منذ أيام قليلة، فجر الألماني روبرت باور، لاعب الطائي السعودي، مفاجأة كبرى، بعدما أعلن اعتناقه الدين الإسلامي، ليصبح حديث العالم على مدار الساعات الماضية.

مفاجآت عديدة كشفها مهدي صالح، صديق باور وعائلته المُقرب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، راويا تفاصيل جديدة بشأن اعتناق اللاعب الألماني للدين الإسلامي.

ما دور زوجة روبرت باور وأسرتها في اعتناقه الإسلام؟

لم تكن القصة وليدة اللحظة، حيث استغرق الأمر سنوات من قِبل اللاعب، حينما قابل «باور» زوجته المسلمة التي ولدت لأب تنزاني وأم تركية إيرانية، إلا أن اللقاء الذي جمع بينهما كان في دبي.

باور الذي أسفر زواجه عن إنجاب 4 أطفال، قرر نطق الشهادة من أجل الزواج من حبيبته المسلمة، إلا أن توطدت علاقته بأهل زوجته المسلمين، ما جعله يفكر في اعتناق الإسلام بشكل فعلي، وليس بنطق الشهادة فقط.

هل غير روبرت باور اسمه بعد اعتناق الإسلام؟

وأوضح صديق روبرت باور في تصريحاته لـ«الوطن»، أن التعامل الذي وجده باور بعد انتقاله إلى الطائي السعودي، فضلا عن دور زوجته وأسرته، جعله يقرر اعتناق الإسلام.

وأضاف صالح: «باور لم يغير اسمه بعد، ولكنه في الوقت الحالي يدرس العديد من الأسماء للاختيار من بينها من أجل تغيير اسمه بشكل رسمي بعد اعتناق الإسلام».

واستطرد صديق اللاعب الألماني: «أنا ووالد زوجة باور سنقوم بعمل عمرة، وباور سيزور الكعبة للمرة الأولى بعد اعتناق الإسلام الأسبوع المقبل».

وكان اللاعب صاحب الـ28 عاما، انتقل إلى صفوف الطائي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من  سينت ترويدنس البلجيكي.

وكان باور دافع عن ألوان منتخب ألمانيا للشباب والأولمبي في وقتٍ سابق، قبل أن يقرر خوض تجربة احترافية جديدة في الدوري السعودي، الذي أصبح يضم العديد من النجوم العالمية، بعد الصفقات التاريخية التي أبرمها في الميركاتو الصيفي الأخير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: باور روبرت باور لاعب الطائي السعودي روبرت باور

إقرأ أيضاً:

مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد

كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح التغيير الوزاري الجديد المقرر إعلانه عقب عيد الأضحى المبارك.

وقال مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، مساء اليوم الخميس، إن «الحكومة أعلنت أن التشكيل سيصدر في أعقاب عيد الأضحى، التشكيل النهائي اكتمل، ورئيس الوزراء التقى ببعض المرشحين سرا وفي أكثر من مكان، وجري التكتم على الأسماء بشكل كبير»، مضيفا «عقب التشكيل سيتم إجراء حركة محافظين واسعة، وهناك مفاجآت في التشكيل الوزراي الجديد، توجد أسماء ملئ السمع والبصر ستختفي، وهناك أسماء كان يتردد اعتذارها وستستمر، بالإضافة إلى وزارتين سياديتين لن يشهدا تغييرا».

تفاصيل تغيير المجموعة الاقتصادية

وواصل مصطفى بكري «ستكون هناك مفاجآت في المجموعة الاقتصادية، وبعض وزارء المجموعة الاقتصادية القادمين من التعديل الماضي لن يتواجدوا، وبعضهم سيتولون وزارات لها علاقة بوزاراتهم القديمة، وهناك وجوه ستبرز وأخرى ستختفي والمرأة سيكون لها دور كبير، وكذا نواب المحافظين، والوزراء».

وتابع «نتمنى التوفيق للحكومة الجديدة، الناس عايزة حكومة تحد من نسبة الفقر والتضخم، الناس تحتاج إلى فترة جديدة تتخلص من المشاكل والأزمات، نحن نعيش عهد الجمهورية الجديدة، وهو ما يحتاجنا أن نفكر، خاصة أن أمن واستقرار البلد عنوان مهم أكد عليه الرئيس السيسي أكثر من مرة، نتمنى وجود حكومة قريبة من الشعب المصري وتقف مع الغلابة والطبقة المتوسطة، تشوف مشاكل السياحة، عندنا أمن واستقرار في الوطن حافظ عليه رجال الشرطة والجيش، والأهم هو مزيد من العمل والاقتراب من الناس واحتواء كل ما يمكن أن يشكل أزمة أو عقبة في الفترة المقبلة»، معربا عن أمنيته بتحقيق أمنيات الشعب المصري في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • اسمه عربي ورتبته نقيب .. من هو الضابط الذي قتل مع 7 آخرين في رفح؟
  • يورو 2024.. لاعب بولندا يعلق على غياب ليفاندوفسكي عن مباراة هولندا
  • كُتّاب: الذكاء الاصطناعي صديق المبدع.. ولكن!
  • لا وجود لشيء اسمه دولة ١٩٥٦ الان!
  • حفيظ دراجي يكشف مفاجأة بشأن مصير زين الدين بلعيد ويصدم الأهلي المصري
  • نجم النصر السابق إلتون جوزيه يتلو القرآن الكريم
  • صديق سفاح التجمع يكشف نوع مخدر أدمنه المتهم
  • عاجل| مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن الحكومة الجديدة وموعد حلف اليمين
  • لاعب في دوري روشن يظهر يعسل في مقطع فيديو
  • مرشحين التقى بهم مدبولي سرا.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التشكيل الوزاري الجديد