صنعاء ((عدن الغد ))خاص:

قال الرئيس السابق علي ناصر محمد ان السياسة اليمنية كانت على الدوام واقفة موقف مشرف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته .

واكد ناصر ان حكومتي اليمن في شطريه الجنوبي والشمالي قبل الوحدة كانا من ابرز الأنظمة العربية التي وقفت الى جانب الشعب الفلسطيني .

واستذكر ناصر مواقف لحكومته وموقف الرئيس علي عبدالله صالح الذي نسق مع حكومة الجنوب حينها لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشار الى انه اجرى تواصلا وزيارة للرئيس السابق علي عبدالله صالح موضحا ان اليمن اتخذت موقف قوي تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني بالسلاح والمال وهو ماتم .

شهادة للتاريخ يقول الرئيس علي ناصر محمد لقد فشلت انا و علي عبدالله صالح في جمع كلمة العرب مع فلسطين ولبنان ولكننا وقفنا معاهم نحن . حيث تم نقل قوات من اليمن وأيضا تم تسليح المقاومة هناك بكل ما تملكه اليمن من اسلحه حينها يستطيعون نقلها .. pic.twitter.com/z9G02EguHb

— عفاشيه ماركـﮩ (@mngm93172656) October 28, 2023

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

"غزة تنادي".. الأمريكية بيلا حديد تدعم الشعب الفلسطيني

تستمر عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد ذات الأصول الفلسطينية، في دعمها للشعب الفلسطيني، حيث قامت بالمشاركة في فيديو كليب أغنية الجديدة "غزة تنادي" Gaza Is Calling لـ الفنان السوداني الكندي مصطفى أحمد، المعروف باسم "مصطفى الشاعر".

 بيلا حديد 

وروج السوداني الكندي للأغنية "غزة تنادي" Gaza Is Calling عبر حسابه في الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام"، حيث نشر مقطع من الفيديو.

 

أغنية غزة تنادي 

ظهرت بيلا حديد، في المقطع وهي جالسة على الأريكة في بيت طغى على ديكوره الطابع العربي، فيما غزت ملامحها الحزن والألم، وتحاول مواساة صديق طفولتها عبر مدّ يدها إليه، ليتضح أنهما عاشا ماضيا أليما في غزة وسط الدمار.

 بيلا حديد تصريحات مصطفى الشاعر

قال الشاعر في تصريحات صحفية، إن الأغنية بدأ بكتابتها وتسجيلها عام 2022، وتواصل مع العارضة ذات الأصول الفلسطينية للمشاركة في الفيديو في ذلك الوقت، ليصوراه العام الماضي، موضحًا أن عائدات الأغنية ستذهب إلى صندوق إغاثة الأطفال الفلسطينيين.

وانضم إلى بيلا العديد من الفنانين الفلسطينيين، من بينهم: الرابر الغزاوي عبد الرحمن الشنطي، وإسراء ويونس من جنين.

 بيلا حديد  بيلا حديد  تستمر في دعم القضية الفلسطينية 

تستمر بيلا حديد، في دعم القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على الأزمة الإنسانيّة في غزة بمنشورات عبر حساباتها على مواقع التواصل إضافة إلى مشاركتها في مظاهرات منددة بالحرب المتواصلة منذ 6 أشهر على القطاع الساحلي المحاصر، وذلك رغم الانتقادات الحادة التي تطالها من الإسرائيليين.

وأطلق وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير  اسم "كارهة إسرائيل" على العارضة ذات الأصول الفلسطينية في منشور له مؤخراً عبر منصّة "إكس" (تويتر سابقًا).
 

مقالات مشابهة

  • وزير شؤون القدس يُثمن مواقف مصر الثابتة ودعمها التاريخي للقضية الفلسطينية
  • لحظة وصول الرئيس المصري إلى المدينة المنورة..فيديو وصور
  • خبير سياسات دولية: السيسي دافع عن القضية الفلسطينية في العالم كله
  • "رسالة جديدة للمجتمع الدولي".. نواب يكشفون أهمية كلمة السيسي بمؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • السيسي يؤكد لأبو مازن موقف مصر الراسخ لدعم القضية الفلسطينية
  • أبو مازن للسيسي: نقدر مواقف مصر الداعمة للقضية الفلسطينية ومنع تصفيتها
  • أبومازن: مستعدون لتولى مهام إدارة غزة وحان الوقت لإيقاف ما يتعرض له الشعب
  • "غزة تنادي".. الأمريكية بيلا حديد تدعم الشعب الفلسطيني
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • تحذير عاجل من مقرب من الرئيس الراحل علي عبدالله صالح لهذه القيادات بصنعاء ”الأسماء”