على الرغم من المتابعات القضائية التي تلاحق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلا أن استطلاعات الرأي الأمريكية لازالت تعطيه حظوظا كبيرة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتغري استطلاعات الرأي هذه بالإضافة إلى الانتقادات الموجهة للرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالاستمرار في المنافسة باتجاه السباق الانتخابي المقبل.



وفي هذا الإطار نشر الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يسخر فيه من الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن.

ويظهر مقطع الفيديو المعدل باستخدام أحد البرامج، ترامب وهو يرسل كرة بيسبول عالية في الهواء ثم تسقط على رأس بايدن ما يسبب تعثره.

وعلق ترامب على المقطع قائلا: "تسديدة جديدة موفقة".

View this post on Instagram

A post shared by President Donald J. Trump (@realdonaldtrump)



وفي وقت سابق، أظهر استطلاع للرأي أجرته جامعة "مونماوث"، ونشرته قناة "روسيا اليوم" على موقعها على الأنترنت، أن ثلاثة أرباع الأمريكيين يعتبرون أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أكبر من أن يشارك في الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

ووفقا للاستطلاع فإن منافسه والرئيس السابق دونالد ترامب ليس أفضل منه حظا، وعدد الداعمين له منخفض أيضا.

وبحسب نتائج الاستطلاع فإن 76% من المقترعين يعتقدون أن بايدن أكبر من أن يتولى منصب الرئيس لولاية ثانية، بينما يتشارك 48% الرأي نفسه بشأن ترامب.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية ترامب امريكا تغريدات سياسة ترامب سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الرئیس الأمریکی دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

متهور وخطير.. أول تعليق لبايدن على الإدانة التاريخية لدونالد ترامب

علق الرئيس الأمريكي جو بايدن على الإدانة التاريخية لدونالد ترامب، واتهامه بـ 34 تهمة.
وندد بايدن بشدة برد فعل الرئيس السابق دونالد ترامب على إدانته، قائلًا: "إنه أمر متهور وخطير، وغير مسؤول أن يقول أي شخص إن هذا الحكم مزور لمجرد أن الحكم لا يروق له".تهم دونالد ترامبوذكر بايدن، أن نظام العدالة صمد طوال ما يقرب من 250 عاما، معلقًا: نظامنا للعدالة هو حرفيًا حجر الزاوية الأساسي في أمريكا...".
أخبار متعلقة زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصيندونالد ترامب.. قصة وكواليس تهم الرئيس السابق وموعد تلاوة الحكموشدد على أنه "ينبغي احترام نظام العدالة، ويجب علينا ألا نسمح أبدا لأي شخص أن يدمره"، مضيفًا:"لقد توفرت لدونالد ترامب كل الفرص للدفاع عن نفسه".

تهم وقضايا الرئيس السابق #دونالد_ترامب والتي وقعت عليه كالصاعقة تتعلق بتزوير وثائق مستهدفًا إخفاء دفعه مبلغ من المال كرشوة#اليوم
للمزيد: https://t.co/yhf9ebEQg5 pic.twitter.com/ptgSkfUKwd— صحيفة اليوم (@alyaum) June 1, 2024محاكمة دونالد ترامبوأوضح أن الفرصة ستتاح له الآن لاستئناف الحكم، فيما عبر ترامب في عن غضبه من الحكم الصادر ضده في نيويورك.
وقال ترامب، إن المحاكمة كانت ذات دوافع سياسية و"مزورة"، فضلا عن أنه وجهه إهانات للقاضي وخصومه السياسيين، ووصف بايدن قائلًا: "أغبى رئيس شهدناه على الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • متهور وخطير.. أول تعليق لبايدن على الإدانة التاريخية لدونالد ترامب
  • ابتسامته "الشريرة" هي كل ما يريده الناخبون .. بايدن يتعرض للسخرية في مواقع التواصل
  • ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: بايدن هو "أسوأ" رئيس في تاريخ بلادنا
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: نتعامل مع دولة "فاسدة" وحدودنا مفتوحة
  • مؤيدون لترامب يحرضون على أعمال شغب عقب إدانته بتهم جنائية
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: الحكم الحقيقي سيكون في 5 نوفمبر
  • الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب: أنا برئ وسنواصل القتال حتى النهاية
  • حملة بايدن: إدانة ترمب دليل على أن "لا أحد فوق القانون"
  • إدانة دونالد ترامب بـ34 تهمة في محاكمته الجنائية بنيويورك