صراحة نيوز:
2024-06-16@13:31:36 GMT

تقارير تؤكد تمسك ليفربول بمحمد صلاح

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

تقارير تؤكد تمسك ليفربول بمحمد صلاح

صراحة نيوز -أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن قراره النهائي بخصوص مستقبل نجمه المصري محمد صلاح، الذي طلب التعاقد معه نادي اتحاد جدة السعودي.

وأفاد الصحفي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر قناته على منصة “يوتيوب”، بأن ليفربول قد أبدى موقفاً واضحاً بشأن محمد صلاح حيث أكد أنه “غير قابل للبيع”.

وأضاف رومانو: “رغم أن ليفربول سمح برحيل لاعبين مثل فابينيو وجوردان هندرسون، إلا أن الأمور مختلفة تماماً بالنسبة لمحمد صلاح. لا يرغبون في التفريط فيه على الإطلاق، وهذا ما أكده وكيله رامي عباس بأنه سيستمر مع الفريق”.

وأكد المصدر: “محمد صلاح يركز بشكل كامل على ليفربول ويعمل جاهداً مع الفريق لتحقيق الانتصارات”.

واختتم رومانو: “نعم، هناك اهتمام من الجانب السعودي بالتعاقد مع محمد صلاح، ولكن هناك رغبة متبادلة بين ليفربول واللاعب نفسه في الاستمرار وتكثيف الجهود خلال الموسم الحالي”.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن أقلام عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن أقلام عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك

نواف السالم

كشفت مصادر صحفية حقيقة مفاوضات نادي النصر مع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للصحفي ” إيان دويل”، فإن ليفربول لم يتلقى أي اتصال من مسؤولو نادي النصر للتعاقد مع فيرجيل فان دايك في الموسم الجديد، ولا توجد أي مفاوضات رسمية بين الطرفيين.

وأضاف الصحفي إلى أن ليفربول يخطط لاستمرار فان دايك مع الفريق في الموسم المقبل ولا نية لرحيله عن النادي كونه أحد الأسماء التي يعتمد الفريق في تشكيلته الأساسية.

وارتبط فان دايك بالانتقال إلى نادي النصر لتدعيم الخط الدفاعي للفريق في ظل اقتراب الإسباني إيمريك لابورت من الرحيل عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • حقيقة مفاوضات النصر للتعاقد مع فان دايك
  • في ذكرى ميلاده.. ليفربول يوجّه رسالة إلى محمد صلاح
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • عاجل.. ليفربول يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبل صلاح
  • حجازي برفقة محمد صلاح وسط أنباء تتردد حول رغبة الاتحاد في ضم صلاح
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح