بوابة الوفد:
2024-06-02@21:54:01 GMT

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو ومدة غيابه

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة قوية في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الهلال والنصر التي جمعت الفريقين في نهائي البطولة العربية للأندية.

توج فريق النصر السعودي بلقب البطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان للأندية العربية " بعد الفوز على الهلال بهدفين لهدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم في نهائي البطولة.

شاهد.. "خناقة شوارع" بين تاليسكا وعلي البليهي بعد مباراة الهلال والنصر سجل ألقاب النصر السعودي بعد التتويج بالبطولة العربية

سجل هدفي النصر في المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما سجل النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو هدف الهلال الوحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وحرص لاعبو النصر على الاحتفال مع الجماهير بالبطولة وتوجيه الاعتذار لهم بسبب ابتعادهم عن منصات التتويج خلال الفترة الأخيرة، كما قام رونالدو بالاحتفال والرقص مع جماهير النصر عقب اللقاء.

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو

وكشفت تقارير سعودية قبل قليل عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها كريستيانو رونالدو والتي حرمته من استكمال المباراة في الأشواط الإضافية بعد تسجيله هدفي العالمي في اللقاء.

وأكدت الفحوصات الأولية أن اللاعب يعاني من كدمة فقط في القدم وسيحتاج لراحة بسيطة من أجل العودة للمشاركة، وقدم يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو اصابة رونالدو البطولة العربية النصر الهلال کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال

علق أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق على لقطة بكاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، عقب خسارة كأس ملك السعودية بعد الهزيمة أمام الهلال.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال!! مشهد لن تشاهدوه كثيرا مع الأجيال القادمة!! كرة القدم يتم تسليمها من جيل كرة القدم هي الأولوية الأولى والأخيرة في حياته إلى جيل من الممكن أن يبكي بحرقة بسبب سوء إضاءة صورة على انستجرام من خسارة مباراة كبيرة وبطولة غالية!! كريستيانو أسطورة لن تتكرر".

استمتعوا بمشهد بكاء #رونالدو بعد الخساره امام #الهلال!! مشهد لن تشاهدوه كثيرا مع الأجيال القادمة!! كرة القدم يتم تسليمها من جيل كرة القدم هي الأولوية الاولى والأخيرة في حياته الى حسل من الممكن ان يبكي بحرقة بسبب سوء اضاءة صورة على انستاغرام من خسارة مباراة كبيرة وبطولة غالية!!…

— Mido (@midoahm) June 1, 2024

توج فريق الهلال بلقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوزه المثير على غريمه النصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، إذ تقدم الهلال بهدف مبكر في الدقيقة السابعة عبر مهاجمه ألكسندر ميتروفيتش، ثم سجل النصر هدف التعادل في وقت قاتل في الدقيقة 88 عن طريق لاعبه أيمن يحيى، لتتجه المباراة للشوطين الإضافيين ثم إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لصالح الزعيم.

فيديو | كريستيانو رونالدو يذرف الدموع بعد خسارة فريقه #النصر بركلات الترجيح #نهائي_أغلى_الكؤوس⁩ ????#الهلال_النصر#الإخبارية_رياضة pic.twitter.com/8n8f5CNFCu

— الإخبارية - رياضة (@sport_ekh) May 31, 2024

وشهد اللقاء أحداثا مثيرة للغاية، بعد طرد ثلاثة لاعبين من صفوف الفريقين، البداية كانت مع ديفيد أوسبينا حارس مرمى فريق النصر الذي تعرض للطرد ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 59 بعدما لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 87، تلقى علي البليهي مدافع الهلال بطاقة حمراء مباشرة أيضا بعد الاعتداء على أحد لاعبي النصر بدون كرة.. وبعدها بدقائق وقبل انتهاء الوقت الأصلي للقاء أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء الثالثة في اللقاء في وجه السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الهلال بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

وفي ركلات الترجيح، سجل الهلال خمس ركلات عبر "ألكسندر ميتروفيتش ومحمد كنو وحسان تمبكتي وعبد الله الحمدان وناصر الدوسري"، وأهدر ركلتين لكل من روبن نيفيز وسعود عبد الحميد، فيما سجل النصر أربع ركلات فقط عن طريق "كريستيانو رونالدو وسامي النجعي وعبد الرحمن غريب وعلي لاجمي"، وأهدر الثلاثي أليكس تيليس وعلي الحسن ومشاري النمر.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لرونالدو عقب خسارة كأس الملك .. صورة
  • أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد هزيمة النصر أمام الهلال
  • دموع كريستيانو رونالدو.. كيف علقت الصحف العالمية؟
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • ميدو: استمتعوا بمشهد بكاء رونالدو بعد الخسارة أمام الهلال
  • بونو يُبكي مرة أخرى كريستيانو رونالدو ويقود الهلال لهزم النصر والتتويج بكأس ملك السعودية
  • تقييم صادم لـ كريستيانو رونالدو في قمة النصر ضد الهلال بـ نهائي كأس الملك
  • ردة فعل كريستيانو رونالدو عقب هدف الهلال الأول .. فيديو
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي كأس الملك
  • رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس الملك