شهد الدكتورعاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، فعاليات الملتقى الطلابى الرابع لطالبات كلية التربية للطفولة المبكرة، وحفل استقبال الطلاب الجدد والقدامي، الذي يقام تحت إشراف الدكتور شحته حسنى حسين عميد الكلية، والدكتورة أميرة قطب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة رانيا عادل وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبتنظيم من اتحاد الطلاب وأسرة طلاب من أجل مصر.

 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، و الدكتور أحمد عنانى عميد كلية الطب مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وبحضور الدكتورة فاتن فاروق عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وعبد الحميد الطحاوى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، وأسامة عبد الحميد مدير عام الكلية، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإدارى والطالبات بالكلية .

 

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة ما تيسر من آيات من الذكر الحكيم، وأعقبه فقرة إنشاد فردى لإحدى طالبات الكلية والعرض الغنائى للفريق الموسيقى لطالبات الكلية.

 

وشهد الحفل تقديم عروض حركية لطالبات الكلية تحت إشراف الدكتورة أميرة قطب وكيل الكلية، ثم عرض لعشيرة الجوالة بالكلية، وأعقبه افتتاح الدكتور عاطف حسين المعرض الفنى للمشغولات الفنية والوسائل التعليمية من تنفيذ طالبات الكلية، حيث أشاد بجمال المعروضات والمشغولات اليدوى للطالبات .

 

وخلال كلمته هنأ الدكتور عاطف حسين أبنائه الطلاب بالعام الدراسي الجديد، معرباً عن سعادته البالغة لتواجده بكلية التربية للطفولة المبكرة، كما أشاد بروح التعاون التي تسود الكلية، وجهود الدكتور شحته حسنى عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى فى حسن سير العملية التعليمية.

 

ومن جانبه تقدم الدكتور شحته حسنى عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير لإدارة الجامعة علي تقديم كامل الدعم للطلاب، مشيراً للدور الكبير للكلية وأعضاء هيئة التدريس فى خدمة العملية التعليمية، حيث يتم تدريب الطلاب لتنمية مهاراتهم بجانب الدور الأكاديمى الذي تقوم به، بالإضافة إلى مساعدة الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الطلابية .

 

وفى نهاية اللقاء قدم الدكتور شحته حسنى درع الكلية للدكتور عاطف حسين نائب رئيس الجامعة، وتكريم قيادات الكلية وطالباتها المتفوقات فى ختام الحفل مع الطلاب .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة الزقازيق الملتقي الطلابي الوفد الشرقية الدكتور عاطف حسين

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يؤديان صلاة عيد الأضحى بمسجد الفتح

قدم الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم التهنئة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، وذلك خلال تأدية صلاة العيد بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق وسط جموع من المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، واللواء محمد صلاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية، والمهندس سامى معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومديري المديريات بالمحافظة. 

وأَمّ المصلون الشيخ مجدى بدران مدير مديرية الأوقاف بالشرقية، صلاة العيد، وخلال خطبته أكد فضل الأعياد في حياة المسلمين كمواسم خير وبركة تفرح فيها النفوس، وتبتهج بها الأفئدة، وأضاف أن قيم التضحية والعطاء تبرز في عيد الأضحى المبارك.

ودعا بدران خلال خطبته المصلين بالحفاظ على آداب وسنن العيد، وأهمها صلة الرحم والإحسان إلى الوالدين،والتوسع في العطاء للأهل والفقراء والأيتام والمحتاجين وزيارة المرضي ونبذ الخصومات والإصلاح بين المتخاصمين.

ومن جانبه تقدم رئيس الجامعة بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجموع الشعب المصري، داعياً المولى عز وجل أن يكون عيداً سعيداً على الجميع، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما هنأ محافظ الشرقية المُصلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً المولي عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والإستقرار علي مصرنا الحبيبة في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية.

وعقب أداء صلاة العيد، تبادل محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق التهنئة بالعيد مع المواطنين، متمنين من الله أن تحمل الأيام القادمة مزيد من التقدم والإزدهار لمصرنا الغالية، كما تم التقاط بعض الصور وسط فرحة كبيرة وسعادة بتكبيرات العيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية ورئيس جامعة الزقازيق يؤديان صلاة عيد الأضحى بمسجد الفتح
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • حصول 60 قيادة إداريَّة في جامعة الأزهر على الدورة التدريبيَّة بالكليَّة العسكريَّة
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح تطوير وتنسيق الموقع العام لكلية التربية النوعية
  • وفد كنسي يهنيء رئيس جامعة الأقصر بعيد الأضحى
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح مزارع النعام ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين
  • جامعة أسيوط تفتتح "أحواش الإنتاج الجديدة للنعام"ووحدة استخراج الدقيق الخالى من الجلوتين
  • مراسل سانا: بحضور رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس.. استمرار فعاليات مؤتمر الاستثمار الثاني في قطاع الكهرباء وذلك على مدرج جامعة دمشق والمنعقد تحت عنوان “الاستثمار في الطاقة المتجددة والكهرباء محرك التنمية المستدامة في سورية”