خسائر متتالية وأزمة تلو الأخرى، يحصدها مانشستر يونايتد الإنجليزي، نتاج قرارات غير محسوبة للهولندي إيريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر، الذي فشل في لم شمل الفريق وإنهاء الأزمات التي أشعلت قلعة «أولد ترافورد»، بسبب اختياراته وكأنه يحاكي الأغنية الشهيرة «اختياراتي مدمرة حياتي».

رونالدو برئ من أزمات مانشستر يونايتد

القرار الأول كان باختيار معاداة كريستيانو رونالدو، أسطورة مانشستر يونايتد، الذي رحل عن «مسرح الأحلام»، بسبب عدم تقديره بالشكل الكافي داخل الفريق، إذ ظل الدون البرتغالي حبيسًا لدكة بدلاء إيريك تين هاج، رغم جاهزيته الكاملة.

كريستيانو رونالدو في آخر حوار صحفي أثناء وجوده مع مانشستر يونايتد، قرر الكشف عن المستور، بالتأكيد على أنه لم يحصل على التقدير والدعم الكافي من قبل مدربه سواء داخل الملعب أو في غرفة الملابس، إلى جانب تحميله مسؤولية جميع الخسائر التي يحصدها الفريق، الأمر الذي كتب السطر الأخير في مسيرته مع الشياطين الحمر، بعدما احتدمت الأزمة وقررت الإدارة فسخ التعاقد من طرف واحد، أثناء وجوده مع منتخب البرتغال في كأس العالم.

أونانا ضحية اختيارات تين هاج 

رونالدو لم يكن الضحية الوحيدة لإيريك تين هاج، إذ جاء ديفيد دي خيا ضمن القائمة، التي شهدت الخروج من مانشستر يونايتد بسبب مدرب الفريق، إذ يرى الأخير أن الحارس الإسباني يفتقد لمهارات لعب الكرة بالقدم، والتي باتت عاملًا أساسيًا في عالم حراسة المرمى في السنوات الأخيرة.

دي خيا أنهى رحلة دامت لـ12 عامًا مع مانشستر يونايتد بعد وصول تين هاج، الذي اختار أندريا أونانا لخلافة دي خيا، ومنذ اللحظة الأولى لوصوله بدا وكأنه لا يملك جينات الدفاع عن ألوان أندية كبيرة، ليحصد خسارة تلو الأخرى، بأخطاء ساذجة من قبل الحارس الكاميروني، وبدأت مطالبات رحيله بعد مرور ما يقرب من 60 يومًا على انضمامه.

واعترف «أونانا» بأنه تسبب في الخسارة الأولى لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ، قبل أن يعود ويكرر الخسارة في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام جالاتا سراي، بعد دخول 3 أهداف في شباكه.

سانشو ممنوع من دخول مانشستر يونايتد

أزمة جادون سانشو تعد الأكثر غموضًا، إذ قرر تين هاج بشكل مفاجئ استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات كافة أو التدريب مع الفريق الأول، ولا يتناول وجباته مع الفريق، فيما أشارت بعض التقارير أنه بات ممنوعًا من دخول النادي وذلك بسبب هجومه بشكل علني على مدربه، الذي قرر معاقبته بتلك الطريقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رونالدو مانشستر يونايتد إيريك تين هاج مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مانشستر یونایتد تین هاج

إقرأ أيضاً:

مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية انجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد قد تقدم بعرض خرافي الى نادي برينتفورد الانجليزي لضم هداف الفريق ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في محاولة لخطف الاعب الهداف الذي يعد الهدف الاول لفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان ايفان توناي قد برز في الموسم الماضي مع فريق برينتفورد ليسجل 20 هدف في 33 مباراة مع فريقه رغم المعاناة التي عاناها في الموسم قبل الماضي قبل نهايته مع ايقافه في قضية المراهنة على نتائج المباريات .

تألق توناي دفع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا الى ضم ايفان توناي الى قائمة منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 والتي ستنطلق اليوم ( الجمعة ) بملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بمواجهة بين المانيا و اسكتلندا .

صحيفة الميرور البريطانية اكدت ان السير جيم راتكليف وضع ضم ايفان توناي كأولوية لفريق مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل مشيرة الى ان العرض المبدئي الذي تقدم به مانشيستر يونايتد يبلغ 70 مليون يورو وهو الرقم المبدئي الذي حددته ادارة برينتفورد للبدء في التفاوض حول بيع هداف الفريق .

وقالت صحيفة الميرور ان ايفان توناي رفض مناقشة العروض التي تصله خلال الفترة الحالية مؤكدا انه مازال لاعبا في فريق برينتفورد و يركز حاليا على المهمة الدولية التي يخوضها مع المنتخب الانجليزي في بطولة اليورو .

ونقلت صحيفة الميرور عن ايفان توناي تعليقا على الانباء التي تتواتر حول رغبة عدد من الاندية الكبيرة في ضمه قوله : من الجميل ان تسعى تلك الاندية الكبرى لضمي لكني لاعبا في نادي برينتفورد وحتى يتم الانتقال بشكل رسمي فكل تركيزي مع منتخب انجلترا ولا افكر في اي شىء اخر .

واضاف توناي : كما قلت انا لاعب في برينتفورد ومازال يتبقى لي موسم مع الفريق وفي حالة انتهاء مهمتي مع منتخب انجلترا سأعود الى برينتفورد وكل تركيزي وتفكيري مع الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت