أصدرت اليوم السبت كتائب القسام بيانا جديدا تتبنى فيه عمليتين نفذتا انطلاقا من جنوب لبنان .

ووفقا لذات البيان تمكنت مجموعة شهداء النخبة التابعة لكتائب القسام أمس الجمعة من اقتحام الأراضي المحتلة من الأراضي اللبنانية. حيث إشتبكت مع مع جيش العدو الصهيوني وانسحبت بسلام.

وأضاف البيان ان نفس المجموعة قامت صبيحة اليوم السبت بتفجير السياج الحدودي واستهداف مركز للمراقبة.

كما ان العملية تمت داخل فلسطين المحتلة قرب مستوطنة “مرغليوت”.

وأكدت كتائب القسام في بيانها أن مقاتليها اشتبكوا مع العدو الصهيوني بمساندة نارية من أسلحة متوسطة وأوقعت فيه خسائر.كم انه أثناء الاشتباك قامت طائرات العدو باستهداف مجاهدينا ليرتقوا شهداء إلى ربهم مقبلين غير مدبرين

وفي ختام اليان زفت كتائب القسام إلى العلا شهداءنا الأبطال أحمد أسامة عثمان ويحيى نايف عبد الرازق من مخيم عين الحلوة وصهيب عمر كايد من وادي الزينة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي

عرضت فضائية الجزيرة، مساء اليوم الجمعة، مقطع فيديو بثته كتائب القسام لمحتجزة إسرائيلية في غزة، تطالب فيها حكومة نتنياهو بضرورة الإفراج عن الأسرى المحتجزين في غزة.
وقالت المحتجزة، "أنا في الأسر منذ 237 يوما، ولا أدرى إلى متى سأظل هنا، وأقول لشعب إسرائيل هل أصبحتم أعضاء في حكومة نتنياهو، ليخرج الآلاف من نساء ورجال واغلقوا شوارع تل أبيب ولا تعودوا للبيوت حتى نعود لبيوتنا لا تجعلوا مصيرنا في يد نتنياهو.

ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: موجة حارة على الأبواب.. وهذا موعد ذروتها الوضع في غزة

وفي سياق متصل، قال بشير جبر، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، إن القصف والغارات الإسرائيلية لم تتوقف، باتجاه منازل جنوب مدينة غزة وأحياء برفح الفلسطينية.

وأشار خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إلى أن الطواقم الطبية توجهت إلى شمال قطاع غزة، الذي انسحبت منه الآليات العسكرية لانتشال الضحايا، حيث تم انتشال أكثر من 70 شهيدا، بالإضافة إلى جثث ظهرت عليها علامات التحلل.

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: استهدفنا دبابة ميركافا بقذيفة الياسين 105 جنوب غزة
  • حصيلة عمليات القسام في اليوم الـ 240 من طوفان الأقصى
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ240 من "طوفان الأقصى"
  • إصابتان إثر سقوط شظايا صاروخ شمال الأراضي المحتلة
  • كتائب القسام: قصفنا مقر قيادة العدو في محور «نتساريم».. وسرايا القدس تستهدف جنود وآليات غرب «رفح»
  • عمليات كتائب القسام في اليوم الـ239 من "طوفان الأقصى"
  • كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بعشرات صواريخ الكاتيوشا مستوطنات جعتون وعين ‌‏يعقوب ويحيعام شمال فلسطين المحتلة رداً على اعتداء العدو الإسرائيلي على سيارة إسعاف للدفاع المدني في بلدة الناقورة جنوب لبنان
  • إعلام عبري: حريق شمال فلسطين المحتلة إثر إطلاق صواريخ من لبنان
  • ارتفاع حصيلة الإبادة الجماعية في غزة إلى 36224 شهيداً غالبيتهم نساء وأطفال