بتجرد:
2024-06-12@05:47:59 GMT

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة مؤثرة

متابعة بتجــرد: وسْط مجموعة من نجوم الوسَط الفني، احتفلت الفنانة دنيا سمير غانم بيوم ميلاد زوجها، الإعلامي رامي رضوان.

وحرَصت دنيا على توثيق تلك اللحظات السعيدة، بنشر مجموعة صور جمعتها بزوجها رامي رضوان؛ حيث ظهرت في إحداها وهي تقف برفقته أمام قالب من الحلوى، وأرفقت بها رسالة رومانسية، عبّرت من خلالها عن مدى حبها له، وتقديرها لوقوفه بجانبها في أصعب اللحظات التي مرت عليها في حياتها.

وجاء نص الرسالة كالتالي: “كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وربنا يوفقك دايماً ويكافئك على أد تعبك ومجهودك وحبك لشغلك وأهلك، واحترامك لكل الناس وإحساسك بأنك دايماً عايز كل حاجة تبقى أحسن، وعمري ما هنسى أد إيه وقفت جنبي في أصعب أيام حياتي.. ربنا يخليك لينا”.

تقدّم رامي رضوان في مشواره المهني ببرنامج “أون تيوب” المذاع على قناة “أون تي في” المصرية، والذي رصد فيه كل ما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي وآراء المواطنين فيها، ثم قدّم برنامج (صباح أون)، والذي استمر بتقديمه حتى عام 2015، ثم انضم لقناة “Ten” والتي قدّم فيها برنامج (البيت بيتك)، ثم انضم لقناة “دي إم سي” ويقدم بها برنامج “مساء دي إم سي”، ويتناول قضايا عديدة تخص المجتمع والفن والرياضة.

يُذكر أن دنيا سمير غانم خاضت موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل “جت سليمة”، الذي شهد أول ظهور لابنتها كايلا معها في عمل فني.

وشارك في بطولة مسلسل “جت سليمة”: دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول فتاة تبدأ بقراءة كتاب قديم، وبمجرد قراءته تسافر عبْر العديد من الأزمنة المختلفة؛ لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

View this post on Instagram

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)

main 2023-09-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة

 

أعربت الفنانة سيمون عن حزنها لفراق والدتها عنها وعبرت عن اشتياقها بكلمات مؤثرة، حيث شاركت "سيمون" جمهورها بمنشور لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"،

وأرفقت بالمنشور تعليقًا قالت فيه:" كل سنة وانتي طيبة يا روحي وهتفضلي في قلبي وروحي يا ماما، كل سنة وانتي طيبة يا أمي في مكان أجمل مع بابا وتيتا أمي شمعة لا تنطفئ يارب تكوني مرتاحة عيد ميلاد سعيد في مكان أجمل ماما".
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يارب العالمين، ربنا يصبرك على فراقها، ربنا يجعلها آخر الأحزان، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والتي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي. 
 

أحداث مسلسل صيد العقارب
 

وتدور أحداث المسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب



وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

مقالات مشابهة

  • الكنيسة القبطية تشارك في حفل السفارة البريطانية بعيد ميلاد الملك تشارلز
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • بقبلة عفوية.. الملكة رانيا تحتفل بعيد زواجها الـ 31 من الملك عبدالله .. فيديو
  • نجمة برنامج «أراب أيدول».. ميرفت مجدي تحتفل بحفل زفافها
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • دنيا سمير غانم تنشر صورة لـ«فطوطة» وتطالب جمهورها الدعاء لوالدها
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الأنبا إبرام أسقف الفيوم غدا.. من هو؟
  • "ليه الفضيحة والتجريس".. رد ناري من رامي رضوان على صفعة عمرو دياب لمعجب
  • روتين يومي يعالج العديد من الأمراض الجسدية والنفسية.. ما علاقة القدمين؟
  • تألقت بفستان مكشوف.. إيمي سمير غانم تخسر وزنها الزائد