نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

أسعار ومواصفات فولفو XC40 بالسوق المصري

كشفت شركة فولفو المتخصصة في صناعة السيارات عن إصدارها الجديد فولفو XC40 ، حيث تنتمي XC40  إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر سيارة فولفو XC40 بتصميم مميز وأنيق، وذلك بفضل امتلاكها للعديد من المميزات والتكنولوجيات المتطورة .

الفرق بين مرسيدس GLE و بي ام دبليو اى اكس 2023| بالأسعار

تحتوي سوق السيارات المصرية على عدد غير محدود من طرازات السيارات الجديدة موديل 2023، وتتوافر هذه السيارات بمصر بعد مرور قطاع السيارات العالمي بالعديد من الأزمات التي أثرت بالسلب على تواجد الطرازات الجديدة لدى الوكلاء والموزعين، وإذا تواجدت يتم وضع أسعار إضافية على أسعارها الرسمية "أوفر برايس".

سعر ميني Clubman الهاتشباك | صور

أعلنت شركة ميني عن سياراتها الجديدة ميني Clubman، وتنتمي Clubman الي فئة السيارات الهاتشباك الرياضية ، وتظهر  ميني Clubman بشكل أنيق ومميز، ولك بسبب امتلاكها للعديد من المميزات الحديثة .

كيف يمكن الحفاظ على ناقل الحركة اليدوي| تفاصيل

ناقل الحركة المانيوال " اليدوي" دورن هو تغير عزم السيارة ليتناسب مع سرعة السيارة ، ولكن تتم هذه العملية بشكل يدوي ، وبالتالي يحتاج التعامل مع ناقل الحركة المانيوال الي خبرة، وذلك لمعرفة تغير سرعات السيارة من خلال ناقل الحركة بناء علي السرعة التي تسير عليها السيارة .

شروط سلامة محرك سيارتك.. تعرف عليها

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن الشروط التي يجب توافرها من أجل ضمان سلامة محرك سياراتك ومنها ، أن يتفق تصميم القوة والمتانة مع تصميم السيارة أو الغرض المصنعة من أجله.

سائق فريق ريد بول يتوج بسباق فورمولا-1 | تفاصيل

تمكن سائق فريق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن من الحصول علي  جائزة أمريكا الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، بالإضافة الي انه قد بدا السباق وهو في المركز السادس .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محرك سيارتك سائق فريق ريد بول فورمولا 1 ناقل الحرکة

إقرأ أيضاً:

إحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد للمحاكمة

أحالت نيابة الشيخ زايد، سائق أوبر، المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد أعلى محور الضبعة، إلى محكمة الجنح.

قال "حسام مدني" المحامي إن موكله المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد، تم إخلاء سبيله بضمان مالي 2000 وتسليم السيارة لمالكها.

وأكد مدني في تصريحات خاصة لموقع "الفجر"، بعدم وجود دليل يثبت اتهام موكله، موضحًا أن الدليل الجنائي هو علم يجب أن يتفق مع الواقع ثم ينتقل ويتناغم مع القاعدة العامة.

في وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سيبل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وكفالة 2000 جنيه، وذلك أثناء استقلالها السيارة صحبته على  محور الضبعة.


تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • إحالة سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد للمحاكمة
  • مواصفات وأسعار سيارة ميني كانتري مان موديل 2025
  • أسعار وشروط شراء أبرز سيارات ذوي الهمم في السوق المصرية
  • تحذير من أكل الأطعمة الحارة في هذا التوقيت.. أفضل البدائل الصحية
  • ما هي العلامات التحذيرية لضربة الشمس؟
  • طرق الوقاية من ضربة الشمس
  • مصر.. الداخلية تُعلق على واقعة تحرش سائق بفتاة أمام قاعة أفراح
  • الحرب الباردة للتكنولوجيا الخضراء: الصين ضد أمريكا بسباق السيارات الكهربائية
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية
  • كيفية الحفاظ على صحة العين أثناء موجة الحر