قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فرض عقوبات مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل أمام الجونة أمس في اللقاء المؤجل من الجولة الرباعة للدوري الممتاز.

وأبلغ خالد بيبو مدير الكرة بفريق الأهلي، اللاعبين بتوقيع عقوبة مالية وفقا للائحة الفريق التي تنص على خصم جزء من مستحقات اللاعبين في حال التعادل أو الهزيمة سواء في المسابقات المحلية أو القارية.

وفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول نقطتين في حملة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي مع الجونة بهدف أمس السبت على ملعب “خالد بشارة” في الغردقة .

يذكر أن مارسيل كولر المدير الفني للاهلي منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع من التدريبات وسافر غلى سويسرا مستغلا فترة التوقف الدولي.

وكان مسئولو النادي الأهلي، وقعوا عقوبات مالية كبيرة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخروج من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم عقب التعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي سلبيا في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن جهاز الكرة قرر توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق والجهاز الفني، وفقًا للائحة الخاصة بالبطولة والتي وضعها خالد بيبو مدير الكرة بالنادي مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن هناك عقوبات إضافية أيضا تتراوح بين 100 إلى 200 ألف جنيه على اللاعبين بسبب المستوى المتواضع في جميع المباريات وعدم تحقيق أي فوز في بطولة الدوري الأفريقي خلال 4 مواجهات أمام سيمبا وصن داونز ذهابًا وإيابا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي التعادل أمام الجونة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد سحب قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني

كشفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة عن موعد سحب قرعة الموسم الجديد من منافسات "الليغا".

وقالت الرابطة إن قرعة موسم 2024-2025 للدوري الإسباني ستُجرى يوم الثلاثاء الموافق للثامن عشر من شهر حزيران /  يونيو الحالي، مشيرة إلى إلى أنها ستتمّ في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وأضافت الرابطة أنّ الموسم الجديد سينطلق في الثامن عشر من شهر آب / أغسطس 2024 وسيُختتم في الخامس والعشرين من شهر آيار / مايو 2025.

أمّا فترة توقّف نشاط الدوري الإسباني في منتصف الموسم فقد تقرّر أن تكون في الفترة ما بين 22 كانون الأول / ديسمبر 2024 و12 كانون لثاني / يناير 2025.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسافر إلى الإسكندرية لمواجهة الاتحاد في الدوري
  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • كولر يكشف سر تراجع مستوى الأهلي أمام فاركو
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • الكشف عن موعد سحب قرعة الموسم الجديد من الدوري الإسباني
  • اللجنة الفنية بصحار تبدأ اختيار اللاعبين للموسم الكروي المقبل
  • موعد قرعة الدوري الإسباني لموسم 2024-2025