قامت شركة يوتنج، الرائدة في مجال تصنيع وتوريد الحافلات، بتنفيذ دورة تدريبية اشتملت على الجانبين العملي والنظري لسائقي حافلات المدارس بشركة مواصلات «كروه» بهدف تعزيز مستوى السلامة والكفاءة خلال رحلات النقل المدرسي. 
واشتملت برامج التدريب التي قدمتها «يوتنج «لسائقي الحافلات المدرسية مجموعة متنوعة من المهارات، بما في ذلك التعرف على الكثير من الأمور الفنية الخاصة بالحافلة وتقنيات القيادة الآمنة، والتعامل مع الظروف المختلفة على الطرق، والحفاظ على سلامة الطلاب.

تم تقديم هذه البرامج من قبل مجموعة من المدربين المحترفين من شركة يوتنج من ذوي خبرة في المجال التقني والفني والقيادة الامنة وسلامة الطرق.
وقال السيد لو دي، مدير قطاع خدمات ما بعد البيع وقطاع التدريب بشركة يوتنج «نحن ندرك أهمية دور سائقي حافلات المدارس في ضمان سلامة الطلاب أثناء رحلاتهم. من خلال هذه المبادرة، نسعى لتجهيزهم بالمهارات اللازمة والوعي بأحدث التطورات التكنولوجية، ليكونوا عونًا فعّالًا في تأمين تجربة سفر آمنة ومريحة للطلاب». 
وأضاف «تعزز هذه المبادرة الجديدة الشراكة بين يوتنج وشركة مواصلات «كروه»، حيث تسهم في بناء بيئة تعليمية تعزز من سلامة النقل المدرسي وتضمن تقديم خدمة تلبي توقعات الأهالي والمجتمع.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

الأولى من نوعها… (الوخز بالإبر الصينية) دورة تدريبية بجامعة البعث

حمص-سانا

أقامت كلية العلوم الصحية دورة تدريبية، وهي الأولى من نوعها على مستوى سورية بعنوان (الوخز بالإبر الصينية)، وذلك بمشاركة 70 خريجاً من جامعات ومعاهد ذات صلة بهذا النوع من العلاج.

وأوضح الدكتور عبد الباسط الخطيب رئيس جامعة البعث أهمية هذه الدورة في ترسيخ الأفكار التعليمية والمعلومات الأكاديمية التي يتلقاها الطلاب، ما يسهم بتخريج كوادر مدربة في العلاج الفيزيائي بمختلف أنواعه لإعداد معالجين بمستوى عال.

عميد كلية العلوم الصحية الدكتور حازم دهمان، بين أنه شارك في الدورة الخريجون من كلية العلوم الصحية في جامعتي البعث والرشيد الدولية الخاصة وحملة إجازة المعاهد المتوسطة، بهدف دعم وتحسين مستوى الخريجين، وخاصةً أن اختصاص العلاج الفيزيائي بمختلف طرقه وأجهزته في حالة تطور دائم ومستمر.

وبين الدكتور صلاح غازي المشرف على الدورة أنها تضمنت تعلم مبادئ الطب الصيني التقليدي، وطريقة الوخز بالإبر الصينية وتأثيرها في علاج الأمراض، إضافة إلى الوخز بالإبر الكهربائي، وكيفية وصل هذه الإبر داخل الجسم بالأجهزة الكهربائية، ومبادئ تأثير الإبر الصينية على العلاج التجميلي.

ومن المشاركين، تحدثت سلوى حسن وروجينا الخباز وملاذ الشعار عن أهمية المعلومات التي قدمت لهم في هذه الدورة النوعية التي أغنت معارفهم الدراسية، وأضافت لهم الكثير من الخبرات العلمية في مجال الوخز بالإبر الصينية، متمنين إقامة هذه الدورات بصورة مستمرة لتحقيق أكبر استفادة للطلاب والخريجين من كلية العلوم الصحية لدخول سوق العمل.

مثال جمول

مقالات مشابهة

  • تكريم الفائزين في "مسابقة عمانتل لنظام درب السلامة المرورية"
  • أمانة العاصمة.. مدرسة تعليم القرآن الكريم تنظم حفل اختتام العام الدراسي 1445هـ
  • "الصحفيين" تنظّم دورة تدريبية حول “الصحافة الاستقصائية”
  • إعلان بداية العام الدراسي الجديد بولاية كسلا
  • التعليم: قبول الجامعات لا يتطلب طباعة الشهادة.. والرقمية متاحة
  • الأولى من نوعها… (الوخز بالإبر الصينية) دورة تدريبية بجامعة البعث
  • نهاية العام الدراسي غداً.. وعودة المعلمين 7 صفر
  • عاجل | نهاية العام الدراسي غداً.. وعودة المعلمين 7 صفر
  • فحص حافلات الحجاج مجانا بمنفذ الحديثة.. مبادرة تطوعية أطلقها المعهد الصناعي بالقريات
  • ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر