إنجاز يُذكر ، تم تكريم جامعة الخليج الطبية في حفل توزيع جوائز تايمز للتعليم العالي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023 ، حيث نالت إشادة في فئة “الدعم المتميز للطلاب.”تم تطوير المشاريع المقدمة للنظر فيها داخليا من قبل وحدة ضمان الجودة والفعالية المؤسسية بالجامعة ، بالتعاون مع مجتمع الجامعة بأكملها وتحت إشراف قيادة الجامعة
تسلط الضوء هذه المبادرة التي تحمل عنوان “تمكين الطلاب من النجاح: نهج شامل للإرشاد ودعم المحفظة الإلكترونية” على التزام الجامعة برعاية بيئة تعليمية داعمة ورعاية.

من خلال هذه المبادرة ، نفذت جامعة الخليج الطبية نهجا شاملا للإرشاد ، حيث تقدم إرشادات شخصية للطلاب لتسهيل نموهم الأكاديمي والمهني. علاوة على ذلك ، فإن نظام دعم المحفظة الإلكترونية المبتكر في الجامعة يمكن الطلاب من تنظيم وعرض إنجازاتهم الأكاديمية وأنشطتهم اللامنهجية وتطويرهم المهني ، مما يغرس الشعور بالملكية على رحلتهم التعليمية وآفاقهم المهنية المستقبلية.
وفي معرض حديثه عن هذا التكريم ، قال البروفيسور حسام حمدي ، مدير جامعة الخليج الطبية: “إن إنجازاتنا في جوائز تايمز للتعليم العالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي حقا شرف. وهو يعكس التفاني والعمل الجاد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب ، فضلا عن الدعم المستمر من الدكتور محي الدين ثومبي ، مؤسس ورئيس مجموعة ثومبي. وإدراكا منا لهذا الإنجاز الهام في تاريخ جامعة الخليج الطبية البالغ 25 عاما ، فإننا ملهمون لمواكبة الابتكار والتوسع والتحسين المستمر.”
بالإضافة إلى ذلك ، أكد البروفيسور شريف خليفة ، نائب رئيس الجامعة للجودة والفعالية المؤسسية وعميد كلية الصيدلة بجامعة الخليج الطبية ، “إن الاعتراف بجامعة الخليج الطبية في تصنيف تايمز للتعليم العالي لتقديم دعم طلابي استثنائي أمر رائع. يتجلى التزامنا بتقديم بيئة تعليمية داعمة من خلال مبادرتنا، ” تمكين نجاح الطلاب: نهج شامل للإرشاد ودعم المحفظة الإلكترونية.”من خلال الإرشاد الشخصي ونظام المحفظة الإلكترونية الرائد لدينا ، نقوم بتمكين الطلاب من التفوق الأكاديمي والمهني ، وغرس الشعور بالملكية في رحلتهم التعليمية. تلهمنا هذه الجائزة لمواصلة الابتكار وضمان التطوير الشامل لكل طالب في جامعة الخليج الطبية.”
وبالمثل ، أعرب البروفيسور ماندا فينكاترامان ، نائب رئيس الجامعة الأكاديمي وعميد كلية الطب بجامعة الخليج الطبية ، عن “تقدير جامعة الخليج الطبية في فئة” الدعم المتميز للطلاب ” يدل على التزامنا بالحفاظ على التميز الأكاديمي والتعليم عالي الجودة والمساهمات الجديرة بالملاحظة في أبحاث الرعاية الصحية والابتكار. كونها عنصرا أساسيا من مؤسسة أكاديمية مشهورة في هذه المواضيع هو شيء نحن فخورون به.”


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: تایمز للتعلیم العالی جامعة الخلیج الطبیة

إقرأ أيضاً:

«حالة خاصة» الأفضل بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما.. وتكريم خاص لـ هاني شنودة

حصل مسلسل حالة خاصة الذي عرض على منصة وواتش إت، على جائزة الأوف سيزون بتصويت الجمهور في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما، كما حصل بطل المسلسل طه الدسوقي على جائزة التميز.

وظهر طه الدسوقي بالكوفية الفلسطينية، خلال تسلمه الجائزة في الحفل المقام حالياً في أحد فنادق القاهرة.

تكريم الموسيقار هاني شنودة

كما جرى تكريم الموسيقار هاني شنودة بجائزة التميز عن نفس المسلسل، وقال في كلمته: «كنت فاكر إن الناس نسيتني والمسلسل ده لما اتعرض عليا حسيت إنه مختلف وربنا كتبلي عمر جديد عشان أبقى الوحيد اللي موجود من فرقة المصريين وأحضر العمل ده لأن إحنا كان فرقة بتعمل أغاني بجد».

ومن جانبه، قال وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة راديو إنرجي، إن القوى الناعمة المصرية كانت ولازالت من أهم القوى على مستوى الوطن العربي.

وتابع: «شرف لينا إننا في مصر يوجد لدينا هذا الكم الكبير من التنوع الدرامي وهذا الإنتاج الكبير وبهذه الجودة»، موضحا: «رغم صعوبات الإنتاج لتقديم منتج يليق بالمشاهد المصري والعربي مازال المنتج المصري هو الأفضل على مستوى الوطن العربي».

وأكمل: «هذا ليس حفل بل تكريم خاص لأنه لا يصح الاحتفال في ظل ظروف ماتمر به فلسطين عيب علينا ولكننا نكرم مجهود الجميع سنظل ندعم القضية الفلسطينية».

وكان كأس إنرجي للدراما شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت ما بين الاجتماعي، والكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.

تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية

وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل «حالة خاصة» ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوقي، الذي يقوم ببطولته الأولى، بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

وكان الموسم الثامن من كأس إنرجي للدراما شهد إشادة كبيرة من قبل لجنة تحكيم البرنامج بالأعمال المشاركة وبنسب التصويت وتكونت لجنة التحكيم من الناقد محمد نبيل، والناقدة فايزة هنداوي، والناقد رامي المتولي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي برئاسة وزير التعليم العالي
  • هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • الدكتور بن حبتور يناقش خطة التطوير العلمي والأكاديمي لجامعة 21 سبتمبر
  • الثالثة في 3 أيام.. جامعة خنت البلجيكية تعلق التعاون مع "إسرائيل"
  • تكريم محمد صبحي بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما
  • «حالة خاصة» الأفضل بحفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما.. وتكريم خاص لـ هاني شنودة
  • جامعة عين شمس تطلق برنامجًا جديدًا لتعزيز التعليم الرقمي والشراكات الدولية
  • الثالثة خلال أيام.. جامعة بلجيكية جديدة تقرر تعليق التعاون مع الاحتلال
  • تسليط الضوء على دور الشراكات في تعزيز التعليم بمؤتمر جامعة عين شمس