أكد الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية؛ قامت إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بالمحافظة، بتنفيذ ندوه توعوية لعدد من الشباب والفتيات بمركز شباب بير عمارة التابع لإدارة بلبيس الرياضية وذلك لتعريفهم بمخاطر الإدمان والأثار السلبية له.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الندوة التوعوية تمت من خلال محاضرين متخصصين للتوعية بمخاطر الإدمان والأثار السلبية الناتجة عنه كما صاحبها تنفيذ أنشطة تفاعلية للأطفال (ترفيهية وفنية ورياضية) بجانب توزيع مطبوعات ومطويات توعوية تحمل عدد من الرسائل الإرشادية.

  وأشاد محافظ الشرقية، بدور مديرية الشباب والرياضة لما تقدمه من مبادرات وأنشطة وفاعليات متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة،بهدف الوصول إلى الشباب، وبناء شخصية متكاملة لهم تمكنهم من الإندماج بالمجتمع والاعتماد على أنفسهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مخاطر الادمان ندوة توعوية مكافحة وعلاج الإدمان الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

توريد 607 آلاف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالقطاع الزراعي من خلال تنفيذ العديد من مشروعات التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثمنًا جهود المزارعين في زراعة محصول القمح وتحقيق الأمن الغذائي المصري كونه مادة غذائية أساسية لمعظم شعوب الأرض.

ومن جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية، أن ما تم توريده حتي اليوم من الأقماح بلغ ٦٠٧٣٠٥ أطنان و ٢٤١ كيلو قمح الي مواقع التخزين بنطاق المحافظة .

وأشارت وكيل وزارة التموين  بالشرقية إلى أنه لا بد ان  تكون درجة نظافة القمح الواردة على السيارة واحدة، وفي حالة الحمولات التي تحتوي على قطعتين (وش ومقطورة) أن يكون وزن المقطورة منفصلا عن وزن الوش ويدون في محضر الفرز الوزن ودرجة النظافة للمقطورة .

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة لعملية التوريد كذلك التأكد من جودة الأقماح الموردة وفرض الرقابة اللازمة على حركة تداولها.

مقالات مشابهة

  • «شباب كفر الشيخ» يُعد الهدايا لإسعاد المصلين في صلاة عيد الأضحى
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • المتعافون من الإدمان يشاركون في تزيين مراكز العزيمة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان استعدادًا للعيد
  • بـ«مجسمات الكعبة».. المتعافون من الإدمان يستعدون لعيد الأضحى بمراكز التأهيل
  • وظائف خالية بمجال الدفع الإلكتروني في 9 مدن.. اعرف الشروط
  • توريد 607 آلاف طن قمح للشون والصوامع في الشرقية
  • 197 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك بالمنيا
  • الشباب والرياضة بالفيوم تنظم ماراثون الدراجات الهوائية
  • " احتفالا باليوم العالمى للدراجات " شباب الشرقية يشاركون فى ماراثون الدراجات بالزقازيق
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تعقد اجتماعًا مع مديري إدارات المحافظة