أعلنت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة، صاحبة أغنية "علي فكرة انت اللي مزودها" عن تعرضها للتحرش من قبل أحد الأشخاص في أحد الشوارع.

 

ونشر نورين أبو سعدة، مقطع فيديو لها أظهرت خلاله وية المتحرش وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 نورين أبو سعدة تتعرض للتحرش 

 

وقالت نورين أبو سعدة خلال الفيديو: "أنا طالعة بتكلم بالطريقة دي لأن في واحد في الشارع اتحرش بيا، وأنا شديته من شعره وصورته وهنزلها على حسابي".

 

وتابعت حديثها قائلة: "رمى عليه كوباية القهوة في الشارع وكل الرجالة واقفة ومحدش عمل حاجة".

 

 

ويذكر ان حققت نورين أبو سعدة نجاحا كبيرا بعد طرح أغنية "حب خناق" بتعاون مع مغني الراب مروان موسى عبر قناتها الشهيرة موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

فيلم آل شنب 

 

ومن ناحية اخري، تشارك نورين أبو سعدة في فيلم "آل شنب"، ويشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي 2023، وهو من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام، وإخراج وسيناريو أيتن أمين، ومن بطولة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وهيدي كرم وعدد من النجوم.

 

أحداث فيلم آل شنب 

 

وتدور أحداث فيلم "آل شنب" حول ليلى، امرأة ثلاثينية تعاني من تحكم والدتها في حياتها. يموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء. خلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نورين أبو سعدة مروان موسى الفجر الفني آل شنب

إقرأ أيضاً:

مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)

يستقبل مطار القاهرة الدولي حجاج بيت الله بأغنية ليلى مراد «يا ريحين للنبي الغالي هنيالكم وعقبالي»، وكلمات مدح النبي للراحل محمد الكحلاوي «عليك سلام الله».

والتقط الحجاج أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة في مطار القاهرة، صورة تذكارية وسط حالةٍ من البهجة والسرور والسعادة، حيث تبث الإذاعة الداخلية بالصالة الموسمية للحج أغاني الحج الشهيرة وأدعية الحج وغيرها.

مصر للطيران تسير 17 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة خلال ال 24 ساعة القادمة

وتُسيّر مصر للطيران، 17 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة؛ لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضي الحجازية المُقدسة، بواقع 6 رحلات إلى جدة، و11 رحلة إلى المدينة المنورة؛ لنقل حجاج بعثات وزارة الداخلية والتضامن والداخلية لمحافظات «القاهرة، والدقهلية، والمنيا، وكفر الشيخ، وأسيوط، والبحر الأحمر»، وحجاج الترانزيت، وحجاج دولتي «باماكو، وكوناكري».

وخصّصت الشركة عددًا من العاملين في قطاع العلاقات العامة لاستقبال الحجاج والمعتمرين، من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة والسيدات؛ للتيسير عليهم خلال فترة وجودهم في المطار.

 

مقالات مشابهة

  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" في أسبوعها الثاني
  • بعد احتفالها بـ عيد ميلادها.. المطربة يارا تكشف عن أمنياتها لهذا العام
  • «علشان لو اللي قدامك بيمثل».. 10 علامات تشكف كذب المظاهر
  • في عيد ميلادها.. هالة صدقي تكشف تعرضها لسرقات وصدمات
  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • افتتاح مهرجان الفيلم العربي في روتردام.. ليلة مليئة بالثقافة والفن
  • إيمان السيد تكشف عن تعرضها للإنتحال شخصيتها عبر الفيسبوك
  • مطار القاهرة يستقبل الحجاج بأغاني ليلى مراد ومدح الكحلاوي (صور)
  • مشاهدات أغنية نوال الزغبي "من باريس" خلال 10 أيام