الرياض – محمد الجليحي غادر الرياض فجر اليوم الجمعة (11) لاعباً ولاعبة؛ يمثلون المنتخب السعودي للتايكوندو لخوض منافسات بطولة العالم للناشئين في البوسنة، خلال الفترة من 27 إلى 31 أغسطس الجاري، واللاعبون هم” عبدالعزيز محمد الدوسري، محمد إبراهيم العبدالعزيز، نايف غالب الحكمي، مشاري عادل با مسعود، دنيال محمد الطالب، سعود عبدالعزيز بن رامي، عبدالعزيز منصور شبعاني، عبدالله علي البوعينين، نواف نايف حسين، واللاعبتان” ديما سعيد الفرائضي، وريما سعيد الفرائضي”.

وكان الأخضر السعودي قد خضع للعديد من المعسكرات الداخلية والخارجية للوصول إلى جاهزية متكاملة، تحت إشراف الوطنيين محمد القحطاني، وفهد الدويسان. وأشار مدير المنتخبات الكابتن ناصر القحطاني إلى أن اللاعبين المختارين يمثلون نخبة من أفضل العناصر، الذين تميزوا في الموسم الرياضي من خلال البطولات المحلية، ومروا بمراحل إعداد وتقييم مختلفة في فترة الاستعدادات للمشاركة العالمية.
مؤكدًا أن الجميع خضعوا لسلسلة من التدريبات المكثفة، والاحتكاك بلاعبين من مدارس متباينة لتطوير مهاراتهم وتأهيلهم للمشاركة في أقوى المنافسات العالمية 2023. متمنيًا أن يظهر الجميع بأفضل المستويات لترجمة تطلعات إدارة الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة برئاسة العميد شداد العمري. على صعيد آخر، اختتم الاتحاد السعودي للتايكوندو تجارب الأداء المؤهلة لدورة الألعاب السعودية 2023، وذلك على مدى (6) أيام بدءًا من 15 أغسطس على صالة وزارة الرياضة بالرياض (الصالات الخضراء) بحضور رئيس الاتحاد العميد شداد العمري، ونائبه محمد الوبران؛ حيث خضع المتنافسون والمتنافسات لتجارب أداء؛ لمعرفة قائمة المتأهلين وترتيبهم في دورة الألعاب، كما عُقد على هامش التجارب اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات، التي تهم اللعبة داخليًا وخارجيًا.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البوسنة بطولة العالم للناشئين دورة الالعاب السعودية

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، عقب صلاة العصر اليوم، صلاة الميت على صاحبة السمو الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي آل سعود – رحمها الله – بجامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.وأدى الصلاة مع سموه، صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن، وصاحب السمو الأمير تركي بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بدر بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الأمير خالد بن محمد بن تركي بن عبدالعزيز بن تركي، وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز. كما أدى الصلاة مع سموه عدد من أصحاب السمو الأمراء، وجمع من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي .. صور
  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي بن عبدالعزيز
  • منتخب المواي تاي يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم باليونان
  • الاتحاد الآسيوي يشيد بتنظيم بطولة العالم للبلياردو في جدة
  • “الآسيوي” يشيد بتنظيم السعودية بطولة العالم للبلياردو
  • سيد معوض: حسام حسن يجب أن يركز على الأداء في كأس العالم والتأهل ليس إنجازًا
  • محمد صلاح يدرك التعادل لـ منتخب مصر ضد غينيا بيساو بهدف رائع «فيديو»
  • اتحاد التايكوندو: إيقاف مشاري با مسعود لمدة 6 أشهر وغرامة 10 آلاف ريال 
  • في ختام بطولة العالم للبلياردو.. د الشمري: دعم القيادة جعل المملكة واجهة عالمية لاستضافة الأحداث الرياضية