نظمت وزارة الطاقة والبنية التحتية، بالتعاون مع بي دبليو سي الشرق الأوسط، إحدى شركات شبكة بي دبليو سي الرائدة عالمياً في مجال الخدمات المهنية، ملتقى المتعاملين لتطوير خدمات الإصدار والتجديد والإلغاء لطلبات البطاقة التشغيلية الخاصة بالمركبات الوطنية تحت شعار “رحلة إلى التميز”، بهدف الاطلاع على المقترحات والأفكار التطويرية والإبداعية لرسم وتصميم خدمات المستقبل، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتحقيق طموحات وتطلعات الشركاء والمتعاملين في الحصول على خدمات متكاملة ومميزة، والارتقاء بها بما يرضيهم ويحسّن جودة حياتهم.


وعُقد الملتقى في مقر بي دبليو سي في دبي وحضره سعادة المهندس شريف العلماء وكيل وزارة الطاقة والبنية التحتية لشؤون الطاقة والبترول، وعدد من مسؤولي الوزارة، إلى جانب مجموعة من متعاملي الوزارة، وبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين بناءً على آرائهم وملاحظاتهم، كما تمت مناقشة التحديات والفرص الرئيسة التي تواجه تطوير خدمات الإصدار والتجديد والإلغاء لطلبات البطاقة التشغيلية الخاصة بالمركبات الوطنية، فضلاً عن تبادل الخبرات والأفكار المبتكرة لتطوير الخدمات وتحسين الأداء.
خلال هذا الحدث، الذي يأتي ضمن سلسلة من الاجتماعات المنظمة من قبل الوزارة بهدف إشراك المتعاملين في تجربة سير عمليات الخدمات وتقييمها وتقديم المقترحات التطويرية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والشركات، وذلك في مركز التجارب الرقمي الجديد التابع لبي دبليو سي.
وبغية تحقيق أهداف الملتقى المتمثلة بتقديم تجربة على مستوى عالمي من حيث الوقوف على احتياجات المتعاملين ومتطلباتهم وتوقعاتهم، أطلقت الوزارة عدداً من المبادرات التي من شأنها المساهمة في تقديم خدمات تفوق التوقعات من خلال التواصل مع قاعدة المستفيدين من خدمات الوزارة لاكتشاف فرص التطوير.
وفي كلمته، رحب سعادة المهندس شريف العلماء بالحضور مؤكداً أهمية تعزيز التعاون لتحقيق التطوير المستدام وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والشركات، بما يضمن تحقيق الأهداف والاستراتيجيات الوطنية في تقديم خدمات رقمية متكاملة وتحسين حياة أفراد المجتمع.
وقال: “إن الهدف من الملتقى هو التفاعل مع المتعاملين وإشراكهم في الرأي وتبادل وجهات النظر لتقديم أفكار ومقترحات إبداعية بهدف تطوير الخدمات، وذلك بما يتواءم مع تطلعات المتعاملين والحكومة واستراتيجية الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة ووعد الحكومة، الأمر الذي يحقق رضا المتعاملين ويحسّن جودة دورة إنجاز معاملاتهم ويعزز ريادة الدولة عالمياً في مجال الخدمات الحكومية”.
وأضاف: “يأتي الملتقى في إطار التزام وزارة الطاقة والبنية التحتية بتوجيهات الحكومة وجهودها في تقديم خدمات رقمية متطورة، وإشراك أفراد المجتمع في تصميم الخدمات بهدف تحسينها وتطويرها بشكل استباقي يحاكي احتياجات جميع المتعاملين، ورسم آفاقها المستقبلية، والارتقاء بها بما يتماشى مع رؤية برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة”.
من جهته، قال علي حسيني، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في بي دبليو سي الشرق الأوسط: “إن هذا التعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية هو دلالة على أهمية رقمنة القطاع الحكومي. وهنا يأتي دور بي دبليو سي المحوري في دعم عملائها خلال رحلتهم نحو التحول الرقمي المبتكر. كما يشكل مركز التجارب الجديد في الشرق الأوسط نموذجاً مبتكراً في تقديم أحدث الخدمات الرقمية ومعالجة أبرز التحديات التي تواجه عملائنا في المنطقة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی تقدیم

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في ملتقى إعلام الحج

أقام وزير الإعلام سلمان بن يوسف الدوسري مأدبة عشاء للوفود الإعلامية المشاركة في تغطية موسم الحج لهذا العام.
حضر اللقاء وزير النقل والخدمات اللوجستية م. صالح بن ناصر الجاسر، ووزير الصحة فهد بن عبد الرحمن الجلاجل، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني أحمد عساف، وعدد من ممثلي القطاعات المشاركة في "ملتقى إعلام الحج"، وذلك بمقر الملتقى في مكة المكرمة.بيئة رقمية تفاعليةوثمنت الوفود الإعلامية المستضافة مبادرة وزارة الإعلام التي تعكس اهتمامها بتوطيد أواصر التعاون وتجسير العلاقة بين الإعلاميين الممثلين لمختلف الدول، ممن يؤدون رسالتهم الإعلامية في إظهار موسم الحج كونه فريضة إسلامية، تحظى بالاهتمام المتواصل من قيادة المملكة - حفظها الله-، وإبراز الجهود المختلفة والمبذولة لخدمة ضيوف الرحمن، ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.
أخبار متعلقة مكة المكرمة.. جولات رقابية لضمان توفير الصالحة للشرب في موسم الحجالمدينة المنورة.. 1500 جولة للتأكد من جاهزية الجوامع والمساجد لصلاة عيد الأضحى .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدوسري يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في ملتقى إعلام الحج - واس
وتتمثل رسالة "ملتقى إعلام الحج" في كونه بيئة رقمية تفاعلية تسهم في تمكين ممثلي وسائل الإعلام من أداء مهامهم في مواكبة موسم الحج إعلاميًا لهذا العام.1500 إعلاميويشهد الملتقى حضور 1500 إعلامي من مختلف دول العالم، ويقدم خدماته لأكثر من 150 وسيلة إعلامية محلية وعربية وإسلامية ودولية.
ويضم الملتقى 11 منطقة إعلامية داعمة، ومعرضًا إعلاميًا تفاعليًا يبرز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.
ويجمع الملتقى مختلف قطاعات منظومة الإعلام في مكان واحد، لتمكينها من دعم العمل الإعلامي لجميع الإعلاميين ووسائل الإعلام، وتوفير التقنيات الحديثة لتحقيق مزيد من الابتكار والإبداع، بما يعكس مستوى التطور والتحوُّل الكبير في الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

مقالات مشابهة

  • مبادئ لتطوير البنية التحتية وتعزيز النمو الاقتصادي العراقي
  • “الشؤون الإسلامية”: مسجد نمرة على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف الرحمن بصعيد عرفات
  • “الشؤون الإسلامية” تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن بيوم عرفة في مسجد نمرة
  • “الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة” تطوّر إجراءات عدد من خدماتها ضمن مبادرة “تصفير البيروقراطية”
  • «بي دبليو سي»: 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات «كهربائية» بحلول 2030
  • “بي دبليو سي”: 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030
  • ملتقى إعلام الحج.. 2000 إعلامي من 150 دولة يشاركون في التغطية
  • “بي دبليو سي” : 15% من مبيعات السيارات الجديدة في الإمارات كهربائية بحلول 2030
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في ملتقى إعلام الحج
  • وزير الإعلام يقيم مأدبة عشاء للوفود المشاركة في “ملتقى إعلام الحج”