أشاد الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي بالنجاح الباهر الذي حققه الإنتاج التلفزيوني البحريني الضخم والأول من نوعه في الوطن العربي «قدها»، الذي بدأ عرضه رسميا على منصة شاهد يوم الجمعة الماضي، ليعكس ما يتمتع به الشباب البحريني من تألق وإبداع. جاء ذلك لدى استقبال سموه، بحضور العقيد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاص، فريق العمل والفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وهم علي سجاد حسين ضيف (رقم 178) صاحب المركز الأول، وخالد وليد عيسى (رقم 95) صاحب المركز الثاني، وخليفة سيف الدوسري (رقم 330) صاحب المركز الثالث.

وأكد الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن شباب البحرين معدنه ذهب، وهو دائما ما يثبت جدارته ويعشق التميز والإبداع والإبتكار، وقد تجسدت تلك الصفات في برنامج «قدها» الذي أنتج بسواعد وطنية وبصبغة عالمية بعدما عكس روح التحدي وقوة العزيمة والإرادة التي يتحلى بها البحريني بشكل عام والعسكري البحريني بشكل خاص. وأضاف سموه: «إننا سعداء بهذا الإنتاج الإعلامي الرائع الذي قدم صورة إيجابية عن مملكة البحرين وأبنائها، ونحن بحاجة للمزيد من هذه البرامج التي تروج لمملكتنا الغالية وتجسد ما يتميز به أبنائها من عزيمة وقوة لمواجهة مختلف التحديات وتقديم التضحيات من أجل الوطن، ونفخر بهذا الإنتاج الإعلامي الذي تميز بمستواه الفني على مستوى الإخراج والمونتاج والتصوير والاهتمام بأدق التفاصيل التي أثارت الإعجاب». وأثنى الفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى الاحترافي للمدربين والكفاءة العالية التي اظهروها في توجيه وتدريب المشاركين بمختلف التحديات العسكرية، ليكونوا شريكا أساسيا في نجاح البرنامج. وأشاد سموه بالمشاركين كافة، وبالأخص من تأهلوا للمراحل النهائية، وبارك للفائزين بالمراكز الأولى وأثنى على مشاركتهم المتميزة التي جسدت ما يتمتع به شباب الوطن من صلابة وقوة لتخطي التحديات كافة، وعبر عن أمله في استمرارهم ليكونوا خير سفراء للوطن مستقبلا، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح. وفي الختام، تشرف أحمد الشيخ مشرف ومخرج البرنامج بتقديم هدية تذكارية للفريق الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والعقيد الركن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، تقديرا وعرفانا بدور سموهما في إطلاق ودعم البرنامج.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. الكشف عن خليفة كلوب في ليفربول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المدير الفني الهولندي أرني سلوت رسميًا، توليه تدريب فريق ليفربول الإنجليزي، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي يرحل عن الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وقال أرني سلوت في مؤتمر صحفي: «يمكنني أن أؤكد أنني سأصبح مدرب ليفربول في الموسم المقبل».

ويأتي تعيين سلوت بعد مسيرة ناجحة مع فريق فينورد الهولندي، حيث قاد الفريق إلى الفوز بلقبين للدوري الهولندي، آخرهما في الموسم الحالي.

أرني سلوتمن هو سلوت مدرب ليفربول الجديد؟

سلوت هو هولندي الجنسية، يبلغ من العمر 46 عامًا، بدأ مسيرته التدريبية مع ألكمار الهولندي عام 2016، تولى تدريب فينورد عام 2019، حقق لقبين للدوري الهولندي مع فينورد، ويُعرف بأسلوبه الهجومي واهتمامه بتطوير اللاعبين الشباب.

ويتسلم سلوت مهمة تدريب ليفربول بداية من الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب، الذي قضى 9 سنوات داخل قلعة أنفيلد، حصد خلالها على العديد من الألقاب.

وتولى كلوب القيادة الفنية لفريق ليفربول في 2015، وحقق معه دوري أبطال أوروبا 2019، والدوري الإنجليزي الممتاز في 2020، الذي غاب عن خزائن النادي لـ30 عامًا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية
  • قائد القوات المشتركة يستقبل رئيس هيئة الأركان العامة اليمنية
  • أحمد سعد يشيد بـ تركي آل الشيخ: أنا بحب أبو ناصر جدا «راجل جدع وشهم»
  • المادة 50 من الدستور الإيراني يكشف خليفة رئيسي في حال وفاته.. تفاصيل
  • براعم الجودو للموهبة والبطل الأوليمبي يُواصلون تدريباتهم بمركز شباب ناصر بأسيوط
  • تألق طلاب معرض مكتبة الإسكندرية للعلوم والهندسة في سماء «ريجينيرون».. إبداعات علمية تُلهم الأجيال
  • بفرمان من جوارديولا.. برشلونة يستقر على خليفة تشافي
  • رئيس الأركان العامة يؤكد حرص القيادة الحكيمة على متابعة شؤون القوات المسلحة ومدى جاهزيتها
  • رسميًا.. الكشف عن خليفة كلوب في ليفربول
  • الشثري يوضح حكم ذبح الأضحية من الضأن التي لم تكمل 6 أشهر.. فيديو