تشجع المزيد من النوادي الرياضية الأعضاء الذين يعملون عبر الإنترنت، إلى التدرب والعمل معا داخل صالات الألعاب طوال اليوم، وفقا لصحيفة "وول ستريت جورنال".

وذكرت الصحيفة قصص أشخاص يبدأون يومهم بتدريبات صباحية داخل النادي، ثم يستحمون ويستمرون في العمل عبر الإنترنت حتى المساء.

وقالت إن بعض الموظفين يذهبون إلى مكاتبهم لحضور الاجتماعات الكبيرة وغيرها من الأحداث المنظمة فقط، وهم لا يحبون العزلة عبر العمل من المنزل بمفردهم.

وتبلغ تكلفة الاشتراك في أحد النوادي بولاية فرجينيا نحو 500 دولار شهريا، وهي مرتفعة نسبيا، لكنها تعتبر بيئة نشطة ومحفزة بديلة للمكتب، وفق بعض المشتركين.

وتقوم بعض النوادي في الولايات المتحدة بتجهيز وتوفير مرافق إضافية لمساعدة المشتركين في العمل عبر الإنترنت، وتفرض صالات رياضية أخرى رسوما إضافية وتوفر طوابق كاملة للعملاء للبقاء والعمل طوال اليوم.

ويأتي ذلك في ظل ضعف الإقبال على المكاتب التقليدية خاصة بعد جائحة كورونا وتحول العمل من المنزل عبر الإنترنت، حيث يفضل بعض الموظفين الذين لا يريدون البقاء في المنزل لوحدهم أو في المكتب، الأماكن العامة ومساحات العمل المشتركة، أو المقاهي والمكتبات، والأماكن التي تتوفر فيها وسائل الراحة والترفيه.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً:

شاهد: لحظة تخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل المنزل في النصيرات

نشرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء الاثنين 10 يونيو 2024 ، مقطع فيديو يظهر جنود الوحدات الخاصة الإسرائيلية التي اقتحمت مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، لتخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل أحد المنازل بالمخيم.

وبحسب المقطع الذي تم نشره ، فقد ظهر عناصر القوة الإسرائيلية وهما يحملون الأسلحة ويقتحمون المنزل الذي يتواجد فيه الأسرى الإسرائيليين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، ويطلقون النار بشكل كثيف ، ويرددون عبارة " جئنا لننقذكم اهدأوا".

فيديو تخليص الأسرى الإسرائيليين في النصيرات

إقرأ/ي أيضا: نوعا أرغماني تكشف تفاصيل حياتها اليومية خلال فترة الأسر بغـزة

والسبت، استشهد 274 فلسطينيا بينهم 64 طفلا و57 امرأة وأصيب مئات المدنيين، في مجزرة ارتكبتها القوات الإسرائيلية بعد قصف مدفعي وجوي عنيف استهدف مخيم النصيرات بغزة، ما تسبب بموجة استنكار واسعة النطاق.

جاء ذلك أثناء تخليص الجيش الإسرائيلي 4 محتجزين مدنيين كانوا في قبضة حركة حماس ، بينما أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري للحركة، أن القصف الذي أسفر عن مقتل وإصابة مئات الفلسطينيين، أدى كذلك إلى مقتل 3 أسرى إسرائيليين لديها.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • تكريم عناصر من فوج الإطفاء وعمال من الشؤون الاجتماعية بالسويداء
  • البرلماني الشافقي: حزب الأحرار لطلما زكى موقع المرأة داخل دواليب العمل السياسي والعمل الحكومي +فيديو
  • شاهد: لحظة تخليص الأسرى الإسرائيليين من داخل المنزل في النصيرات
  • "آي دبليو جي" تفتتح مساحة مكتبية جديدة في مسقط
  • إسبانيا تبحث عن سائقي شاحنات في المغرب لتغطية 25 ألف وظيفة شاغرة
  • محافظ أسيوط يناقش خطة قطاع الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء خلال الإجازة الصيفية
  • محافظ أسيوط يناقش خطة قطاع الشباب والرياضة بالمراكز والأحياء
  • الأهلي راحة سلبية اليوم ويستأنف التدريبات غدا استعدادا لفاركو
  • صور يوسف عزت داخل استديوهات التلفزيون !!
  • هكذا يؤثر إدمان الإنترنت على أدمغة المراهقين بحسب دراسة جديدة