العُمانية/ ترأست سلطنة عُمان أعمال اللجنة الوزارية المعنية بتنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل الخليجي المشترك، اليـوم الاجتماع الـ(٢٤) عبر الاتصال المرئي.

ترأس الاجتماع معالي الشيخ الفضـل بـن محمـد الحارثي الأمين العام لمجلس الوزراء، ومشاركة أصحاب المعالي والسعادة رؤساء الوفـود بـدول مجلـس التعاون لدول الخليج العربية.

وقـد ناقشت اللجنـة عـددًا مـن الموضوعات ذات الصلة بمتابعة تنفيـذ القرارات الصادرة عن المجلس الأعلى، بما يسهم في تعزيز وتيرة العمل المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي، ويدعم مسيرة المجلس المباركة لتحقيـق الأهداف السامية التي أرادها قادة دول مجلس التعاون -حفظهم الله ورعاهم-.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية

عقدت رابطة الدوري السعودي لكرة القدم، اجتماع الجمعية العمومية العادية الثالث، وذلك برئاسة رئيس الرابطة، عبدالعزيز بن حسن العفالق، وفي حضور جميع أعضاء الرابطة باستثناء نادي العروبة.

ذكر الموقع الرسمي للرابطة الإلكتروني، اليوم الخميس، أن الاجتماع شهد عرض تقرير شامل عن أعمال مجلس الغدارة منذ الاجتماع الآخير، مع التركيز على الانشطة والانجازات التي تحققت، ومنها تطبيق أنظمة الحوكمة والنمو في العوائد التجارية، وتحديث الهيكل التنظيمي للرابطة واستحداث إدارات جديدة.

ومن بين الإنجازات التي تم استعراضها كذلك، تطوير اللوائح الداخلية وفقاً لأعلى المعايير الدولية، بما في ذلك اللوائح المالية وميثاق مجلس الإدارة ولجان الترشيحات والمكافآت والمراجعة، بالإضافة إلى تطوير اللوائح التنظيمية للمسابقة وفق أفضل الممارسات العالمية.

فيديو.. لاعبو #الهلال يحتفلون بـ #اليوم_الوطني_السعودي#نحلم_ونحقق94 #24sporthttps://t.co/JiA9O3x3zk

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 19, 2024

وأضاف موقع الرابطة، أن حصول الدوري السعودي على المركز الأول في عام 2024 من قبل الاتحاد الآسيوي وارتفاع إيرادته، يعد من الانجازات التي تم استعراضها في الاجتماع، مع الاعلان عن توقيع شراكة مع منصة "وي بوك" لشراء التذاكر، على نحو يحسن من تجربة المشجعين في حضور المباريات.

كما أوضح موقع الرابطة أن مشاهدات البث التلفزيوني للدوري تجاوزت 200 مليون مشاهدة، مع وصول البث إلى 160 دولة حول العالم بمتوسط ثلاث مباريات أسبوعياً مع مشاركة 14 لاعباً من الدوري السعودي، في بطولة كأس أمم أوروبا التي أقيمت في ألمانيا الصيف الماضي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة
  • مدبولي يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية رأس الحكمة
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة
  • أمين مجلس التعاون يؤكد أهمية دعم القرارات الأممية خاصة المتعلقة بالقضية الفلسطينية
  • أمين التعاون الخليجي يلتقي وزير الخارجية الإيراني ويبحثان سبل التعاون
  • عُمان تشارك في المنتدى الاقتصادي الخليجي الأذربيجاني.. الأربعاء
  • السلطنة تشارك في المنتدى الاقتصادي الخليجي الأذربيجاني
  • المملكة تشارك في اجتماع لجنة الأمم المتحدة للنطاق العريض والتنمية المستدامة
  • رابطة الدوري السعودي تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية
  • مجلس الأمن يبحث تنفيذ قرار وقف الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة