البوابة نيوز:
2024-06-12@10:14:39 GMT

مى عمر تشارك جمهورها أحدث ظهور لها.. صور

تاريخ النشر: 10th, September 2023 GMT

نشرت الفنانة مى عمر على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديو"إنستجرام"  صوره جديده لها تشارك بها جمهورها.

وظهرت من خلال الصور ترتدى فستان اخضر بشكل مختلف، وأشاد الجمهور والمتابعين بشكل كبير فى التعليقات بإطلالتها.

كانت مى عمر قد إحتفلت بعيد ميلاد زوجها المخرج محمد سامى، خلال الأيام القليلة الماضية، برساله خاصه له ومجموعة من الصور تجمعهم بعضهم البعض.

يشار  إلى أن الفنانة مى عمر شاركت فى السباق الرمضانى بمسلسل"علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال، مى عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، تأليف سماح الحريرى والإخراج خالد مرعى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان مى عمر هو فيلم "هارلى" بطولة محمد رمضان، مى عمر، محمود حميده، مى كساب، أحمد داش، حسنى شتا، والإخراج محمد سمير.

IMG_20230909_121914 IMG_20230909_121900

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مي عمر محمد رمضان محمد سامي علاقة مشروعة

إقرأ أيضاً:

منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة منة فضالي متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت منة في الصور وهي داخل سيارتها وعلقت قائلة: "أن تحظى باحترام الناس أهم من أن تحبهم. ليس هناك حاجة للحب إذا فقدت الإحترام".

 

اخر اعمال منة فضالي
 

وكان اخر اعمال منة فضالي هو مسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، شارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

وايضا شاركت في الدراما الرمضانية 2024 في مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود. وغيرهم كثير من الفنانين، شاركت في بطولة مسلسل جعفر العمدة أمام الفنان محمد رمضان، وحقق العمل نجاحا كبيرا وقتها، تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه.

ومسلسل " سره الباتع " رمضان 2023، مع المخرج خالد يوسف والذي تم عرضه علىشاشةon الدرامية وهو مسلسل مكون من 30 حلقة ملحمة تاريخية، وحقق نجاح كبير على مستوى الجماهيري والنقاد،حيث جسدت منة فضالي دور شقيقة أحمد فهمي واستشهد زوجها ظابط الجيش أثناء تأدية عمله في سيناء ضحية العمليات الإرهابية الذي جسده الفنان أحمد صفوت.

 

مقالات مشابهة

  • بالأحضان.. عمرو دياب وشيرين رضا وجهًا لوجه في أحدث ظهور (شاهد)
  • نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)
  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. آيتن عامر تتألق في أحدث ظهور لها من دبي(صور)
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • الشيخة مهرة آل مكتوم رفقة طفلتها في أحدث ظهور .. صور