ينطلق العرض الأول لمسرحية “تُطبق الشروط والأحكام”، غدًا الجمعة، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والتي تضم عدد كبير من الانشطة الفنية والترفيهية والغنائية.

موعد عرض مسرحية تطبق الشروط والاحكام في موسم الرياض 2023

ومن المقرر أن تُعرض المسرحية داخل منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

قصة مسرحية تطبق الشروط والاحكام

تدور احداث مسرحية “تطبق الشروط والاحكام” حول طباخ يقع في حب ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وبالفعل يتقدم لخطبتها لكن وادها يملي عليه عدد من الشروط والاختبارات عليه اجتيازها ليربح بقلب ابنته.

 

فعاليات افتتاح موسم الرياض 2023

وكان قد أعلن آل الشيخ أعلن رسميا انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، مساء أمس، قائلًا "النسخة الرابعة من موسم الرياض مميزة تحقق أحلامكم وأمنياتكم بإذن الله .. وفي الختام ، أهلاً بكم في موسم الرياض".

 

وتشهد النسخة الرابعة من موسم الرياض العديد من الفاعليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة "بوليفارد سيتي" هذا العام، حفل جوائز Joy awards، في نسخته الرابعة، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

 

حمل حفل الافتتاح عدد كبيرمن المشاهير في الرياضة والفن والغناء والمصارعة، منهم "كريستيانو رونالدو، وكونور مكريجور، وصامويل إيتو، ومايك تايسون، وإيمينم، ومحمد حماقي، ونانسي عجرم، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وإليسا، وغيرهم. 

 

فعاليات موسم الرياض 2023

كما سيضم موسم الرياض 2023" اختلافات فريدة عن المواسم السابقة، بدايةً من إنشاء موقع إليكتروني متطور بآليات جديدة بجانب منصة خاصة بتذاكر الحفلات بمواصفات عاملية تُسهل على الروّاد حجزها.

بجانب الكشف عن منطقة ترفيهية جديدة بإسم "بوليفارد هول"، التي تم بناؤها خلال 60 يوماً على مساحة تزيد عن 200 ألف متر مربع، وتتسع لأكثر من 40 ألف زائر في وقت واحد، وبمعايير فنية وتقنية عالمية.

تحدث آل الشيخ عن أحداث بوليفارد هول الجديدة والتي ستحتضن تجارب عالمية جديدة، على رأسها “الاحتفال بالذكرى المئوية لـ ديزني من خلال “قلعة ديزني”، التي تتواجد اللمرة الاولى هناك.

إلى جانب تجربة “هاوس أوف هايب”، وهي تُعد أكبر تجربة تربط بين الواقع والافتراض، و 30 تجربة تفاعلية مختلفة، والمئات من الفعاليات على مدار أيام الموسم.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية تطبق الشروط والاحكام حفلات موسم الرياض 2023 موسم الرياض 2023 أكرم حسنى بيومى فؤاد اسيل عمران موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

وكيل إمارة منطقة الرياض يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المناطق_الرياض

رفع معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله –سبحانه- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية، ويعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة مليئة بالخير والبركات.

كما رفع معاليه التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله –سبحانه- أن يحفظ سموه ويمتعه بالصحة والعافية، وأن يعيد هذه المناسبة أعواماً مديدة بالخير والبركات، وأن يحفظ هذا الوطن ويديم عليه الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • البيئة: أسواق ومسالخ الرياض تستقبل 115 ألف رأس من الماشية و14 ألف ذبيحة
  • وكيل إمارة منطقة الرياض يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • فايزر تخطط لطرح أدوية جديدة لـ 4 أورام سرطانية.. وتكشف عن تعاونها مع مصر
  • أمير الرياض يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • "الشؤون الإسلامية" بالرياض تهيئ 2945 جامعًا لصلاة عيد الأضحى المبارك
  • "منشآت" تشارك في الدورة العاشرة لبرنامج تسريع ريادة الأعمال الابتكارية في بوسطن
  • “البيئة” تكشف عن عدد المذبوحات في مسالخ منطقة الرياض
  • تركي آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال بشأن “المملكة أرينا”
  • الحوثيون: في المرحلة الرابعة من التصعيد بعمليات مشتركة مع الفصائل العراقية