الرياض – مباشر: أعلنت شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة "تهامة" عن آخر التطورات لإعلانها المتعلق بقيد دعوى المسؤولية؛ والتي تتعلق بالحق الخاص للشركة ضد بعض أعضاء مجلس إدارة الشركة السابقين.

وكشفت "تهامة" المساهمين، في بيان لها على موقع "تداول"، اليوم الثلاثاء، عن تلقيها إخطارا من قبل المستشار القانوني بالدعوى؛ والذي يفيد بصدور قرار لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية بإحالة الدعوى إلى لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية؛ لإعادة النظر في قرارها.

وأكدت "تهامة"، أنها ستقوم بالتنسيق مع المستشار القانوني، وتحديد الخطوات التالية بناء على ما سبق، وستقوم الشركة بالإعلان عن أية تطورات جوهرية في هذا الشأن.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- أعلنت الأميرة كاثرين، أميرة ويلز زوجة ولي العهد البريطاني، الجمعة، أنها تحرز "تقدمًا جيدًا" في تعافيها من السرطان، وسوف تظهر علنًا لأول مرة منذ أشهر، في الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملك تشارلز، السبت.

وقالت كاثرين، التي كشفت في مارس/آذار الماضي عن تشخيص إصابتها بالسرطان، إنها عاشت "أياما جيدة وأياما سيئة" أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي، وتتوقع أن يستمر علاجها "لبضعة أشهر أخرى".

لكن من المتوقع أن تظهر على شرفة قصر باكنغهام مع العائلة الملكية، السبت، في العرض الرسمي لعيد ميلاد الملك تشارلز الثالث، وأصدر قصر كنسينغتون في لندن صورة جديدة للأميرة تم التقاطها في وقت سابق من هذا الأسبوع في وندسور.

وقالت الأميرة، التي تُعرف غالبًا باسم كيت: "إنني أحقق تقدمًا جيدًا، ولكن كما يعلم أي شخص يخضع للعلاج الكيميائي، هناك أيام جيدة وأيام سيئة".

وأضافت: "في تلك الأيام السيئة تشعر بالضعف والتعب وعليك أن تستسلم لراحة جسدك. ولكن في الأيام الجيدة، عندما تشعر بالقوة، تريد تحقيق أقصى استفادة من الشعور الجيد".

وتابعت قائلة: "علاجي مستمر وسيستمر لبضعة أشهر أخرى... في الأيام التي أشعر فيها أنني بحالة جيدة بما فيه الكفاية، يكون من دواعي سروري الانخراط في الحياة، وقضاء وقت شخصي في الأشياء التي تمنحني الطاقة والإيجابية، وكذلك البدء في القيام ببعض العمل من المنزل".

ويعد الظهور العلني المنتظرة للأميرة كيت السبت هو الأول منذ الكريسماس الماضي قبل أسابيع من تشخيص إصابتها بالسرطان.

نشر الجمعة، 14 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • وكيل لجنة الإسكان: بذلنا جهدًا كبيرًا لإخراج قانونا متكاملا للتصالح في مخالفات البناء
  • بلومبرغ تكشف تفاصيل اتفاق طال انتظاره بين السعودية وأمريكا..إحاطة سرية حول ملامح الصفقة
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. خطط تخضع لنقاشات في أوبن إيه آي
  • تغيير لتحقيق الأرباح.. أوبن إيه آي قد تغير هيكلتها 
  • كيت ميدلتون تكشف تطورات وضعها الصحي وعلاجها الكيميائي
  • أميرة ويلز تكشف تطورات حالتها الصحية ومراحل علاجها من مرض السرطان
  • الأميرة كيت تكشف تطورات علاجها من السرطان وتستعد لأول ظهور علني منذ أشهر
  • بعد العيد .. تحرك برلماني بشأن قانون الإيجارات القديم
  • لجنة الخدمات بمجلس الدولة تبحث تقييم حالة الأمن الغذائي في ليبيا
  • عاجل | الزراعة تكشف حقيقة قطع الأشجار بحديقة الحيوان