أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الالكتروني والمواعيد المقررة لذلك للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للانفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.

caoa.gov.eg.
وكان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق لتعيين (96) مهندساً في تخصصات مختلفة، و(5) في وظيفة أخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن الجهاز أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و(4) في وظيفة أخصائي حاسبات اّلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لتعيين عدد (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة. 

وتجري كل تلك المسابقات وغيرها وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وتجري مسابقات المحامين وفقا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.

ويهيب الجهاز بالسيدات والسادة المقبولبن مبدئيا بدخول الامتحان بالالتزام بكافة التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة اثناء التقديم للإطلاع.. والحضور قبل الموعد المحدد للإمتحان بساعتين على الاقل علما بأنه لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ القبول المبدئي الامتحان الإلكتروني مسابقات شغل وظائف الهيئة القومية للانفاق فی وظیفة

إقرأ أيضاً:

رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء يزور محطة الضبعة النووية

 

قام اللواء خيرت بركات رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، اليوم الاربعاء بزيارة تفقدية لموقع محطة الضبعة النووية في محافظة مطروح وذلك وكان في استقباله الدكتور أمجد الوكيل - رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، وقيادات الهيئة.

وشمل برنامج الزيارة جولة تفقدية لموقع المحطة، حيث اطلع سيادته على مراحل الإنشاء المختلفة، واستمع إلى شرح وافٍ عن التقدم المحرز في المشروع، والتقنيات المتطورة المستخدمة فيه. كما زار سيادته مدينة نواة السكنية التي تم إنشاؤها  لعاملين بالمشروع.

وأكد اللواء خيرت بركات على أهمية هذا المشروع القومي في تحقيق التنمية المستدامة في مصر، وتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة لدفع عجلة الإنتاج. كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل العاملين في الهيئة لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

من جانبه، رحب الدكتور أمجد الوكيل بزيارة رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء ، مؤكداً أن هذه الزيارة تعكس اهتمام الدولة بمتابعة هذا المشروع الاستراتيجي، وأنها ستساهم في تعزيز التعاون بين الجهاز والهيئة.

مقالات مشابهة

  • وظائف لحديثي التخرج في 9 محافظات.. إليك التفاصيل ورابط التقديم
  • رابط الاستعلام عن موعد الامتحانات في مسابقة وظائف مركز استخدامات أراضي
  • بشرى سارة من الأرصاد في طقس يوم الجمعة.. موعد انخفاض درجات الحرارة
  • «البيطريين»: 10 آلاف درجة مالية لتعيين الأعضاء.. والتنفيذ قريبا
  • مجدى حسن: 10 آلاف درجة مالية لتعيين الاطباء البيطريين والتنفيذ قريباً
  • موعد المقابلة الشفوية للناجحين بامتحان وظائف المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة
  • موعد المقابلة الشفوية للمتقدمين لوظائف «تخطيط استخدامات أراضي الدولة»
  • موعد إطلاق أول لقاح مضاد لمرض السل.. ليس للأطفال فقط
  • مركز "إثراء" يحدد آخر موعد للتسجيل في مبادرة "الشرقية تُبدع"
  • رئيس الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء يزور محطة الضبعة النووية