية جديدة على أفراد وكيانات حوثية
  • واشنطن تفرض عقوبات جديدة على الحوثيين‎
  • التايكوندو يصدر عقوبات بحق لاعب الحريق “مشاري بامسعود”
  • مياه دمشق وريفها: تأخير أدوار تزويد المناطق المستفيدة من مركز ضخ جديدة يابوس بالمياه نتيجة عطل كهربائي