العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عصف ذهني لفريق الإعلام الأسري في «التنمية الأسرية» «أبوظبي للدفاع المدني» تنظم «ملتقى الشركاء الاستراتيجيين 2»

افتتح العميد محمد البريك العامري، مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات بقطاع العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وبحضور المهندس بدر سعيد اللمكي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع»، مسار مركز الفحص الفني الجديد للمركبات الخفيفة في منطقة الصناعية بالعين، الذي يقدم خدماته للجمهور من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساء من الاثنين إلى الجمعة.


وأوضح مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات بشرطة أبوظبي، أن افتتاح مسار مركز الفحص الفني الجديد يأتي في ظل التعاون المشترك مع «أدنوك للتوزيع»، وفي ظل التوجهات الحكومية الرامية إلى تطبيق الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة، واستراتيجية حكومة أبوظبي الرشيدة الهادفة لمراعاة احتياجات المجتمع من خلال توفير خدمات مبتكرة والوصول إلى جميع الفئات في أقرب مقر إليهم، حيث يستفيد من المركز الجديد سكان المنطقة والمناطق المجاورة ويقدم خدمات إنجاز معاملات تجديد المركبات، بالإضافة لخدمة تغيير لون المركبات الجديدة.
ودعا سائقي المركبات الخفيفة بمنطقة صناعية العين والأماكن القريبة منها إلى الاستفادة من الخدمات التي وفرتها شرطة أبوظبي وشركة «أدنوك للتوزيع» من خلال مركز الفحص الفني الجديد، لافتاً إلى أن التعاون المشترك أثمر عن العديد من الإنجازات التي أسهمت في رفع مستوى الخدمات للمتعاملين، إلى جانب المبادرات المتميزة في افتتاح مراكز للخدمة، وإضافة خدمات جديدة بهدف إسعاد المتعاملين والاستجابة لمتطلباتهم المتغيّرة في مجال التنقّل، لافتاً إلى حرص المديرية على تقديم خدمات متميزة واستثنائية ضمن حزمة من المبادرات والتي تهدف الى تطوير منظومة العمل المشترك مع أدنوك للتوزيع.
وأكد المهندس بدر اللمكي، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» على أهمية الدور الذي تؤديه الشركة في ظلّ التعاون الاستراتيجي المشترك مع شرطة أبوظبي من خلال افتتاح مسارات الفحص الفني للمركبات التي تتيح المزيد من الخيارات لجمهور المتعاملين والمستفيدين من ملاك المركبات بما يوفر لهم الوقت والجهد، الى جانب توفير مستوى مميز من الخدمات بالتوافق مع أرقى الممارسات والمعايير العالمية في خدمة العملاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين شرطة أبوظبي أدنوك الفحص الفنی

إقرأ أيضاً:

اللولو تفتتح هايبر ماركت جديد في العين

 

العين- الوطن:

في إطار استراتيجية النمو والتوسع التي تنتهجها مجموعة اللولو، عززت مجموعة اللولو، من تواجدها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأفتتحت أحدث متاجرها هايبرماركت اللولو فرع العجييز في منطقة العين ، وهو المتجر السادس عشر للمجموعة في مدينة العين.

وافتتح الدكتور الشيخ سالم بالركاد العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق ورئيس مجلس ادارة جمعية الامارات للسرطان، الهايبرماركت الجديد في المنطقة الصناعية بحضور سيفي روبوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي وعدد من كبار الشخصيات.

ويوفر المتجر الجديد تجربة تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين في منطقة العجايز وما حولها والمناطق المحيطة بها. ويمتد لولو هايبرماركت على مساحة تزيد عن 40 ألف قدم مربع، ويحتوي على سوبرماركت مجهز يشمل مجموعة مختارة من السلع والمنتجات من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى الأطعمة الطازجة في قسم الأطعمة الساخنة، والمخبوزات، والإلكترونيات، والمستلزمات المنزلية وغيرها الكثير.
////
واعرب الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري؛ عن سعادته بافتتاح فرع اللولو الجديد بالمنطقة الصناعية في العين..
اشاد بوجود منتجات وخضروات من إنتاج مزارع العين ودولة الإمارات في الفرع الجديد .
كما اشاد بتوظيف عدد كبير من المواطنين والمواطنات في الفرع الجديد .

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة اللولو، سيفي روباوالا: “يسعدنا أن نرى افتتاح متجر جميل آخر سيلبي احتياجات عملائنا الأوفياء الذين يعيشون في منطقة العجايز وما حولها والأحياء المجاورة لها في مدينة العين. إن قصة نمو مجموعة اللولو هي شهادة على خيارات الجودة للمتسوقين الذين أدركوا التزام اللولو بالوفاء بوعدها من خلال توفير أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.

“لقد كانت سياستنا دائمًا هي جعل علامة اللولو في متناول المتسوقين في مختلف الضواحي والمناطق الخارجية ، لذلك لا يحتاجون إلى القيادة لمسافات طويلة. وكجزء من هذه السياسة، نخطط لافتتاح ثلاثة متاجر أخرى في مدينة العين بحلول نهاية العام المقبل. ويشمل ذلك افتتاح فروع في مناطق القوع، وسوق زعفران واليحر، والتي ستخدم المتسوقين في المناطق الواقعة خارج حدود المدينة.

وحضر الافتتاح سليم إم إيه، مدير مجموعة اللولو، وشاجي جمال الدين، المدير الإقليمي في لولو العين، وأوني كريشنان، المدير الإقليمي وغيرهم من كبار المسؤولين.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين للتأكد من سلامة إطارات المركبات
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • مفيش علمي وأدبي.. تفاصيل نظام الثانوية العامة الجديد
  • إينيرسول المملوكة لـأدنوك للحفر وألفا ظبي ترفع حصتها في جوردون تيكنولوجيز إلى 67.2%
  • “إينيرسول” المملوكة لـ”أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي” ترفع حصتها في “جوردون تيكنولوجيز” إلى 67.2%
  • افتتاح مدرسة ماونتن فيو الدولية للتكنولوجيا التطبيقية "IATS"
  • اللولو تفتتح هايبر ماركت جديد في العين
  • أدنوك تسترد كامل السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • أدنوك تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • “أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”