أكد السيد موسي، رئيس حي العامرية أول بالإسكندرية، لـ«الوطن»، أنّ حملات إزالة المباني المخالفة والتعديات مستمرة، وأوقفت إدارة المتابعة الميدانية والطرق والمرافق وإشغال الطريق بالتعاون مع وحدة التدخل السريع والإدارات المعنية، حالة بناء مخالف بقرية حارس 2 بمنطقة النهضة، عبارة عن أسوار دور أرضي، والتحفظ على نحو 100 عرق خشب، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بضرورة التصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد، وتحت إشراف دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي.

رفع الإشغالات من على حرم الطريق

وأكد رئيس حي العامرية، استمرار الحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وتحفظت إدارة إشغال الطريق، على 33 حالة إشغالات متنوعة و10 شاسيهات إعلان متنوعة، وجارِ اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وذلك لفرض الانضباط بالشارع والحد من ظاهرة الإشغالات.

 

رئيس حي العامرية أول: لن نسمح بالمخالفات 

وأضاف «موسى» أنّ إدارات الحي المختلفة تعمل على فرض الانضباط، والسيطرة على أي مخالفة، ولاتهاون مع المخالفين ولن يسمح بأي مخالفة للقانون أو القرارات المنظمة للمحليات وأعمال البناء، وعلى المواطنين اتباع الطرق القانونية والسليمة لإصدار التراخيص من خلال المركز الذكي بالحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة الإشغالات إزالة التعديات حملة إزالة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ

شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، أمام مزلقان ذكي بنطاق مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، حادث تصادم سيارتين، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من إعادة الحركة المرورية على الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين على الطريق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكى أمام مزلقان ذكي، بالطريق الزراعي ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور، الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، بإشراف العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، وتبين وقوع الحادث بين سيارتين ركاب أسفر عنه إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • دمياط الجديدة: 1500 رجل أعمال طلبوا الحصول على فرص استثمارية متنوعة
  • الداخلية تحبط إغراق البلاد بـ 468 كيلو مخدرات في عيد الأضحى.. وتضبط 518 قطعة سلاح
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بطامية في الفيوم
  • 29 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالهرم استعدادا لعيد الأضحى
  • إزالة مخالفات بناء بمدن 6 أكتوبر والشروق والشيخ زايد وبني سويف الجديدة|تفاصيل
  • إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطوخ
  • لتحقيق الانضباط .. حملات مرورية مكبرة بالعاصمة
  • حي شرق يوقف ويزيل 19حالة مخالف بناء في الإسكندرية
  • ضبط مخدرات بقيمة 15 مليون جنيه فى الإسكندرية