أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس في مملكة البحرين اليوم الخميس غائم مع تساقط أمطار أحيانًا قد تكون رعدية، ثم يتحول إلى غائم جزئيًا عند الصباح.
الرياح متقلبة الاتجاه عمومًا جنوبية من 7 إلى 12 عقدة مع هبات قد تصل إلى 35 عقدة أحيانًا، وحذرت الإدارة من أمطار رعدية وهبات شديدة السرعة.


وارتفاع الموج من قدم إلى ثلاثة أقدام، وقد يصل إلى 8 أقدام في عرض البحر أثناء الهبات.
درجة الحرارة العظمى 29 م الصغرى 24 م، أما الرطوبة النسبية العظمى 85 % الصغرى 40 %.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس اليوم الأربعاء 12-6-2024 في محافظة البحيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة في محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، حيث تشهد المحافظة طقسًا شديد الحرارة خلال النهار، في حين يكون لطيفًا ليلاً، وأصدرت تحذيرات بشأن التعرض لأشعة الشمس المباشرة.

درجات الحرارة المتوقعة على محافظة البحيرة

وفقًا لبيان صادر عن محافظة البحيرة، توقعت هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ خلال النهار، مع درجة حرارة عظمى تصل إلى 37 درجة مئوية ودرجة حرارة صغرى تصل إلى 23 درجة مئوية. 

وأشارت الهيئة إلى أن ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط سيتراوح بين 1 متر و1.50 متر، وسرعة الرياح ستصل إلى حوالي 30 كيلومترًا في الساعة.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة للحفاظ على الصحة والسلامة خلال فترة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة تزامنًا مع سوء حالة الطقس والموجة الحارة التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية.

حالة الطقس اليوم الأربعاء

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء، حيث من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعًا جديدًا في درجات الحرارة ما بين 2 إلى 3 درجات على مدن القناة والقاهرة الكبرى، والمحافظات المطلة على السواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال وجنوب الوجه البحري، وصولًا إلى منطقة مصر الوسطى.

وأفادت الهيئة، في بيان صاد لها عبر الصفحة الرسمية لها علي مواقع التواصل الإجتماعي، عن حالة الطقس اليوم، يتوقع أن يكون  الطقس شديد الحرارة على القاهرة ومدن القناة، وطقس حار على السواحل الشمالية شرقية وغربية، واستمرار ارتفاع نسب الرطوبة القاهرة ومدن القناة والمحافظات المطلة على البحر المتوسط.

وإليكم بيان تفصيلي بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء علي كافة المحافظات المصرية وهي كالتالي:

القاهرة: الحرارة العظمى 39 والصغرى 24.العاصمة الإدارية: العظمى 39 الصغرى 23.6 أكتوبر: العظمى 40 الصغرى 22.بنها: العظمى 38 الصغرى 22.دمنهور: العظمى 37 الصغرى 22.وادي النطرون: العظمى 39 الصغرى 22.الزقازيق: العظمى 37 الصغرى 22.شبين الكوم: العظمى 38 الصغرى 22.الإسماعيلية: العظمى 40 الصغرى 22.السويس: العظمى 39 الصغرى 22.الإسكندرية: العظمى 34 الصغرى 18.مطروح: العظمى 31 الصغرى 19.العلمين: العظمى 31 الصغرى 18.بورسعيد: العظمى 32 الصغرى 18.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 12-6-2024 في محافظة البحيرة
  • الأرصاد تكشف درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم: العظمى تسجل 39 على القاهرة
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 12-6-2024
  • الأرصاد: أمطار في 5 مناطق خلال الساعات المقبلة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا.. والعظمى بالقاهرة 38
  • مركز الأرصاد ينبه من أمطار وصواعق رعدية على محافظتي المهد ووادي الفرع
  • طقس اليوم صحو إلى غائم جزئياً
  • هطول أمطار غزيرة مع برد على مناطق متفرقة
  • الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة من الثلاثاء
  • «طقس الإمارات».. صحو إلى غائم جزئياً مغبر أحياناً غداً الاثنين