أحرز كل من فريقي الكويت والعراق ميدالية برونزية ضمن منافسات الكاراتيه أمس الاحد في اليوم الاخير من دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة بهانغتشو الصينية. جاءت الميدالية الكويتية في منافسات الكاتا للفرق عبر اللاعبين محمد الموسوي وسلمان الموسوي ومحمد حسين. ورفعت الكويت رصيدها في الدورة إلى 11 ميدالية، بواقع 3 ذهبيات وأربع فضيات وأربع برونزيات.

وكانت الميدالية العراقية في الكاتا أيضا بواسطة اللاعبين بينار مصطفى وبزار مهدي ويوسف سلام، ليرفع العراق رصيده في الدورة إلى ثلاث ميداليات برونزية. ونالت اليابان الذهبية وماكاو الفضية. كما أحرزت اللاعبة الاماراتية حوراء العجمي برونزية وزن تحت 50 كلغ في الكوميتيه ضمن منافسات الرماية أيضا، بعد تفوقها على الاوزبكية ايسماتيلاييفا شاخريزودا. وهي الميدالية الـ 20 للامارات في هانغتشو، 5 ذهبيات و5 فضيات و10 برونزيات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

وكالة بيت مال القدس تسلم ميدالية الشجاعة والإقدام لنقيب الصحفيين الفلسطينيين

سلمت وكالة بيت مال القدس الشريف، ميدالية الشجاعة والإقدام لنقيب الصحفيين الفلسطينيين، ناصر أبو بكر، تكريما لتضحيات الصحافيين الفلسطينيين في إعلاء قيم الحرية والعدالة والسلام، وذلك خلال حفل نظم بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس نقابة الصحفيين الفلسطينيين.

وذكرت وكالة بيت مال القدس الشريف، في بيان، أنها خصصت ميدالية الشجاعة والإقدام، بمناسبة الدورة الثانية من جوائز التميز الصحافي في الإعلام التنموي التي نظمتها يوم 7 ماي الماضي في الرباط، لفائدة نقابة الصحافيين الفلسطينيين.

وفي كلمة باسم وكالة بيت مال القدس الشريف، أمس الأربعاء بحديقة الاستقلال في رام الله، أكد إسماعيل الرملي، منسق برامج ومشاريع الوكالة في القدس، أن الوكالة وبتوجيهات من الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، باقية على العهد في دعم الفلسطينيين في السراء والضراء، وملتزمة بنصرة الحق الفلسطيني.

وقال الرملي: « ولأننا في وكالة بيت مال القدس نعمل يوميا في أرض الميدان، نتشارك أفراحكم وأحزانكم، ونستمر، بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في أن نكون معا في أوقات الشدة كما في أيام الرخاء. »

حضر هذه المناسبة، التي تم خلالها إزاحة الستار عن نصب تذكاري للصحفيين الشهداء، ممثل الرئيس الفلسطيني، واصل أبو يوسف، ومحافظ رام الله والبيرة، ليلى غنام، وسفير المغرب لدى دولة فلسطين، عبد الرحيم مزيان، وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واللجنة المركزية لحركة « فتح »، وعدد من السفراء والعاملين في السلك الدبلوماسي، إضافة إلى عشرات الصحفيين، وممثلين عن الاتحاد الدولي للصحافة.

كلمات دلالية بيت مال القدس رام الله فلسطين

مقالات مشابهة

  • بركات: ميكالي يستهدف ميدالية في أولمبياد باريس.. ووافقنا على طلبه
  • صالة استاد خليفة بالعين جاهزة لاستضافة كأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • “الكاراتيه” ينظم بطولة كأس رئيس الدولة في العين 8 يونيو
  • وزير الزراعة يلتقي فريقي الصندوق الدولي للتنمية الزراعية “إيفاد” ومنظمة الفاو
  • ميدالية جديدة لسورية ببطولة غرب آسيا لألعاب القوى للسيدات
  • وكالة بيت مال القدس تسلم ميدالية الشجاعة والإقدام لنقيب الصحفيين الفلسطينيين
  • برونزية لسورية في بطولة غرب آسيا للسيدات لألعاب القوى
  • وزير الخارجية يترأس وفد الكويت المشارك في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني العربي
  • أردوغان: تركيا لن تسمح لحزب العمال بإنشاء دويلة في سوريا والعراق
  • 21 لاعب ولاعبة بقائمة المنتخب المصري للكاراتيه في البريميرليج