صلالة ـ «الوطن»:
التقى نايف بن حامد بن عامر فاضل رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار وسالم بن عبدالله الكاف عضو مجلس ادارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار مؤخرا بالمستشار ابراهيم بن سليمان الحسني القائم بأعمال سفير سلطنة عمان لدى جمهورية تركيا. وذلك في إطار ترويج فرع الغرفة للملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار وجلب الاستثمارات للمحافظة.


تم خلال اللقاء التعريف بالخدمات التي تقدمها سفارة سلطنة عمان في جمهورية تركيا من خلال تقديم الخدمات والتسهيلات المقدمة لأصحاب الاعمال واستعراض الخطة الترويجية للملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار والآفاق الاستثمارية المرجوة من الملتقى.
من جهة اخرى تم خلال الزيارة اللقاء بسعادة السفير محمد بن صالح طريق سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية تركيا وبحضور المستشار ابراهيم بن سليمان الحسني القائم بأعمال سفير سلطنة عمان لدى جمهورية تركيا. تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بما يخدم ويعزز من الفرص الاستثمارية بين البلدين الشقيقين والتعريف بالملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار والمزمع عقده في محافظة ظفار خلال الفتره المقبلة وأهمية الملتقى في ايجاد شراكات اقتصادية واستثمارية بين رجال الأعمال في البلدين الشقيقين والعمل على جذب استثمارات للمحافظة مما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: جمهوریة ترکیا بمحافظة ظفار

إقرأ أيضاً:

حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري

 

اطلع سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، على إنجازات الهيئة خلال الربع الأول من العام الجاري داخل الدولة وخارجها، ووجه سموه بتعزيز مجالات استجابة الهيئة الإنسانية والتنموية، والعمل على تحقيق المزيد من المكتسبات للمستهدفين من خدمات الهيئة في الداخل والخارج.
كما اطلع سموه على الخطة الاستراتيجية لتطوير مشروع الغدير للحرف الإماراتية، بغرض تمكين الحرفيين أصحاب الدخل المحدود من خلال الحِرف المستدامة، وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية.
وأشاد سموه، ببرامج وأهداف المشروع الذي يعد أحد المبادرات الرائدة للهلال الأحمر في مجال تعزيز القدرات والتمكين الاجتماعي للأسر المتعففة، ووجه سموه بالمضي قدما في تنفيذ الخطة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الحرفيين على مستوى الدولة للاستفادة من برامج الغدير مستقبلا.
جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بقصر النخيل لمعالي الدكتور حمدان المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر، بحضور سعادة ناصر محمد المنصوري وكيل الديوان، وسعادة راشد مبارك المنصوري الأمين العام المكلف للهيئة، وهند خميس المحيربي مديرة مشروع الغدير.


مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • وزير الزراعة: خطة زراعة محصول الشلب ستعتمد على المرشات الثابتة
  • العراق يعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي في 5 محاصيل زراعية
  • المرشدي يوضح حول مستجدات جهاز الاستثمار العماني والشراكة الاقتصادية مع السعودية
  • العمل .. تنظم ندوة الوعي بحقوق العمّال حماية مجتمعية
  • حمدان بن زايد يطلع على إنجازات الهلال الأحمر خلال الربع الأول من العام الجاري
  • وزير السياحة: المملكة ترحب بالمستثمرين الدوليين في قطاع السياحة
  • “بيئة عسير” تنفيذ الخطة التشغيلية لأسواق النفع العام والمسالخ
  • وزير الصحة يرعى استعراض أسطول الهلال الأحمر بمشاركة المنظومة الصحية بالحج
  • «سدايا» تتيح للحجاج الاستفادة من خدمات «توكلنا» بـ7 لغات